الاسرة والمجتمع

تردد قناة الجزيرة الإخبارية 2020

تردد قناة الجزيرة الإخبارية 2020

إذا كنتم تحرصون على متابعة القنوات الإخبارية يوميًا ففي هذا المقال نقدم لكم تردد قناة الجزيرة الإخبارية، فعلى الرغم من منافسة صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لهذه القنوات التليفزيونية إلا أن البعض يفضل متابعة الأخبار على شاشة التلفاز والتي تتميز بعرض أبرز التفاصيل لأهم أحداث العالم مثل الانتخابات والمظاهرات والاتفاقيات الدولية.

ولا تقتصر القنوات الإخبارية على الأحداث السياسية فحسب، فهي تهتم بتقديم أخبار الأسواق المالية وهي الأخبار الاقتصادية، إلى جانب رصد حالة الطقس في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى التعرف والإطلاع على الأحداث الرياضية ككرة القدم والسلة، فضلاً عن الاهتمام بتحليل الأحداث الهامة من خلال استضافة الخبراء، في بحر سنعرض لكم تردد واحدة من أبرز قنواتها.

تردد قناة الجزيرة

  • تمثل قناة الجزيرة واحدة من أهم القنوات الإخبارية في العالم العربي، وقد تأسست في عام 1996 وتنقل البث الحي لها من مدينة الدوحة القطرية، وهي تهتم بتقديم التغطية الواسعة لأهم أحداث العالم على مدار 24 ساعة، إذ أنها تمتلك شبكة كبيرة من المراسلين الذين يوافون المشاهد بأهم التفاصيل مباشرةً من قلب الحدث.
  • تقدم شبكة قنوات الجزيرة مجموعة من أهم البرامج أبرزهم: بلا حدود، شاهد على العصر، من واشنطن، فوق السلطة، منبر الجزيرة، رواد الأعمال، شاهد على الثورة، للقصة بقية، الصندوق الأسود.

تضم شبكة الجزيرة الإخبارية مجموعة من القنوات بجانب قناة الجزيرة الرئيسية، وهم الجزيرة مباشر، والجزيرة مباشر مصر، إلى جانب قناة الجزيرة الوثائقية والإنجليزية، وفيما يلي نعرض لكم تردداتها على مختلف الأقمار الصناعية:

  • التردد الأول لقناة على القمر الصناعي نايل سات: 10971، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الاستقطاب: رأسي.
  • التردد الثاني لقناة الجزيرة على قمر نايل سات: 12520، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، الاستقطاب: أفقي.
  • التردد الأول لقناة الجزيرة عل القمر الصناعي سهيل سات: 11604، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الاستقطاب: أفقي.
  • التردد الثاني لقناة الجزيرة على قمر سهيل سات: 11045، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 2/3، الاستقطاب: أفقي.
  • تردد قناة الجزيرة على القمر الصناعي هوت بيرد: 12111، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، الاستقطاب: رأسي.
السابق
ما هو تردد قناة cbc
التالي
تردد روتانا سينما 2020

اترك تعليقاً