المرأة

تعرفي على مجموعة عطور Chance من شانيل

شانيل Chanel ، ماركة عالمية فرنسية ، تم تأسيسها في عام 1910 من قبل المصممة الفرنسية كوكو شانيل ، وهي من أهم وأفضل العلامات التجارية على مستوى العالم ككل وذلك بحسب تصنيفات مجلة فوربس ، كانت في بدايتها تنتج الأزياء الراقية ، وكان أول عطر لشانيل في عام 1921 وهو عطر سمي برقم حظ كوكو شانيل الخاص وهو No. 5 ، وفي عام 1932 أطلقت لأول مرة مجموعتها الأولى من المجوهرات , واليوم سنستعرض معا مجموعة عطور شانيل Chance لتتعرفي على مكونات هذه العطور وتتمتعي بجمال رائحتها المفعمة بالأنوثة .

شانيل

مجموعة عطور تشانس Chance من شانيل :-

1. عطر تشانس Chance : عطر تشانس من ابتكار خبير العهطور جحاك بولج ، مكون من الزهور تم تصميمه بعناية ليمنحك رائحة حيوية ومنعشة ، والتي تدوم على مدار اليوم ، يحتوي على رائحة الفانيليا ، والياسمين المميزة ، وخلاصة زهرة السوسن التي تجعلك تبحرين في رحيق الزهور ورائحتها الجميلة ، كما أنه يحتوي على عدة درجات من المسك الأبيض ، بالإضافة إلى الفلفل الوردي وعنبر الباتشولي الذي يمنح العطر قوة ودفئ لا يضاهى .

عطر شانس Chance

2. عطر شانس او فريش Chance Eau Fraiche : عطر منعد فريد من نوعه يمنحك طاقة وانتعاشا لا يضاهى ، يحتوي على زهرة الياسمين الناعمة والأنثوية ممزوجة بخلاصة الليمون المنعشة ، وتنتهي بخشب الساج الذي يمنحك حيوية ورائحة قوية تزيدك أناقة .

عطر شانس او فريش Chance Eau Fraiche

3. عطر شانس او تاندر Chance Eau Tendre : عطر بخاخ ماء تواليت ، مفعهم بالرقة والنعومة ، يحتوي على مجموعة من رائحة الفاكهة والزهور التي تنبض بالحيوية والرقة ، مثل الجريب فروت والسفرجل ممتزجا بخلاصة الياسمين الأنثوية والمسك الأبيض .

عطر شانس او تاندر Chance Eau Tendre

السابق
طرق غسل الشعر
التالي
تخفيضات 50% في محلات سيرجينت ميجور لملابس الاطفال

اترك تعليقاً