المرأة

ازياء شانيل لربيع وصيف 2016

منذ تأسيس دار شانيل للأزياء وهي تتربع على قمة عرش الأناقة والإبداع ، حيث عودتنا على الترقي من موسم لآخر وخاصة الهوت كور ، والتي يعرض فيها كل جديد كان آخرها ما عرض في مجموعة أزياء ربيع وصيف 2016 في أسبوع الموضة في باريس ، تميز تصاميم العرض بمجموعة متنوعة للتاييرات المكونة من الجاكت القصير والتنورة الميدي التي تغطي الركبة ، كما ظهرت لمسات الكلاسيكية بشدة في ألوان الفساتين بين الأبيض والأسود والبيج ، كما استعمل قماش التويد الذي يعد أحد العناصر المشاركة في كل عروض شانيل ، زينت الفساتين بالتطاريز الذهبية والفضية ، والكشاكش في فساتين الكوكتيل ، مزيج من روح المودرن مع الكلاسيكية برزت في تسريحات الشعر للموسم القادم .

– تايير أزرق : موديل كلاسيكي للطابع المميز لهذا العرض ، لتايير من قماش التويد بأكمام وجاكت طويل ، الجاكت مفتوح من الأمام بأزرار كبيرة على الصدر مع حلية من جيوب جانبية كبيرة ، وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، التنورة تقليدية سادة بطول ميدي مما يجعل الموديل مناسب للمرأة العربية المحتشمة .

تايير أزرق

– فستان شيفون : باللون البيج الرقيق المشغول بخيوط فضية لامعة ، الفستان بديكولاتيه واسع على الأكتاف وصدر مفتوح بأزرار ، مع أكمام واسعة منفوشة تنتهي بأسورة ضيقة حول المعصم ، الورود الحمراء والزرهية تزين الصدر والأكمام ونهاية الفستان المبطن بفستان أبيض .

فستان شيفون

– فستان كلاسيكي : موديل يذكرنا بنجمات الخمسينات ، الصدر مفتوح بأزرار من الأمام مع ياقة صغيرة مستديرة ، الأكمام ضيقة طويلة ، مع جيب الفستان بكسرات رفيعة حول الخصر ، مع كورنيش عريض للفستان الميدي .

فستان كلاسيكي

– فستان مع جاكت مطرز : فستان أبيض من الشيفون الرقيق السادة ليس إلا بعض الفصوص اللامعة التي تتناثر عليه ، بموديل ضيق ينتهي بكرونيش بكسرات عريضة ، الفستان بدون حمالات يرتدي معه جاكت من خيوط الكورشيه المطعمة بالفصوص الصغيرة مع فصوص كبيرة حول الرقبة ونهاية الأكمام والبلوزة .

فستان مع جاكت مطرز

– تايير لامع : مكون من ثلاث قطع ، بلوزة ساتان كريستال بأكمام واسعة تنتهي بأسوار طويلة مع فيونكة مربوطة حول الصدر ، جيليه طويل من المربعات الذهبية اللامعة ، تنورة من الشيفون المبطن بالقماش الذهبي بموديل ميدي ضيق .

تايير لامع

– فستان رمادي : موديل كلاسيكي ميدي ، بياقة القميص بقصة جانبية بطول الفستان ، مع حزام رفيع يلتف مرتين حول الخصر ، الأكمام قصيرة واسعة ، الفستان يناسب المرأة العاملة وطالبات الجامعة .

فستان رمادي

– فستان الدانتيل : الفستان بديكولتيه عريض على الأكتاف ، مع أكمام واسعة وخصر تزينه كسرات ضيقة عديدة ، مع جيب واسع بنتهي بالدانتيل بكورنيش عريض ، والذي يتكرر ليجمل الصدر والأكمام الطويلة بأناقة مميزة .

فستان الدانتيل

– تايير كتان : مكون من قطعتين بجاكت قصير مفتوح بأزرار كبيرة باللون البيج ، ياقة القميص الصغيرة تنتهي بفيونكة صغيرة ، مع حلية من جيوب صغيرة على الجانبين وأكمام طويلة ، بنطلون طويل واسع ليبدو التايير الأنيق مناسبا للمرأة المحجبة والمحتشمة .

تايير كتان

– فستان سواريه : باللون الأسود الأكثر أناقة في السهرات والمناسبات المسائية ، الفستان من الساتان الأسود بموديل ضيق ، الجاكت قصير من الفرو الأسود بموديل الكاب .

فستان سواريه

– فستان ساتان : باللون الأبيض اللامع السادة ، ديكولتيه عريض على الأكتاف ، مع أكمام واسعة تغطي الكوعين ، الجيب واسع قصيرمن الأمام وطويل من الخلف ، تطريز باللون البيج في نهاية الأكمام والصدر والجيب بوردات من الجيبير .

فستان ساتان

– فستان أسود : من القماش الحرير السادة بموديل ضيق ميدي ، مع ياقة القميص البيضاء ، جاكت بموديل مميز من القماش اللامع بموديل الكاب بأكمام قصيرة تصل للكوعين .

السابق
معلومات عن نطاق الجبار
التالي
فن صناعة الاكسسوارات من خيوط الكروشية

اترك تعليقاً