المرأة

خمسة كتب للمرأة في فترة الحمل

فترة قلل دائم لذلك نستعرض مجموعة من الكتب يمكن الرجوع إليها لتخفيف من تلك الفترة و تحويلها من فترة قلل إلى سعادة دائمة ..

1) الحمل أسبوعًا بعد أسبوع :- للكاتبة كارلين دايفيس هذا الكتاب بمثابة صديق لمرأة خلال فترة حملها أسبوع بأسبوع يزود الكتاب المرأة الحامل بمعلومات و إرشادات حتى غنى عنها عن كل أسبوع من أسابيع الحمل من خلال الخبراء و الإختصاصيين فالمعلومات موثوق بها و مطمئنة لأم المستقبل .

طفلك من الحمل إلى الولادة

2) طفلك من الحمل إلى الولادة :- لكاتب فاخوري سبيرو يزكز الكتاب بشكل كبير على عمليات التغذية و كيفية الحصول على التغذية السليمة خلال فترة الحمل و بعدها لأم بعد الحمل للحصول على لبن كثير أثناء فترة الرضاعة و التمارين الرياضية اللأزمة و التحضير لعملية الولادة مع الشرح المصور.

موسوعة الفراشة لعناية بالأم و الطفل

3) موسوعة الفراشة للعناية بالأم و الطفل :-  الكاتبة إليزابيث فنوك ترجمة محمد العجم عبارة عن دليل يكشف لمرأة العديد من الأمور الهامة و الأسرار التي تمر بها في فترة الحمل مع شرح أفضل الطرق العملية لحصول على الصحة و السعادة يوجد بها أيضًا حلول لأغلب المشكلات التي تواجه الأم أثناء الحمل و فترات الرضاعة حتى العامين الأولين من عمر الطفل .

4) حياتك بعد الولادة:-  لكتابة هتاف عبد الله ، هذا الكتاب يجهز الأم لأستعداد لفترة ما بعد الولادة من حيث العناية الجسمانية و النفسية و الدعم النفسي و المعنوي لكي لا تشعر أنها وحدها حتى تستعيد حياتها بشكل طبيعي و يتحدث الكتاب أيضًا عن إكتئاب ما بعد الولادة و العناية بالجسم و التربية البدنية و الجسمانية .

Optimum Nutrition Before During And After Pregnancy

5) الغذاء المثالي للأم و الطفل قبل و أثناء الحمل و بعد الولادة :- كتاب أجنبي يركز بشكل كبير على التغذية المناسبة للأم من فترة الإعداد للحمل و كيف تغير من عادات الأكل و تحسين الصحة بشكل عام و كيفية إختيار الأطعمة في فترة الحمل حتى تتفادى متاعب الحمل و الغذاء المناب لها في حال وجود الرضيع و مشاكل النشاط المفرط و الحساسية للطفل جميع ما يتعرض له الطفل في سنواته الأولى .

السابق
نصائح فعالة للتخلص من تجاعيد الجبين
التالي
افضل الطرق في ازالة سواد الركب

اترك تعليقاً