المرأة

خطوات بسيطة لاطلالة جديدة في 2015

دائما ما ترتبط المناسبات والأعياد بالاهتمام والبحث عن الجديد في أحدث صيحات الموضة للشعر ، والأزياء ، والاكسسوارات ، والأهم ماذا تختاري ، وما المناسب لك ، هنا تبدأ الحيرة في التغيير الذي تبحثي عنه لإطلالة جديدة وجذابة ترضي ذوقك واتجاهاتك في عالم الموضة ، وعند متابعة نصائح خبراء التجميل والأناقة للمرأة للحصول على اطلالة جديدة في عام 2015 ، هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها .

أهم الخطوات لإطلالة جديدة في 2015 :
– ازالة المكياج : من أهم الخطوات للعناية بالبشرة ، والتي يجب أن تكون عادة يومية لكي ، إذ أن ترك المكياج على البشرة يعمل على تراكم الأتربة ، والدهون وسد المسام ، لذا عليكي أن تبدأي في استخدام منظف البشرة المناسب ، أو ماء الورد ، وهناك بعض منتجات البشرة متكاملة التنظيف ، وهي تعمل على تنقية مسام البشرة ، واتاحة الفرصة للبشرة للتنفس .

– العناية بالبشرة : باستخدام برنامج متكامل للتنظيف العميق ، مع الغسول ، ثم الترطيب وهو عنصر هام في هذه المجموعة ، وتكمن أهمية الغسول في تضييق المسام ، وتنظيف البشرة ومنحها مظهرها الرطب المغعم بالحيوية .

تنظيف البشرة العميق
تنظيف البشرة العميق

– تنظيف فرش المكياج : قد لايخطر على بال كثير من النساء الاهتمام بتنظيف فرش المكياج ، إذ أن تنظيفها يضمن وضع المكياج بطريقة صحيحة ، ويحافظ على البشرة والمسام نظيفه وصحية ، ويمكن غسلها وتركها تجف جيدا في الهواء .

فرش المكياج
فرش المكياج

– تغيير الماسكرا كل ثلاث شهور : ذو أهمية كبيرة ، مما يعمل على حفاف الرموش ، وسقوطها ، والتهاب العين ، إذ أن الماسكرا بعد فترة لا تثبت على الرموش ، وتسيل على الوجه ، وهنا لابد من تغييرها واستبدالها بأخرى .

تغيير الماسكرا
تغيير الماسكرا

– استخدام ألوان مختلفة في المكياج : القدرة على التغيير في طريقة اختيار الملابس ، أو اتجاهها جرأة لا تتمتع بها الكثيرات ، ولكنها خطوة تضفي ثقة وسعادة كبيرة على المرأة ، وهذا لا يعني التماشي والركض وراء كل جديد في الموضة ، بل العكس يمكن تجربة لون جديد لأحمر شفاة بلون أحمر حاد مثلا ، أو تغيير لون الماسكرا الأسود للبني ، وبالتأكيد إحدى هذه الطلات ستناسبك وتعطكي مظهرا جذاب جديد .

ألوان جديدة لأحمر الشفاة
ألوان جديدة لأحمر الشفاة

– العناية بالأظافر : الأظافر القوية تعكس صحة الجسم الجيدة ، إذ أن الاعتناء بالتغذية السليمة الجيدة شئ هام لقوة الأظافر ، كما يمكن استخدام زيت الأظافر المقوي كل مساء للحفاظ عليها من كثرة التعرض للماء والمنظفات التي تعمل على جفافها وتكسرها .

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

– الاهتمام بالجسم : بشرة الجسم أيضا تحتاج للعناية والتنظيف العميق للتخلص من طبقات الجلد الميت ، واستعادة نعومتها وترطيبها ، لذا يجب تنشيط الدورة الدموية باستخدام ليفة ، أو فرشاة للجسم جافة ، كما أنها تساعد بشكل جيد للتخلص من السيلوليت .

– العناية بالبشرة بطريقة عميقة : لا يقتصر تنظيف البشرة على غسلها بالصابون أو المنظف المناسب ، بل يلزم في بعض الأحيان الرجوع للخبراء للتنظيف العميق ، أو التقشير الخفيف باستخدام جلسات البخار لزيادة رطوبة البشرة ، أو استخدام أنقعة الترطيب ، وستلاحظين الفرق في مظهر البشرة النقي النضر .

– استخدام الواقي الشمسي باستمرار : من المفيد التعرض لأشعة الشمس للجسم بأكمله ، ولكن الافراط في التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة يكون سببا لظهور التجاعيد المبكرة بالجلد ، وظهور البقع الداكنة بالبشرة والوجه ، لذا احرصي استعمال واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك ، والذي يحمي الجلد من الشمس بدرجة عالية تصل 90% ومافوق عند التنزه خلال ساعات النهار .

– العناية بالأسنان : تكمل الأسنان الناصعة البياض ، والتي تتمتع بصحة الاطلالة الأنيقة للمرأة ، وتصبح الابتسامة أهم الاكسسوارات وكماليات الجمال ، لذا قد يكون من المناسب زيارة طبيب الأسنان مرة أ و مرتين في العام للتخلص من طبقات الجير التي تغير من لون الأسنان ، أو لوقاية الأسنان من التسوس والالتهابات .

السابق
طرق شد البطن بالمنزل وبسهولة
التالي
خلطة الزبادي للشعر

اترك تعليقاً