المرأة

اخر صيحات الموضة لالوان صبغات الشعر 2015

إذا كنتي من عشاق التجديد بصفة دائمة ، وتحبين تغيير لون شعرك باستمرار ومولعة في مواكبة أحدث صيحات الموضة واتباع كل ماهو جديد لإطلالة مختلفة ومتميزة ، فإليكي آخر صيحات الموضة لموسم 2015 من ألوان صبغات الشعر .

تتميز ألوان صبغات الشعر لهذا الموسم بالجراءة حيث ستجدين ألوان جديدة قد دخلت في صبغات الشعر لم تكن مألوفة من قبل ، ولكنها دخلت بقوة في هذا العام ، كما ان هناك ألوان ثابتة معتمدة باستمرار في كل المواسم ، وهناك ألوان أخرى قديمة وعادت لتطل علينا في موسم 2015 .

أحدث صيحات الموضة لألوان صبغات الشعر 2015 :-

1. شعر الاومبري Ombre Hair ، مازالت موضة الاومبري تسيطر على صبغات الشعر لهذا الموسم ، حيث أنها ظهرت في عام 2014 واستمرت إلى موسم 2015 ، وتعتبر من أفضل ألوان الصبغات والكثير من المشاهير الأجانب والعرب اعتمدوا هذا اللوك ، وهي عبارة عن تدرجات للون البني يتم تطبيقها على خصلات الشعر .

2. اللون الأحمر ، إذا كنت من عشاق الألوان النارية ، اعتمدي تدرجات اللون الأحمر لهذا الموسم التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة مثل اللون الأحمر الداكن ، أو البرتقالي المحمر ، لتتمتعي بإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية .

3. الشوكولا الداكن ، بعد غياب موضة اللون الأسود لهذا العام ، يظهر بقوة لهذا العام لون الشوكولا الداكن الذي يضفي على المرأة مظهرا طبيعيا كلاسيكيا أنيق وجذاب ، هذا اللون يفضلنه الكثيرات وخاصة المرأة الكلاسيكية والتي تميل إلى الألوان الطبيعية .

4. اللون البلاتيني مع الزهري ، إذا كنت امرأة عصرية وجريئة ، اعتمدي هذا اللون من الصبغة الذي يتميز بإطلالة ملفتة للنظر وجريئة للغاية ، هذا اللون كان في صيف 2014 واستمر للعـــام الجديــد 2015 .

5. الرمادي والزيتي ، هذا اللون من أحدث صيحات الموضة لشعر 2015 ، امزجي اللون الرمادي الذي يميل إلى الأبيض مع تموجات زيتية ليظهر لك إطلالة عصرية وجريئة .

6. اللون الرمادي مع البنفسجي ، هو أيضا من أحدث صيحات هذه الموضة وتعتمده الكثير من نجمات المشاهير ، فهذا المزيج من اللون الرمادي والتموجات البنفسجية يمنحك إطلالة فريدة من نوعها ، فإذا كنتي تحبين الإطلالة الجريئة والمتميزة ، طبقي هذا اللون على شعرك .

السابق
نصائح عند إختيار فستان الزفاف
التالي
تخفيضات نهاية الموسم عبايات شيهانة العصرية

اترك تعليقاً