المرأة

ازياء رسمية للمعلمات للموسم الجديد 2015 – 1436 هجري

مع بداية الموسم الدراسي تحتاج المعلمات لمجموعة أنيقة ومختلفة من الأزياء الرسمية المناسبة للعمل ، والتي لابد أن تتسم بالحشمة والوقار والأناقة وهو ما تتميز به هذه المجموعة المنتقاة من الأزياء الرسمية للمعلمات للموسم الجديد 2015 – 1436 هجري والتي نستعرضها سويا في مقالنا اليوم .

– جيب بيج مع جاكت بينك : وهو طاقم رسمي غاية في الأناقة والوقار إذ تناسب هذه الموديلات المعلمات ، وهو بألوان مبهجة الجيب باللون البيج الفاتح ، مع جاكت بينك قصير بحلية رفيعة من اللون البيج على الجيوب والأكتاف والرقبة ، والجاكت بثلاث أزار صغيرة باللون البيج .

جيب بيج مع جاكت بينك

– فستان أزرق فاتح : وهو موديل عملي بسيط من قماش الكتان اللبني الفاتح ، وتعد بساطة الموديل أهم ما يميز الفستان الطويل المفتوح بسحاب بطول الفستان من الأمام ، مع جيوب وأكمام ضيقة طويلة ، ويناسب الفستان بنطلون بيج من نفس القماش .

فستان أزرق فاتح

– فستان بني : وهو فستان طويل سادة مفتوح من الأمام بأحد الجانبين ، مع حزام جلدي رفيع باللون البني الفاتح ، مع حلية جلدية من نفس اللون على صدر الفستان ، يجمل الفستان أثنان من الأزرار حول الرقبة وجيوب على جانبي الفستان .

فستان بني

– فستان جينز : وهو القماش العملي المفضل للمعلمات الشابات ، ويأتي الفستان بموديل مميز جديد للغاية فهو بصدر مغطى بالدانتيل الأزرق الفاتح ، مع ديكولتيه برباط رفيع حول الرقبة ، ويحلي الفستان جيبين كبيريين بحلية من الدانتيل أيضا .

فستان جينز

– جيب مقلم مع بلوزة بيضاء : وهو جيب واسع مقلم باللون الأبيض مع الأخضر الفاتح ، مع خصر باللون الأخضر السادة ، يمكن ارتداء الجيب مع بلوزة بيضاء بسيطة مع ربطة عنق وأكمام طويلة بأسورة عريضة .

جيب مقلم مع بلوزة بيضاء

– بلوزة بيضاء مع جيب برتقالي : وهي بلوزة بيضاء بأزرار صغيرة ذهبية ، مع جيب برتقالي مشجر بالورود الكبيرة والصغيرة بألوان ربيعية جميلة باللون الأخضر والأصفر والأزرق والأبيض ، والجيب مميز بحزام حول الخصر يربط على أحد الجانبين .

بلوزة بيضاء مع جيب برتقالي

– تايير أبيض وأزرق : : ويعد من الموديلات المناسبة لطلة المعلمة الوقورة ، وهو بجيب أزرق زهري سادة طويل ، مع جاكت أبيض مقفول بثلاث أزرار صغيرة ، مع حزام أسود رفيع حول الخصر .

تايير أبيض وأزرق

– فستان مشجر : وهو بألوان الزهور المبهجة بدرجات البينك المتدرجة ، مع زهور زرقاء وخلفية بيضاء ، يناسب الفستان جاكت أبيض قصير مفتوح بأزرار ذهبية وأكمام ضيقة .

فستان مشجر

– تونيك بيج : وهو مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ذهبية ، مع أكمام بأسورة رفيعة ، والتونيك قصير من الأمام وطويل من الخلف ، يمكن ارتداءه مع بنطلون أبيض واسع وشيلة بيضاء .

تونيك بيج

السابق
تسريحات شعر للمدرسة ” بنات الابتدائي و المتوسط “
التالي
طريقة وضع المكياج للمبتدئات

اترك تعليقاً