المرأة

افضل ماركات عطور الشعر

اهتماما بجمال المرأة والعناية بها أصبح تعطير الشعر خطوة من خطوات الأناقة والجاذبية ، إذ يتعرض الشعر للتعرقتحت تأثير الحرارة العالية ، الرطوبة وخاصة للمرأة المحجبة ، وهو ما يحتاج لعناية خاصة تتطلب استعمال المستحضرات والعطور الخاصة بالشعر ، إذ تلجأ بعض النساء لاستعمال عطور الجسم لتعطير الشعر مما قد يؤدي لجفاف خصلاته وتكسرها نتيجة لاحتواء العطور على نسبة كبيرة من الكحول ، لذا ينصح خبراء التجميل والعناية بالشعر باستعمال العطور الخاصة بالشعر حيث أنها تحتوي على عطور ذات تركيبة خاصة ونسب محددة تعمل على تعطير الشعر دون الإضرار بصحته والعمل على جفافه وتكسره ، مع احتواءها على عامل حماية من أشعة الشمس ، تتوفر عطور الشعر بروائح مختلفة تناسب جميع الأذواق تنافست في انتاجها أشهر شركات العطور والتجميل في العالم مما يجعلها منتجات آمنة تدوم لفترات طويلة ، وينصح متخصصو التجميل بتوزيع عطور الشعر على الفرشاة بدلا من استعمالها بطريقة مباشرة على الشعر أو رشها على أصابع اليد وتمريرها على الخصلات .

– Miss Dior Hair Mist : نسخة مميزة من عطر ميس ديور انتجت خصيصا لتعطير الشعر بنفس نفحات العطر الأصلي ، إذ تضم خليط رائع من اليوسفي المنعش مع الياسمين الرقيق ، حيث يمنح العطر خصلات الشعر رائحة غامضة قوية تستمر فترة طويلة لتهدأ بعذوبة وأنوثة طاغية .

Miss Dior Hair Mist

– Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist : مكونات رقيقة لطيفة على خصلات الشعر الناعمة ، تعمل على ترطيب ونعومة الشعر مع لمعان وانتعاش مشتقات اليسليكون المختلط مع نوتات الموالح العطرة الخفيفة .

Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist

– Thierry Mugler Angel Hair Mist : أولى اصدارات Mulger ، وهو عطر قوي يضم مجموعة روائح ذات طابع مميز يدوم لفترات طويلة على خصلات الشعر ، يضم معطر الشعر الجديد عطور شرقية غنية برائحة التوت والكراميل ، الحلوى ، مع قوة التوابل الشرقية ، نفحات البرغموت وانتعاش اليوسفي والفانيليا ، مع سحر البتشولي المخلوط بالعسل برائحة ذكية لا تقاوم .

Thierry Mugler Angel Hair Mist

– Viktor & Rolf Flowerbomb Hair Mist : زجاجة صغيرة تضم في داخلها مكونات عديدة قوية في زجاجة أنيقة وروائح تثير المرح والتفاؤل بمكوناتها من روائح البرغموت ، الشاي الخضر المختلط برائحة الياسمين المركزة ، وانتعاش الفريز والأوركيد ، والجمال الشرقي للمسك والبتشولي في القاعدة .

Viktor & Rolf Flowerbomb Hair Mist

– Narciso Rodriguez Foe Her Hair Mist : مكونات وخلطات متعددة تحتار الأنوف في الكشف عن معانيها التي تأخذ الألباب في رحلة خيالية ، تنبع من نوتات الزهور ، والخوخ المنعش ، لتأخذنا في اتجاه كلاسيكي للعنبر والمسك ، وعبق خشب الصندل والبتشولي القوي ، مما يجعله اختيار يرضى جميع الأذواق فهو يتأرجح بين رقة وانتعاش الفواكه وقوة العطور الشرقية .

Narciso Rodriguez For Her Hair Mist

– Guerlain La Petite Robe Noir Perfumed Shimmer Powder : بودرة عطرية تعد احدى روائع جيرلان تكسب الشعر رائحة الكرز الأسود ، والورود الفواحة مع لمعان وبريق يتلألأ على خصلات الشعر المتطايرة بحرية تحت أشعة الشمس بعامل حماية جيد ، الزجاجة السوداء من جيرلان بتصميمها الجذاب تفوح كل رشة منها بقطرات أنثوية ساحرة .

Guerlain La Petite Robe Noire Perfumed Shimmer Powder

– Burberry Brit Rhythm Hair Mist : عطر برائحة مميزة كعادة عطور Burberry ذات الطابع الكلاسيكي ، يمنح الشعر رائحة برقة واسترخاء نوتات اللافندر ، وقوة الفلفل الوردي، وانتعاش زهرة البرتقال لشعر جذاب .

Burberry Brit Rhythm Hair Mist

السابق
فن صناعة الاكسسوارات من خيوط الكروشية
التالي
مميزات وعيوب علاجات الكيرياتين

اترك تعليقاً