المرأة

طريقة مكياج بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا ، ممثلة هندية شهيرة حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000 ، حيث بدأت بعد ذلك التمثيل لترتقي عالم نجومية بوليود بعد الشعبية الكبيرة التي لاقتها ، وتعد النجمة بريانكا شوبرا صاحبة البشرة السمراء ذات جاذبية ملفتة في عالم الجمال لتصبح محط أنظار النساء والفتيات حول العالم ، كما تشتهر النجمة الهندية بالميل للبساطة في تطبيق مكياجها وهو ما قد يكون سر جمالها وسحرها الدائم ، فهي تعشق اختيار الظلال الذهبية والبرونزية لمكياج العيون الساحرة ، البني المائل للأحمر لتلوين الشفاة والوجنتين ، كونتور الأنف بديلا لعمليات التجميل ، تحديد الحواجب بطريقة طبيعية لعيون أكثر جاذبية ، بالإضافة لاختيارها العدسات الخضراء دائما والتي تليق بشدة مع سمرة البشرة والجذابة .

طريقة مكياج بريانكا شوبرا :
 قبل تطبيق المكياج لابد من تنظيف البشرة جيدا والتي تعد خطوة أساسية تعمل على نجاح خطواته والحصول على طلة متقنة .
 بعد التنظيف اتبعي نصيحة بريانكا شوبرا بترطيب البشرة حتى تتفادي جفافها وتكتل المكياج عليها .
 استعمال برايمير وكريم أساس على الوجه والعنق مع الحرص على اختيار لون البشرة أو اللون القريب من لون الوجه .
 من الجيد تطبيق تقنية الكونتروينج والهايلايتر لتصحيح واضاءة الوجه بطريقة ناعمة وخفيفة .
 اختيار البلاشر باللون الوردي المائل للون البني أو الأحمر وهي ألوان تناسب صاحبات البشرة السمراء الناعمة مثل الممثلة بريانكا شوبرا ، وتوزيعه على عظمتي الوجنتين ومقدمة الأنف .
يمكن تحديد الأنف ليبدو أصغر وأجمل بتطبيق اللون الداكن من ظلال العيون البني المتوسط ، ثم استعمال اللون الفاتح لرسم خط طولي في وسط الأنف ، وفتحتي الأنف لتبدو مندمجة مع الوجنتين والوجه مما يجعل الأنف يبدو بطلة طبيعية مثل الجميلة بريانكا شوبرا .
 تطبيق لمسة خفيفة من البودرة المضغوطة على الوجه والرقبة بطريقة متجانسة ليبدو الوجه بجمال طبيعي هادئ .
 مكياج عيون بريكانا شوبرا مكياج ساحر يزيد من جاذبية نظرتها ، والذي يمكن تطبيقها بالبدء باستعمال الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء على الجفن العلوي والسفلي بطبقة خفيفة غير متكتلة .
 العناية بتحديد الحواجب وملء الفراغات باستعمال القلم البني المناسب للون الحواجب مما يمنحها شكل جذاب بكثافة طبيعي دون مبالغة .
 تعتمد الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا مكياج العيون البرونزي وهو اختيار رائع لسمرة بشرتها الناعمة ، والتي تنصح باختيار اللون البيج الفاتح لتبطين الجفن العلوي كأساس لظلال العيون الملونة بعد ذلك .
 اختيار الظلال باللون البرونزي الفاتح على الجفن العلوي ، ثم تحديد خط الرموش السفلي بنفس اللون ليبدو الخط متماشيا مع قوس العين المتحرك .
يمكنك اعتماد الكحل الأسود لتحديد العينين تماشيا مع خط الرموش العلوية والسفلية ، والذي يمكن خلطه مع الظلال البنية الداكنة لتخفيف من حدة الكحل الأسود ليبدو أكثر رقة ونعومة
 الخطوة الهامة في مكياج بريكانا شوبرا الاهتمام بمكياج الرموش باستعمال طبقات ماسكارا سوداء بدءا من الرموش العلويا بتمشيطها لأعلى ، ثم تمشيط الرموش السفلية لأسفل لتبدو أكثر كثافة وطولا .
 وأخيرا أحمر الشفاة والذي يمكن اختياره بما يتناسب مع لون ملابسك وطلتك من مجموعة الألوان المفضلة للممثلة بريانكا شوبرا بدرجات اللون الوردي المائل للبني ، أو الوردي الأحمر ، أو الوردي الداكن ، ولا تنسي سيدتي لمسة خفيفة من الجلوس المرطب لشفتيك لمزيد من الجاذبية .

السابق
نصائح لتجنب زيادة الوزن خلال مواسم الأعياد والإحتفالات
التالي
طريقة تبييض الوجه والرقبه

اترك تعليقاً