المرأة

الأحمر لطلة دافئة في عيد الحب

يعكس اللون الأحمر دائما جرأة وأنوثة المرأة ، وهو من أجمل وأكثر الألوان التي ارتبطت بالحب والرومانسية ، يبدو اللون الأحمر أنيقا في جميع التصميمات ما بين السوارية اللامع ، أو الكاجوال ، أو الأزياء الرسمية ، كما لا يخلو عرض أزياء في جميع مواسم العام من قطعة أو أكثر باللون الأحمر ، مما يعني اهتمام مصممي الأزياء بشكل خاص في اختيار الملابس الحمراء ، وخاصة مع قرب احتفالات عيد الحب التي يرتبط بالملابس الحمراء كنمط احتفالي ، وهو ما رصدناه في العديد من العروض لكبرى بيوت الأزياء العالمية في معظم عواصم العالم ، والتي تضمنت مجموعة من أروع الموديلات .

– جاكت أحمر : : وهو موديل محتشم يمكن ارتداءه كفستان أنيق ، تصميم شانيل المبتكر غاية في الجمال وهو جاكت طويل مفتوح من الأمام ، الجاكت الأحمر السادة يزينه حلية بارزة حول العنق والأكمام ، وفي الوسط مع نهايات الموديل ، يزين الجاكت المحتشم جيوب جانبية ، وهو موديل يناسب أجواء الشتاء الدافئة .

جاكت أحمر

– تنورة ساتان : وهي تنورة طويلة واسعة من توقيع كريستيان سيريانو ، الموديل بكسرات واسعة حول الخصر من القماش الأحمر اللامع المنسدل بحرية ، تليق التنورة مع بلوفر صوف باللون النبيتي هاي كول ، وهي طلة أنيقة تناسب المرأة المحتشمة والمحجبة .

تنورة ساتان

– جاكت قصير : موديل رائع باللون الأحمر ، وهو ستايل كاجوال من الجلد مفتوح من أحد الجانبين بسحاب طويل مع ياقة مقلوبة ، الموديل يزينه ثلاث ساحابات على الجانبين ، مع أكمام طويلة ضيقة ، الجاكت يليق لطلة شبابية كاجوال مع بنطلون كروهات رمادي ، وهو من توقيع داكس .

جاكت قصير

– تنورة ميدي : موديل حمراء سادة بقصة مستقيمة تليق بفتيات الجامعة والمرأة العاملة المحتشمة ، يمكن ارتداءها بقميص أبيض رسمي بتصميم مميز ، ذو قصة عريضة تغطي الصدر من الأمام بزوج من الأزرار الكبيرة من توقيع فندي .

تنورة ميدي

– فستان لامع : موديل باللون الأحمر مكون من قطعتين ، الجاكت قصير مفتوح من الأمام بحلية من شريط أسود طويل ، مع جيوب جانبية كبيرة على الصدر والأكمام طويلة ، التنورة واسعة ومبطنة بنفس اللون الأحمر ، الموديل من قماش مرصع بالستراس الذهبي مما يجعله اختيار مناسب للسهرات والحفلات وهو من توقيع جاست كافالي

السابق
اسباب اسمرار منطقة ما حول الفم وعلاجها
التالي
ارق العطور لعروس شتاء 2016

اترك تعليقاً