الاسرة والمجتمع

قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود

قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود

إليك عزيزي القارئ قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود Siyah Beyaz Aşk الذي جذب إليه عدد كبير من المتابعين منذ أن تم البدء في عرضه على شاشات التلفزيون التركية في عام 2017، إذ أنه ملحمة  من الصراع بين الخير والشر الحب والكره، القلب الأبيض والأسود، لينتهي هذا الصراع بنهاية غير متوقعة، حيث إنه من المسلسلات ذات الطابع الرومانسي والأكشن معًا، تدور قصته بين أصلي وفرحات، الطبيبة والمجرم، تصحبكم بحر في جولة للتعرف على تفاصيل القصة وأبرز المعلومات حول هذا المسلسل من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم، فتابعونا.

قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود

  • تدور قصة هذا المسلسل حول طبيبة طيبة القلب تُجبر على إنقاذ أحد المُجرمين، ليُقضى عليها بعد مساعدته بالموت رميًا بالرصاص، إلا أن فرحات، زعيم العصابة يتزوجها بدلاًَ عن قتلها.
  • تُغصب الطبيبة على الزواج من فرحات الذي لا يحمل في قلبة سوى الضغينة والكره لأخيها الذي يعمل ضابطًا ويلاحقه دائمًا، فتبدأ قصتها معه، ومع كثرة الرفض له ولتصرفاته المتحكمة فيها، تبدأ في ملاقاة الطبيب التي أحبته، ليكتشف فرحات أنها تلتقي بأخر، فيضربه ويمنعها من الذهب إلى المشفى، ليكتشف هو الأخر أن هذا الطبيب الذي أحبته مخادع، فيسمح لها بالتوجه للمشفى لترى بعينها أن هذا الطبيب رب أسرة ولدية طفلة، فتبدأ في البكاء والانهيار، ومن ثم لا تجد سواه، لتقع في حبه.
  • وبالفعل هذه الطبيبة الرقية طيب المشاعر تساعد أخته في الولادة ومن ثم تحميه من الموت في معركة دخلها وقد أصيب،بها لتصحبه إلى المشفى وتُجري له العملية وينجو، وتبدأ رحلها في الدخول إلى مشاعره المُحاطة بالأدغال التي تسودها العتمة حيث لا يوجد مصدر للنور بينما تسود الظلمات.
  • لتُضيئ هي حياته بالحب والمرح والفرح وتساعده في احتواء أسرته وأخيه الذي يعمل في الشرطة، وبينما هي في رحلتها لمساعدته يُقتل أخيها، لتعتقد أن فرحات هو الجاني وتبدأ في الابتعاد والحد من مشاعرها، إلا أنه يُبرهن له على عد وجود أية علاقة بينه وبين مقتله.
  • وتتوالى محاولتها في الإفصاح عن مشاعرها تجاهه، إلا أنه يأبى أن يكون برفقتها، ومع الاستمرار في محاولاتها، يقع في فخ حبها، وتبدأ رحلتها في التكيف مع هذا الوحش، لتُعيد قصة الجميلة والوحش، ليلتقيا في تمام التاسعة على العشاء ويتزوجا.
  • ولكن تنقلب الأمور على عقبها حين تعلم أنها حامل، ليرفض هذا الطفل، ولكنها تُصر على بقاءه، وبعد جهود مُضنيه منها، تبتعد عنه ليحصلا على طفل جميل، ويعيشا كما عاشت الجميلة والوحش، لتتبدد الغيمات ويُشرق ضوء الشمس على قصتهم، ويتحوّل قلبه الأسود إلى أبيض وتنعم أصلي بهذه المحبة التي زرعتها.

هل نجح مسلسل حب ابيض واسود

يرى النقاد في تركيا أم مسلسل حب أبيض أسود من أنجح المسلسلات في تركيا، حيث تُرجم باللغات المختلفة، ليصل إلى العالم العربي بعد ترجمته، والجدير بالذكر أنه من المعروف عن المنطقة العربية أنها تُفضل متابعة تلك المسلسلات التي تدور قصتها في سياق درامي رومانسي.

يُذكر أن الممثلة برجي أكلاي Birce Akalay هي من قامت بدور بطولة حب أبيض وأسود، حاملة اسم أصلي، وقد قام الممثل إبراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol بدور البطولة أمامها، ولاسيما ويُعد التوافق الذي جاء ما بين كل من بارجي وإبراهيم هو العنصر الأساسي في نجاح وتميز هذا المسلسل.

السابق
قصة مسلسل ايوب
التالي
كم عدد حلقات مسلسل انت وطني

اترك تعليقاً