المرأة

دللي نفسك بأحذية على الموضة

اكتشفي أحدث خطوط موضة الأحذية التي يراهن عليها الخبراء هذا الموسم!
ما هو الجديد في خزانة الأحذية؟ سبتمبر هو دائما توقيت تخزين وشراء قطع جديدة سواء من الازياء أوالاكسسوارات. بعد الانتهاء من الصيف، المناسبات والأفراح، الأطفال والدخول المدرسي، دعونا نتوجّه نحو تدليل أنفسنا ومعرفة ما يلزم لعدم ارتكاب زلة ؟

الأحذية ذات الكعب العالي:
تريدين أن تكوني أنيقة في كل الظروف؟ ينصب التركيز عادة على الأحذية المحكمة ذات الكعب العالي التي توحي بالأنوثة والمصنوعة من الجلود أو جلد الغزال ممّ يضع ساقيك في نصابها ويمنحها جاذبية لا تُضاهى.ضرورية لجميع النساء تصقل صورة المرأة مما يجعلها مثيرة وأنثوية بشكل رهيب مع فستان طويل تعطي للمرأة سيقانا طويلة وتزيد من رأس مالها السحري أمام الآخرين. مفتوحة من المقدمة أو مغلقة، تجدينها بألوان عديدة من الأحمر، الأسود، البني، الأبيض، البيج، الأزرق… مطرزة أو لامعة لتتناسب مع كل مناسبة. لتكون لك هالة المرأة الكاسحة كنجمات هوليوود أو مشية عارضات الأزياء، لاشك أن كل امرأة تحتاج إلى حذاء بالكعب العالي.

لا تنسي أيضا اختيار الكعب المربع الذي عاد هذا الموسم بقوّة. هذا الحذاء ذو الكعب السميك مريح ،عملي جدا وعصري! حذاء يتفهم احتياجات المرأة الحقيقية: الراحة والأناقة معا.ورغم أنها أحذية رسمية بالدرجة الأولى إلا أن ارتداءها مع الكلاسيك في العمل أو الجينز يبعث الاحساس بامتلاك العالم.
الحذاء الأسود ذو الكعب العالي

الحذاء ذو الكعب المربعالأحذية طويلة أو متوسطة الساق:
تبقى الأحذية طويلة أو متوسطة الساق في مقدمة مسرح الموضة هذه السنة… اللون، مع أو بدون كعب، من جلد الغزال أو القماش السميك … أحذية عالية من الجلد الأسود، أحذية شبيهة برياضيي ركوب الخيل…حالما يبرد الطقس تبحث النساء عن هذه الأحذية الجميلة. بالنسبة للمرأة الكلاسيكية نوصيها باختيار اللون البني أو الأسود، وهما اللونان اللذان يصلحان لكل زمان ومكان وتسهل مزاوجتهما مع الملابس. بالنسبة للواتي يبحثن عن الاثارة فالألوان والتصاميم لا تنتهي! الأحذية المطاطية هي الآن أكثر عصرية من أي وقت مضى: أسود أو بألوان زاهية لتبقي على الموضة ولو حتى تحت المطر. ما عليكِ سوى تدليل نفسك وكوني في الطليعة، مع تنورة، جينز أو فستان تمتّعي بشتاء دافئ.
الحذاء الشتوي القصير

الحذاء الشتوي الطويلالأحذية الرياضية:
الأحذية الرياضي الأنيقة على ذلك لا تزال ودائما في قلب الحدث، سواء كنتِ خارجة من صالة الألعاب الرياضية أو أردتِ اختيار لوك أنيق ورياضي. هذا الاتجاه في الموضة اليوم يعزز نمط الحياة في السنوات الأخيرة، تضطر النساء للعمل وتربية الأولاد والخروج، هناك هذه الحاجة لمزيد من الراحة والمرونة التي تلبيها تماما هذه الأحذية من دون التضحية بـأسلوب الحياة أو السير على الموضة.احتواءها على العديد من المزايا التقنية المرتبطة بالتصاميم المبتكرة ساعدت في الواقع على جعلها محببة لجميع عاشقات الموضة، حتى أكثرهن أناقة وكلاسيكية. خارج حلبات السباق وبعيدا عن ميادين التدريب، اختاري حذاءًا رياضيا يترجم أسلوبك بألوان أنثوية لطلة مريحة وجميلة.
حذاء رياضي خاص بالمرأةحذاء رياضي نسائي من ماركة عالميةالأحذية بدون كعب:
في بداية الموسم يمكنك أيضا الاعتماد على الأحذية بدون كعب أو البالرين لطلّة مؤنثة وبسيطة مع الراحة والأناقة في كثير من الحالات.لا سيما أن الاتجاه هذا الموسم هو البالرين الملون! الباستيل واللامع … الأحذية المفضلة لدى الكثيرات منا زُينت هذا الموسم وهو سبب كاف لوضعها في المقدمة ولأخذها معك إلى أي مكان، فهي تنزلق في حقيبتك لتخفيف العبء عن قدميك بعد يوم طويل تطفين فيه فوق الكعب العالي! ولا ننسى هذا الموسم عودة الأحذية المستوحاة من تصاميم أحذية الرجال لكن بلمسة أنثوية، تأكّدي من دعوتها في خزانة ملابسك.
البالرينحذاء نسائي مستوحى من تصميم رجاليوأخيرا، تأكدي من اختيار أحذية مصنوعة من مواد مضمونة، تجعلك تحسين بالراحة، الجمال والأنوثة

السابق
الجمال لا يختار النحيفات دائما!!!
التالي
معلومات عن كريم العين ” سويت سيشان ” sweetsation

اترك تعليقاً