المرأة

تألقي مع مجوهرات زغيب لشتاء 2015

تتمتع مجوهرات زغيب بابتكارها كل مايبرز جمال المرأة ويجعلها منفردة عن غيرها من النساء ، فهي دائما ما تسعى لتصميم مجموعات كبيرة من المجوهرات المصنوعة من أجود أنواع الذهب والتي تتحلى بأفضل الأحجار الكريمة النادرة .. ومن هنا جاءت مجموعات زغيب لهذا الموسم من المجوهرات التي تحاكي أنوثة المرأة وسحرها وأناقتها ، يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي هي ممثلة مجموعة مجوهارت زغيب لموسم شتاء 2015 .

ستجدين من ضمن مجموعة شتاء 2015 مجموعة الأسد أو Lion التي تعبر عن جمال لا يضاهى فهذه المجموعة تتميز بأنها تأخذ شكل الأسد بفخامته ومرصعا بأجود الأحجار الكريمة الملونة .

وهناك أيضا مجموعة أخرى أطلق عليها زغيب مجموعة ستار أو النجمة Star ، هذه المجموعة تجعلك تتألقين وكأنك نجمة تتلألأ في سماء عالم الجمال والموضة ، هذه المجموعة يوجد منها الجوهرة المرصعة بالألماس الأبيض وصمم منها أيضا الجوهرة المزينة بالألوان الزاهية .

كما تميزت مجموعة زغيب الخاصة بعيد الحب وهي مجموعة القلب التي تتميز بقطع من المجوهرات على شكل قلوب متداخلة ويوجد منها ماهو مصنوع من الذهب الأبيض أو الأصفر ، ومنها المرصع بالألماس الأبيض أو المرصع بالأحجار الكريمة الملونة التي تعبر عن روح المرأة العصرية .

ومن ضمن المجموعات الخاصة بشتاء 2015 ، مجموعة سبيرال التي تنساب على القطعة بأشكال حلزونية متميزة .
وللعروس ايضا نصيب في مجموعات زغيب لهذا الموسم فقد ابتكر لها مجموعة متميزة للتألق بها في يوم عرسها حيث صمم لها أفخر الموديلات المرصعة بالماس والذهب الأبيض .

مجموعة بلوسوم من أحدث مجموعات زغيب الذي استوحاها من الطبيعة حيث تتميز هذه المجموعة بشكل الوردة التي يمكنك ارتدائها في جميع المناسبات سواء للإطلالة اليومية الأنيقة أو كجوهرة راقية تناسب الحفلات والسهرات للتألقي بها وتبرزي جمالك وتفردك عن غيرك .

لم ينسى زغيب تصميم مجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأحمر لعشاق هذا النوع من الذهب ، فأبدع في تصميمه للسوار الذي يتوسطه زهرة من الذهب الأحمر ومرصعة بحجر كريم في الوسط باللون الزهري ، والسلسلة المصممة بنفس الشكل حيث الزهرة في الوسط وبداخلها حجر كريم وأضاف إليها سلاسل متدلية مزينة بالفراشة والأحجار الكريمة الملونة وتنتهي بوردة صغيرة مفرغة من نفس نوع الذهب إأنها حق تحفة فنية وإبداع لا تجدينه إلا في مجوهرات زغيب .

عن مجوهرات زغيب :
تاسست العلامة التجارية الشهيرة مجوهرات زغيب في عام 1981 من قبل المصمم اللبناني العالمي جوزيف زغيب ، الذي حرص على تصميم مجوهرات راقية تتناسب وذوق المرأة العربية مع إطلالة عصرية جعلت من هذا المزيج بين الأصالة الشرقية والحداثة العصرية مجموعات متألقة قام بابتكارها ، وساعده في ذلك ضومط زغيب نائب رئيس الشركة الذي ساعد في تطوير التصاميم والمجموعات التي ابتكرها بنفسه والتي تحدثنا عنها في مقالنا أعلاه .

السابق
رواد صناعة المجوهرات في العالم
التالي
طرق العناية بالشعر الدهني

اترك تعليقاً