المرأة

بالصور مجموعة احذية كروز 2015 من ديور Dior

تعتبر شركة ديور Dior من أهم الماركات العالمية التي أثبتت جدارتها بابتكار كل ما يزيد المرأة أناقة وتألق ، فهي لم تكتفي فقط بإنتاج العطور والمجوهرات بل تألقت بابتكارها مجموعات غاية في الأناقة من الأزياء ، ومن ضمنها الأحذية التي تتميز بتصميمها الأخاذ والعصري والمريح في ذات الوقت ، وهي دائما تكون سباقة بطرح كل ماهو جديد ومبتكر تنفرد به وحدها ، وهي اليوم تطرح تشكيلتها الجديدة للأحذية النسائية من مجموعة كروز لموسم 2015 وهي مجموعة تتميز بأنها غير تقليدية ومتنوعة مابين الأحذية ذات الكعب العالي والمدبب والبوط الطويل ومتوسط الطول والبوت القصير . فإذا أردت التميز والتألق سيدتي ماعليك إلا اختيار حذاء من بين هذه المجموعة الأنيقة من أحذية ديور .

بوت قصير مزين بالكريستال من ديورانكل بوت أو بوت قصير لونه أسود مصنوع من خامة الشامواه بكعب عالي رفيع ، ومزين من الجانب بالكريستال على شكل زهرة ، بوت في غاية الأناقة يناسب الطلات المسائية .

حذاء جلد قصير من ديورحذاء من الجلد بكعب دبابة وبفتحة أمامية ، باللونين الأسود والأخضر الغامق ، موديل مميز وعصري يناسب الإطلالة الصباحية .

حذاء مدبب من ديورحذاء أنيق مدبب من الأمام ، وبكعب رفيع ومتوسط الطول ، باللون الأسود ، ومزين بفيونكة ناعمة لتزيده أناقة ، يناسب الطلات المسائية .

بوت طويل من ديوربوت من الجلد طويل للركبة ، بكعب دبابة ، بسيط وأنيق ويناسب الطلات النهارية والمسائية .

بوت بكعب عريض من ديوربوت قصير من الجلد باللون الاسود ، ويتميز بكعب عريض باللون الاخضر ، عصري وأنيق يناسب الطلات النهارية والملابس الكاجوال .

حذاء وردي من ديورحذاء أنيق باللون الوردي بسيط جدا بكعب عالي ورفيع ، يناسب الاطلالة المسائية ويمكن ارتداؤه مع فستان سهرة أو فستان بسيط أنيق .

Fuschia pump shoeحذاء للسهرة من اللون الفوشي مدبب من الأمام ومزين بفيونكة لمزيد من الأناقة ، الكعب متوسط الطول ورفيع ، يناسب الإطلالة المسائية مع فستان سهرة .

حذاء ازرق شمواه من ديورحذاء مصنوع من الشمواه باللون الأزرق الغامق ، متوسط الطول وبكعب عريض متوسط ، حذاء عصري وبسيط يناسب الطلات النهارية .

حذاء اسود شمواه من ديورحذاء أنيق من الشمواه ، متوسط الطول ، لونه أسود بسيط وناعم ، يتميز بكعب طويل ورفيع ، يناسب الطلات النهارية والمسائية .

حذاء فلات من ديورحذاء فلات عصري ومريح ، مزين بالاكسسوارات التي تزيده جمالا ، بتوقيع ديور ، وباللون الوردي ، يناسب الطلات النهارية ويمكن ارتداؤه مع الجينز .

حذاء ملون من ديورحذاء أنيق ملون بالأزرق الغامض والأخضر ومن الأمام باللون الوردي ، يتميز بكعب طويل ورفيع ، يناسب الاطلالة النهارية والمسائية .

حذاء وردي مسطح من ديورحذاء فلات أنيق وعصري ، باللون الوردي ، مزين من الأمام بوردة ناعمة تمنحه أناقة

السابق
عدسات الأسنان اللاصقة موضة تجذب السعوديات
التالي
نصائح لتوسيع العين باستخدام المكياج

اترك تعليقاً