المرأة

بالصور موديلات احذية شتاء 2015

لا شك بأن كل امرأة تهتم بأناقتها وإطلالتها ، أول ما تفكر به هو الاطلاع على كل ماهو جديد في عالم الموضة ، ولعل من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها لإطلالة متكاملة وأنيقة هو اختيار الحذاء المناسب للموسم ، ومن هنا ، نضع في مقالنا لليوم لك عزيزتي القارئة أحدث الموديلات لأحذية موسم 2015 وستلاحظين بأن في هذا الموسم هناك موديلات جديدة وعصرية وموديلات أخرى تعود من جديد  وبقوة ، وكل ماعليك هو اختيار ما يناسبك وتأكدي دائما من اختيار الحذاء المناسب للمناسبة والإطلالة التي تريدين الظهور بها .

لعل من أبرز صيحات الموضة للأحذية في هذا الموسم هو الحذاء طويل الساق ، ويمكن اعتباره الحذاء القديم الجديد دائما فهو لا يزال يتربع على عرش الموضة لعدة سنوات ، ويمكنك ارتدائه مع الجينز الضيق وتوب ناعم أو يمكنك ارتداء تنورة قصيرة وجوارب شفافة ضيقة ، لتبرزي جمال الحذاء وأناقته .

ومن الأحذية التي عادت إلى ساحات الموضة لهذا الموسم الحذاء المروس ذو الكعب العالي الرفيع ، الذي يناسب إطلالات المسائية حيث أنه يناسب الإطلالة الكلاسيكية الرسمية إلى حد ما ويمكن أيضا لبسه كاجوال مع الجينز الضيق وفوقه معطف طويل ، ويمكن أيضا ارتدائه مع قميص كلاسيكي .

حذاء المحارب هو آخر صيحات الموضة حيث أنه بدأ يغزو الأسواق بشكل كثيف ن يتميز حذاء المحارب أو الكومباكت شوز ببساطته وكلاسيكيته يناسب جدا إطلالة الصباح والمرأة التي يحتاج عملها إلى المشي لفترات طويلة لأنه يتميز بالراحة ، كما أنه يناسب المرأة المحبة للملابس الجلدية لأن هذا الحذاء هو الأفضل لملابس جلدية ضيقة مع سترة جلد قصيرة .

إذا كنت امرأة عاملة وتحبين ارتداء الأحذية المريحة وتحبين البساطة في مظهرك ولباسك ، عليك ارتداء حذاء التشيلسي لأنه يعتبر الأنسب لملابس فضفاضة ومريحة ، وهو من أحدث موديلات موسم شتاء 2015 .

كما أن هناك الأحذية المصممة بالشراشيب تعتبر من أحدث الموضات لموسم الشتاء ويوجد منها أحذية برباط وشراشيب ، أو بشراشيب لمفرده ، ومنها ذات الساق الطويل أو القصير أو حتى الرياضي .

حذاء الويدج من الأحذية المفضلة للكثيرات وهو من أبرز الموديلات في الأسواق العالمية ، الحذاء يتميز ببساطته ، يتناسب مع الجينز الضيق مع توب صوف أو معطف طويل أو متوسط الطول .

ولأناقة أكثر هناك موضة الحذاء المفتوح من الأمام ذو الكعب العالي ، حذاء أنيق وكلاسيكي يمكنك ارتدائه مع الفساتين الناعمة والجوارب الضيقة الشفافة .

بما أن فصل الشتاء تهطل فيه الأمطار بكثرة فلا بد وأن يكون في خزانتك حذاء خاص للأمطار وفي موضة 2015 ستجدين هذا الحذاء يغزو الأسواق بألوان عصرية وجميلة ومن الأفضل الماركات العالمية التي تضم مجموعة أحذية الرين بوتس هي ماركة Miu Miu التي تنتمي إلى دار برادا الشهيرة .

السابق
نساء بمهنة كابتن طيار
التالي
كيف تكسبين ود حماتك وأهل زوجك

اترك تعليقاً