المرأة

بالصور حقائب ريدر من كوتش لشتاء 2015

أصدرت ماركة كوتش الأمريكية الشهيرة اخر مجموعة من حقائبها تحت اسم ” ريدر Rhyder وهذه التشكيلة من الحقائب تتناسب مع شتاء 2015 .

يتسم تصميم مجموعة ريدر بالطابع العملي ، وستجدين تشكيلة من الحقائب المألوفة في التصميم ومجموعة أخرى مبتكرة حديثا أضافتها دار كوتش بلمساتها الخاصة التي تتسم الجرأة حينا وبالكلاسيكية حينا اخر .

كما تتميز الحقائب في سهولة استخدامها وخفة وزنها كونها عملية وتناسب المرأة العاملة والشابة المفعمة بالحيوية والجراءة ، حيث تجدين في بعض التصاميم إضافة صوفية ناعمة ، ولمسات من جلد الغزال الملونة باللون البني مما يضفي على الحقيقة أناقة وفخامة لا تضاهى رغم بساطة التصميم .

عن كوتش Coach :
تاسست العلامة التجارية كوتش في عام 1941 بمنهاتن ، حيث بدأت إنتاجها في الجلود البقرية المدبوغة التي استوحتها من قفازات البيسبول . وكانت أولى مجموعاتها للحقائب في عام 1962 حيث قدمت مجموعة كاشين كاربي للحقائق ثم قدمت مجموعة Duffle Sac التي تعبر عن الأناقة والرقي والتي مازالت إلى يومنا هذا تحظى بإقبال شديد ، وتم إنشاء أول متجر رئيسي للماركة في مدينة نيويورك بشارع ماديسون في عام 1981 .

بدأت كوتش في إنتاج الملابس الجاهزة في عام 1992 ، ثم انتقلت بعد ذلك لصناعة الساعات الجلدية المميزة في عام 1998 ، وفي عام 2001 أطلقت أول مجموعة مجوهرات لديها وحصل على إثرها المصمم ريد كراكوف على جائزة أفضل مصمم اكسسوارات من مجلس مصممي الازياء في امريكا . وفي عام 2003 أطلقت كوتش أولى مجموعاتها للنظارات الشمسية والطبية . أما أول عطر تصنعه ماركة كوتش كانت في عام 2007

السابق
طريقة تنظيف الوجه بطريقة صحيحة
التالي
مكياج سكوتش اون ذا روكس من بوبي براون

اترك تعليقاً