المرأة

عبايات شالكي العثمانية لموسم 2016

شالكي Shalky دار ازياء متخصصة في تصميم القفاطين والعبايات ، والتي اشتهرت بالتطريز المتقن بالخيوط الذهبية والفضية والملونة مع ترصيع ببعض الفصوص الرقيقة تتماشى مع موديلات رائعة ، الحشمة والأناقة عنوان لمجموعة شالكي العثمانية الجديدة للغاية ، والتي ضمت مجموعة كبيرة من العبايات المناسبة للمرأة المحجبة ، عمل مصمم الأزياء قاسم القاسم على التنوع والابتكار في مجموعة الألوان الناعمة التي تألقت في العرض ، مع بعض الألوان الجريئة للأسود المناسب للسهرات والاحتفالات ، تنوعت الأقمشة ما بين الحرير ، والشيفون الرقيق ، والأورجانزا الفخم لطلة مترفة أنيقة .

-عباية بيج : موديل رقيق يذكرنا بالمسلسلات التركية التاريخية ، إذ تبدو العباية المطرزة بخيوط ذهبية من الحرير القيم ، جاء التطريز حول الرفبة والصدر ، وحول الخصر بحزام عريض من الذهب ، خيوط طويلة على جيب العباية مع رسومات تراثية كبيرة ذهبية .

عباية بيج

-عباية بيضاء : موديل واسع من الشيفون الرقيق المبطن بنفس اللون ، العباية فضفاضة بدون خصر بديكولتيه مربع حول الرقبة ، مع تطريز ذهبي على الصدر ، الذراعين يغطيها شال من الشيفون ينسدل بالطول من الخلف وعلى الجانبين .

عباية بيضاء

-عباية تركواز : لون جذاب ملفت من الشيفون من قطعتين عباية بخصر يزينها التطريز الذهبي حول الرقبة والخصر ، مع جاكت من نفس القماش بأكمام واسعة وتطريز حول الأكمام وعلى جانبي الجاكت من الأمام .

عباية تركواز

-عباية بنفسجي : لون أنيق للمرأة الهادئة من قطعتين تجمع بين درجات اللون البنفسجي ، الجاكت باللون البنفسجي الداكن مع تطريز رقيق من الأمام وأكمام طويلة مفتوحة ترتبط بأسورة حول المعصم ، العباية بدون أكمام باللون البنفسجي الفاتح المطرز من الصدر ، مع كنار من شريط ذهبي وخطوط سوداء من أسفل .

عباية بنفسجي

-عباية ليلاكي : لون رقيق من الشيفون بموديل جديد للعباية إذ تبدو بحمالت رفيعة على الكتفين ، وموديل واسع بحلية عرضية وطبقات مختلفة بين السادة والمقلم ، الجاكت الشفاف مطرز بالخيوط الذهبية من الياقة والصدر والجانبين .

عباية ليلاكي

-عباية خضراء : موديل تقليدي جميل من قطعتين العباية بحمالات رفيعة على الكتفين من القماش الأخضر السادة ، أما التطريز نجده على الجاكت بأكمام طويلة شفافة ، وحلية باللون الأحمر والبيج من الأمام مع حزام وأسوار من نفس اللون ، وردات رقيقة وخيوط حمراء في تطريز الجاكت من أسفل .

عباية خضراء

عباية بأكمام واسعة

-عباية زرقاء : موديل واسع من عدة طبقات من الأورجانزا الأزرق مع الشيفون ، العباية من قطعتين جاكت قصيرواسع بأكمام عريضة من الشيفون ، مع ديكولتيه مميز على الصدر وحلية من التطريز الفضي والخيوط الزرقاء الحرير ، العباية واسعة من عدة طبقات وتطريز من الصدر والكنار باللون الفضي .

عباية زرقاء

السابق
فساتين داني اطرش في أسبوع الموضة الباريسية 2016
التالي
بدائل غير ضارة للسشوار والمكواة

اترك تعليقاً