الاسرة والمجتمع

تردد قناة فضة الجديد 2020

تردد قناة فضة الجديد 2020

في الفقرات التالية نعرض لكم تردد قناة فضة 2020 على القمر الصناعي نايل سات، ففضة هي قناة إسلامية، لمالكها الدكتور خالد العجمي، وتقوم القناة ببث البرامج الإذاعية الدينية، بالإضافة إلى المحاضرات والدروس الدينية، وبالرغم من انطلاق بث القناة في فترة قليلة، إلا أنها استطاعت استقطاب عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي وبخاصة في المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أنه يتم بث البرامج المختلفة على مدار اليوم دون انقطاع.

ولهذا سنعرض لكم في المقال التالي من بحر التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى معدل ترميز القناة والاستقطاب، وذلك للحصول على إشارة جودتها عالية، ولمعرفة التردد الصحيح تابع الفقرات التالية.

قناة فضة

تقوم القناة ببث البرامج الدينية التربوية والتي تتسم بالطابع الاجتماعي، الأمر الذي يلبي احتياجات كافة أفراد المجتمع وفئاته، كما تعمل على بث برامج التوعية الإسلامية التي تعزز من تماسك الشباب المسلم بدينهم وبكلمة التوحيد، والمساهمة في بناء مجتمع متمسك بالهوية الإسلامية.

وفي القناة يتم استضافة نخبة من كبار الدعاة والشيوخ وعلماء الدين، كما يتم استضافة كبار أساتذة الفقه ومُعلمي الشريعة، الأمر الذي يساهم في توفير محتوى ديني سليم، وتلتزم القناة بكافة المعايير الدولية وذلك لإرضاء الذوق العام، كما تعمل على استخدام التقنيات الحديثة وأنظمة البث عالية الجودة HD لتوفير رؤية أكثر وضوحاً للمشاهدين.

وما يميز القناة هو أنه يمكن تحميلها وتشغيلها مجاناً وبدون دفع أي رسوم اشتراك، كما أنها تبث البرامج والفقرات الإذاعية على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع، وإذا كنت ترغب في الحصول على التردد الصحيح للقناة، فسنوضحه لكم بالتفصيل عبر السطور التالية.

تردد قناة فضة قران الجديد 2020

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو:

  • التردد: 11595 (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • Fec: 3/4.

كما يمكنكم تحميلها عبر التردد التالي:

  • التردد: 12053 (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • Fec: 3/4.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم التردد الصحيح لقناة فضة التليفزيونية عبر القمر الصناعي نايل سات بالتفصيل.

السابق
تردد روتانا سينما 2020
التالي
قائمة أفضل مسلسلات اجنبية رومانسية

اترك تعليقاً