المرأة

ازياء محجبات للمرأة ذات القوام الممتلئ

تبحث المرأة المحجبة دائما ما الأناقة والظهور بطلة رشيقة مميزة ، مما يجعل المرأة ذات القوام الممتلئ دائما في حيرة في اختيار الملابس بحثا عن الملابس التي تجعلها أكثر رشاقة وتخفي زيادة الوزن الغير مرغوب فيها ، وهو ما يحتاج لبعض الذكاء عند انتقاء الملابس والذي يمكن تحقيقه في بعض النصائح :
 من الجيد اختيار الكنزات الطويلة القطنية ، وهي بموديلات واسعة متعددة الأطوال رأيناها في كثير من عروض الأزياء لهذا الموسم .
 الفساتين الواسعة الطويلة تناسب طلة المحجبات بنجاح، وتعطي اطلالة مميزة لتبدوالمرأة أكثر طولا ورشاقة .
 البنطلون الضيق ستايل كاجوال أنيق يتماشى مع البلوزة أو القميص الطويل ، أو التوينك .
 العباءة الخليجية أصبحت أكثر رواجا وانتشارا في الدول العربية وليست قصرا فقط على دول الخليج ، حيث تتميز بالأناقة والموديلات الواسعة المناسبة لطلة المحجبات والمحتشمات .
 البانشو ، موضة الصيف الفائت وهذا الشتاء بقوة ، إذ غزى الأسواق بموديلات وألوان عديدة صيفية وشتوية ، والذي يمكن اختياره مع العديد من الطلات المميزة .
 الكاب ، قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في مواسم الشتاء في كل عام ، ليوفر الدفء والأناقة مع أي قطعة ملابس لطلة متجددة .

– قميص أزرق : موديل مميزة يصل للركبتين ، وهو بتصميم مفتوح من الأمام بطريقة متدرجة و أكمام طويلة ، يليق القميص الأزق الفاتح مع بنطلون ضيق باللون الأبيض وحجاب قطني من نفس اللون .

قميص أزرق

– جاكت بني : من الجلد الخفيف الطري المبطن ، وهو بموديل واسع رائع بياقة عريضة على الأكتاف ، مع كسرات عريضة من الأمام على الجانبين لتضفي مزيد من الوسع والراحة ، وجيوب جانبية ، وهو اختيار مناسب للعديد من الطلات إذ يمكن ارتداءه مع جيب بني ضيق أنيق .

جاكت بني

– عباية مطرزة : هي أكثر القطع أناقة وحشمة لتليق مع المرأة المحجبة بسهولة وخاصة المرأة ذات القوام الممتلئ ، وهي عباية طويلة باللون الأسود مع جيوب أمامية بحلية من الفصوص اللامعة ، أما الظهر فهور بتطريز يغطيه تمام من الفصوص والخيوط الفضية والذهبية .

عباية مطرزة

– جاكت رمادي : تصميم مميز للقماش الكاروهات المناسب لفصل الشتاء ، الموديل طويل يغطي الركبتين مفتوح بأزرار كبيرة سوداء من الأمام ، مع تصميم مميز واسع للأكمام .

جاكت رمادي

– جاكت طويل : وهو باللون البيض بدون أكمام مع ياقة البدلة المميز ، وهو تصميم مناسب للمرأة الممتلئة القوام مع بنطلون واسع من نفس اللون ، وقميص أبيض من طبقتين وأكمام طويلة .

جاكت طويل

– جاكت أحمر طويل : بموديل البليزر الطويل بصفين من الأزرار السوداء الكبيرة ، الجاكت من القماش الصوف الأحمر مع حلية من الجلد من نفس اللون على الياقة والجيوب الجانبية الكبيرة .

جاكت أحمر طويل

– كاب بنفسجي : من القماش القطيفة الناعم بموديل رائع طويل ، الكاب مفتوح من الأمام ، مع ياقة مستديرة حول الرقبة ، وشقين على الجانبين للذارعين ، يمكن ارتداؤه مع العديد من الملابس والقطع لتغيير الطلة ، وحجاب أبيض قطني .

كاب بنفسجي

– بنطلون واسع : يناسب المرأة الممتلئة بطريقة رائعة ليغطي الديفوهات والبروزات التي تفسد أناقتها ، وهو باللون الأسود مما يجعله يناسب العديد من القطع لتنوع الطلة لمناسبات عديدة ، مع جاكت مقلم أبيض وأسود قصير وموديل مميز من قطعتين ليبدو كأنه كاب ، والذي يتناسب تمام مع شيلة قطنية بيضاء ، وحذاء ذهبي كعب عالي .

بنطلون واسع

السابق
مميزات وعيوب علاجات الكيرياتين
التالي
اسباب اسمرار منطقة ما حول الفم وعلاجها

اترك تعليقاً