المرأة

فوائد ” كريم جونسون الوردي “

محتويات

استخدامات كريم جونسون الوردي

فوائد جونسون الوردي

كريم جونسون لعلاج التشققات

كريم جونسون لإزالة الشعر

للقضاء على رائحة العرق

حالات لابد من استشارة الطبيب فيها قبل استخدام الكريم

تفاعلات كريم جونسون مع الأدوية

استخدامات كريم جونسون الوردي و فوائده

الآثار الجانبية لكريم جونسون الوردي

كريم جونسون الوردي هو أحد أهم اعضاء مجموعة جونسون المميزة ، و هذا الكريم هو نوع مثالي من الكريمات يستخدم للترطيب و له العديد من الفوائد المميزة ، و هو كريم رائع للكبار و الصغار.

استخدامات كريم جونسون الوردي

– الكريم يتم استخدامه لعلاج تهيج الجلد.

– يتم استخدامه لعلاج طفح الحفاضات .

فوائد جونسون الوردي

كريم جونسون لعلاج التشققات

تتعرض الشفتان للعديد من التشققات في الشتاء ، و ذلك بسبب عدة عوامل منها البرد و الرطوبة للتغير في المناخ الشتوي ، بالإضافة إلى الإهمال و عدم الاهتمام بالتقشير و الترطيب ، لذلك يتم استخدام الكريم لترطيب الشفاه و إزالة الشقوق ، و ليس ذلك فحسب ، بل يعالج أيضاً شقوق المرفقين و الكعبين.

كريم جونسون لإزالة الشعر

يستخدم كريم جونسون لإزالة الشعر عن طريق كشط كمية بسيطة من المكان الذي سيتم إزالة الشعر منه ، ثم قم بتدليك المنطقة بلطف حتى يمتص الجلد ، ثم استخدم الشفرة لإزالة الشعر ثم اغسل المنطقة بعد عملية الإزالة ، و يستخدم أيضاً لترطيب البشرة و إزالة الاحمرار الناتج عن إزالة الشعر بالشم

للقضاء على رائحة العرق

العرق إفرازات الجسم الطبيعية ، للتخلص من الماء الزائد و الأملاح بالداخل ، و التعرق هو واحد من العمليات التي يقوم بها الجسم و عادة ما يحمل رائحة العرق ، للنشاط السريع للبكتيريا في منطقة الإبط ، و يلعب الكريم دورًا مهمًا في تخفيف رائحة العرق في الجسم ، بالإضافة إلى إعطائه رائحة جميلة.

حالات لابد من استشارة الطبيب فيها قبل استخدام الكريم

– إذا كان لديك حساسية من كريمات جونسون للأطفال ، أو حساسية تجاه عنصر دايميثيكون (منتجات موضعية) ، أو أي جزء من هذه المادة.

– إذا كان لديك حساسية من أي دواء مثل هذا ، أو أي أدوية أخرى ، أو أطعمة ، أو مواد أخرى ، أخبر طبيبك عن الحساسية و ما هي العلامات التي لديك منها ، مثل الطفح الجلدي و خلايا النحل ، كذلك في حالة الاصابة بضيق في التنفس أو صفير.

– كذلك في حالة الإصابة بالسعال او انتفاخ الوجه أو الشفتين أو اللسان أو الحلق ؛ أو أي علامات أخرى.

تفاعلات كريم جونسون مع الأدوية

أخبر طبيبك و الصيدلي عن جميع الأدوية الخاصة بك سواء التي تتناولها بوصفة طبية أو بدون ، و المنتجات الطبيعية و الفيتامينات ) و المشاكل الصحية ، و يجب أن تتحقق للتأكد من أنه آمن لك أن تستخدم كريم جونسون الوردي مع جميع الأدوية و المشاكل الصحية ، و لا تبدأ أو توقف أو تغير جرعة أي دواء دون مراجعة الطبيب.

استخدامات كريم جونسون الوردي و فوائده

– يستخدم هذا الدواء كمرطب للعلاج أو منع جفاف الجلد الجاف أو الخشن ، و يمنع الحكة أو تهيج الجلد الطفيف (مثل طفح الحفاضات وحروق الجلد من العلاج الإشعاعي ) ، و المطريات المتواجدة به هي المواد التي تلين و ترطب الجلد و تقليل الحكة و التشققات ، و تستخدم بعض المنتجات (على سبيل المثال ، أكسيد الزنك ، الفازلين الأبيض ، و في الغالب تعمل على حماية الجلد من التهيج.

– يحدث جفاف الجلد بسبب فقدان الماء في الطبقة العليا من الجلد ، و تعمل المرطبات مثل كريم جونسون عن طريق تشكيل طبقة دهنية على الجزء العلوي من الجلد ، تلك التي تحبس الماء في الجلد ، و يتشكل هذا النوع من الكريمات من عدد من العانصر و منها الفازلين و اللانولين و الزيوت المعدنية و الميثيكون و المطريات المشتركة ، تلك التي تعمل على توفير الرطوبة ، كما يحتوي الكريم ايضا على الغليسيرين و الليسيثين و البروبيلين جليكول ، تللك المواد التي تحبس الماء في الطبقة الخارجية من الجلد.

– يحتوي أيضًا على مكونات تعمل على تليين المادة القرنية (الكيراتين) التي تحتوي على الطبقة العليا من خلايا الجلد معًا (مثل اليوريا وأحماض ألفا هيدروكسي مثل حمض اللاكتيك / الليمون / الجليكوليك والألانتوين ) ، و يساعد هذا على سقوط خلايا الجلد الميتة ، و يساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء أكثر ، و يترك البشرة أكثر نعومة وناعمة.

الآثار الجانبية لكريم جونسون الوردي

على الرغم من أنه قد يكون نادرًا ، قد يعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية سيئة جدًا ، و لابد من الحصول على مساعدة طبية فورًا إذا كان لديك أي من العلامات أو الأعراض التالية التي قد تكون ذات صلة بأثر جانبي سيء جدًا:

– علامات رد فعل تحسسي ، مثل الطفح الجلدي ؛ قشعريرة ؛ احمرار أو تورم أو تقرح أو تقشير الجلد مع أو بدون حمى ، كذلك الاصابة بالصفير أو ضيق في الصدر أو الحلق ، أو صعوبة في التنفس أو التحدث ، و بحة غير عادية أو تورم الفم أو الوجه أو الشفاه أو اللسان أو الحلق.

السابق
درجات الوان مناكير قولدن روز
التالي
درجات الوان مناكير فلورمار

اترك تعليقاً