المرأة

تخفيضات نهاية الموسم عبايات شيهانة العصرية

أعلنت دار أزياء شيهانة للعبايات العصرية عن تخفيضات هائلة بمناسبة نهاية عام 2014 عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وعبر موقعها الالكتروني . وبهذه المناسبة دعونا نتعرف على صاحبة التصاميم الرائعة للعبايات العصرية وكيف بدأت في ابتكار علامتها التجـــارية الخـــاصة بها ” شيهانة ” .

نعمة بن شيهون :
نعمة محمد بن شيهون هي مصممة يمنية الأصل عاشت وترعرت في جدة ، اتخذت من تصاميم الحجاب والعبايات كهواية لها في منزلها ، ثم انتقلت إلى الإحترافية في عام 2006 حيث أسست بوتيك شيهانة في عام 2006 ، ومنذ ذلك الحين أصبحت من أهم المصممات اللواتي أثبتن قوة حضورهن من خلال تصاميم عصرية وأنيقة للعبايات العصرية التي تتسم بالجرأة والجمال والتميز مع الحفاظ على الالتزام باللباس الشرعي الإسلامي الذي أمرنا به الله سبحانه وتعالى .

العبايات :
أطلقت نعمة شيهون مجموعة من العبايات المتألقة التي تتميز بالذوق الرفيع والأناقة وببساطة التصميم ، وباختيار أقمشة من أفخم أنواع الخامات ومن المجموعات التي تألقت بابتكارها المصممة ، مجموعة كريستال ومجموعة الحالمة ، وعبايتي اليدوية ، ومجموعة ثوبي ، أما أحدث مجموعاتها فكانت مجموعة شولا التي استوحتها من وحي التراث الهندي .
وتتميز عبايات شيهانة بتنوعها لجميع المناسبات حيث ستجدين لديها العبايات الخاصة بالمناسبات الرمضانية والاجتماع مع الأهل والعائلة حي تناسب المرأة الخليجية ، كما أنها تتنوع بأنواع الأقمشة التي تتناسب مع حالة الجو إذا كان حارا تعتمد الأقمشة الخفيفة وإذا كان شتاءا تعتمد الأقمشة الأثقل .
من أكثر الألوان التي تعتمدها نعمة بن شيهون في عباياتها هو الأسود والأبيض واللون العودي .

تسمية شيهانة :
استوحت المصممة اسم علامتها التجارية ” شيحانة ” من نوع من الصقور يحمل ذات الاسم يتسم بالشجاعة والكبرياء والجمال وهي ما تتسم به عبايات شيهانة .

السابق
اخر صيحات الموضة لالوان صبغات الشعر 2015
التالي
كيفية رسم الكحل الفرنسي

اترك تعليقاً