الاسرة والمجتمع

قائمة أفضل مسلسلات اجنبية رومانسية

قائمة أفضل مسلسلات اجنبية رومانسية

يدور مقالنا التالي في بحر حول الحديث عن مجموعة مسلسلات اجنبية رومانسية يمكنكم مشاهدتها والاستمتاع بها وذلك لجميع هواة ذلك النوع من الدراما الأجنبية والتي تحظى بمحبة الكثير من الجمهور في الوطن العربي، ولمن لم يبدأ في متابعة المسلسلات الأجنبية ذات الطابع الدرامي الرومانسي فنحن نعتقد أن بمشاهدة المجموعة التي سنذكرها في الفقرات الآتية سوف يتغير الأمر بالنسبة لهم تماماً.

الحب أرقى شعور يمكن أن يدخل قلب الإنسان فيحول أيامه وحياته إلى جنة يتقاسم زهورها مع من حوله، ومن خلال متابعة الدراما الرومانسية الشيقة يمكن المرور بتلك الحالة والإحساس بها بشغف كبير، وما سوف نذكره من أفلام أجنبية قام بتجسيد الأدوار بها نجوم عظماء ساهم أدائهم الرائع في شعور المشاهد وكأن الرواية حقيقة وأنه أحد أبطالها.

مسلسلات اجنبية رومانسية

نعرض في الفقرة الآتية أبرز التفاصيل عن مسلسل (Love) ذو الطابع الكوميدي الرومانسي مع ذكر أسماء أبطاله:

  • قام بتأليف قصته كلاً من (بول راست، وجاد أباتاو) وتم تصوير أحداثه في استوديو (ليجنداري بيكتشرز) وقد قام ببطولته (بول راست، بريت غليمان، جيليان جاكوبس).
  • كان العرض الأول له في 19فبراير عام (2016م) ومنذ ذلك الوقت حقق ناجحاً باهراً ولذلك تم البدأ في الإعداد للموسم الثاني وتم عرضه عام (2017م)، ويتكون الموسم الأول من عشر حلقات، أما الثاني فيتكون من أثني عشرة حلقة.
  • وقد قام موقع (Rotten Tomatoes) بمنحه تقييم يعادل 8.5 درجة للموسم الأول، بينما الثاني فقد حصل على ما يعادل الثمانية وسبعون من مائة منة موقع (Metacritic) وقام المشاهدون بطرح الكثير من التعليقات الإيجابية حوله.
  • تدور قصته حول المتمردة ميكي والشاب حسن الطباع غاس في إثارة نتيجة لمعاناتهم في علاقتهم بالحاضر كل ذلك بأسلوب كوميدي رومانسي.

المسلسل الأجنبي الرومانسي (How I meet your mother)

  • يعد ذلك العمل الدرامي من أقوى الأعمال الرومانسية التي قام بتجسد الأدوار بها نخبة من أحب النجوم الأجانب وأقربهم لقلوب المشاهدين منهم (سارة تشالك، دانييل أكلز، كوبي سلمدرز)، وقام بتأليفه (كريغ ثوماس، وكارتر بايز)، وأخرجته (باميلا فرايمان).
  • تدور الأحداث في إطار شيق حول قصة حب بدأت بين أم وأب جالسان يقصان على أبنائهما  قصتهم الغرامية المثيرة.

مسلسل (The Affair)

  • يعد مسلسل (The Affair) أحد أقوى وأنجح المسلسلات الرومانسية الدرامية التي تتسم بالغموض والتشويق، قام ببطولته (دومينيك واست، مورا تيرني، جوليا غولداني) وأخرجه (كارل فرانكلين)، وقد تم تصويره وإنتاجه بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • تم عرضه للمرة الأولى عام (2014م) في الثاني عشر من أكتوبر على قناة (شو تايم)، ومنذ حقق الموسم الأول الذي تكون من عشرة حلقات مدة كل منهم ستون دقيقة نجاحاً ساحقاً تم الشروع في الإعداد للموسم الثاني.
  • رصد ذلك العمل الناجح العديد من الجوائز نذكر منها (غولدن غلوب) لأفضل مسلسل، وجائزة أفضل ممثلة للنجمة (روث ويلسون) وتم حصوله على تقييم يعادل السبعة وستة من عشرة من موقع (IMDb) للسينما.
  • تدور الأحداث حول الآثار النفسية للخيانة يسردها نوح النيويوركي السعيد في زواجه، قد أصبح مؤخراً يعتمد على والد زوجته، وبين اليسون التعيسة نتيجة مأساة حدثت لها وذلك حين تم التقائهما على شاطئ لونغ آيلاند.

مسلسل (Grey’s Anatomy)

  • يغلب عليه طابع الرومانسية والإثارة والتشويق، ساهم في تقديمه الكثير من النجوم المتميزون منهم (باتريك ديمبسي، الين بومبيو، ساندرا اوه، تي آر نايت، وكاثرين هيجل)، وقد تم إنتاجه بواسطة ( شوندا رايمز)، من تأليف (شوندا رهيميس)، وموسيقى متميزة بواسطة (داني لوكس).
  • تدور الأحداث حول بداية قصة حب بين الطبيبة (ميريديث جراي) و(ديريك شبيرد) طبيب الأعصاب حيث حدث بينهما الإعجاب منذ النظرة الأولى إلا أن تكتشف الطبيبة أن ديريك متزوج ولديه حياة أسرية لتبدأ الأحداث الجذابة والشيقة.
  • كان العرض الأول له عام (2005م) في السابع والعشرين من مارس ليحقق نجاحاً عظيماً أدى إلى حصوله على جوائز عديدة مثل (الكرة الذهبية) لأفضل مسلسل، وتم تقييمه من قبل موقع (IMDb) للسينما قدر بما يعادل (8,3) درجة.

وبذلك نكون عرضنا بعض التفاصيل المتعلقة بأفضل المسلسلات الأجنبية ذات الطابع الرومانسي الشيق نتمنى أن تحظى بإعجابكم وتكون أوقات مشاهدتكم لها ممتعة وسعيدة.

السابق
تردد قناة فضة الجديد 2020
التالي
ما هو تردد قناة الفجر الجزائرية

اترك تعليقاً