الاسرة والمجتمع

صور شعار نادي الشباب جديدة

صور شعار نادي الشباب جديدة

نقدم لكم باقة من أبرز صور شعار نادي الشباب جديدة لمشجعي نادي الشباب السعودي ، الليث الأبيض، فخر الوطن، شيخ الأندية كلها القاب أستحق أن ينالها عن جدارة نادي الشباب السعودي والذي أثبت على مدار تاريخه الذي أمتد لسنوات جدارته بالحصول على محبة وتشجيع الآلاف من جماهير الساحرة المستديرة “كرة القدم”.

وسنعرض لكم اليوم باقة من صور شعار الليث الأبيض (نادي الشباب السعودي) بجودة عالية من موقع بحر.

صور شعار نادي الشباب جديدة

هو نادي الشباب السعودي الرياضي الثقافي الاجتماعي الذي تأسس في عام 1947م على يد باقة من داعمي الرياضة بالمملكة، والذي يقع مقره الرئيسي في الرياض.

ويمثل واحداً من أبرز ألندية الرياضية لكرة القدم على مستوى المملكة العربية السعودية والدول العربية بل والقارة الآسيوية بأكملها، نظراً لما قدمه من بطولات وإنجازات محلية وإقليمية ومنها:

  • أستطاع الحصول على كأس الدوري السعودي الممتاز ستة مرات.
  • نال فرصة الحصول على كأس السوبر العربي مرتين.
  • فاز بـ دوري أبطال العرب مرتين.
  • حصد كأس الكؤوس الأسيوية مرة واحدة عام 2001م.

وقد كان شعار نادي الشباب في بداية تأسيسه يتكون من اللونين (الأبيض والأخضر) ثم (الأزرق والبرتقالي) ثم في عام 1398 هـ تم تغييره إلى الألوان (الأسود، الأبيض، الرمادي).

ونهايةً في عام 2012 م قام رئيس النادي خالد البلطان بإعادة اللون البرتقالي إلى شهار وملابس نادي الشباب السعودي ليصبح مرة أخرى بالألوان (الأبيض، البرتقالي، الأسود).

صور شعار نادي الشباب جديدة 2 صور شعار نادي الشباب جديدة 3 صور شعار نادي الشباب جديدة 4 صور شعار نادي الشباب جديدة 5 صور شعار نادي الشباب جديدة 6 صور شعار نادي الشباب جديدة 7

صور شعار نادي الشباب جديدة 1

صور شعار نادي الشباب جديدة 8 صور شعار نادي الشباب جديدة 9

صور شعار نادي الشباب جديدة 11

لنكون بذلك عرضنا لكم مجموعة من صور شعار نادي الشباب السعودي، وللمزيد من الصور والشعارات تابعونا في بحر.

السابق
صور شعار التعداد السكاني جديدة
التالي
صور شعار مجلس التعاون الخليجي الجديدة جديدة

اترك تعليقاً