المرأة

ازياء البنات الصغار في شتاء 2015

تتميز ملابس البنات الصغار دائما بالجمال ، فهي دائما ما تكون ملفتة للنظر ومحط اعجاب ، قد يرجع ذلك لاستخدام ألوان زاهية وأقمشة رقيقة تناسب رقة ودلع البنات الصغيرات ، ومع اشتداد برودة الجو في شتاء 2015 بدأت كل أم في البحث وانتقاء الجديد والمناسب لبناتها ، والتي حرصت على ارتداء البنات الصغار الملابس الثقيلة بتقديم عدة موديلات للجاكت ، مع بنطلون ، واكسسوارات تزيد من احساس الصغار بالدفء من سكارف ، وكاب صوفي جميل .

– جاكت أحمر بصفين من الأزرار : من قماش الصوف الثقيل يضفي دفئا على البنات الصغار في هذا الطقس الشديد البرودة ، وهو جاكت واسع بجيوب جانبية ، يزيد من جمال الجاكت بوت أسود طويل .

جاكت أحمر بصفين من الأزرار

– جاكت بيج طويل : جاكت بصفين من الأزرار السوداء مفتوح من الجانب ، واجاكت طويل ليصل للركبتين ، وجيوب طولية على الجانبين ، يزيد من دفء الموديل كاب أسود من الصوف ، مع بنطلون أسود ضيق .

جاكت بيج طويل

– جاكت بيج قصير : جاكت كاجوال بطلة جميلة عصرية ، والجاكت بجيوب جانبية بغطاء خارجي ، يمكن ارتداء الجاكت مع جيب أسود قصير ، وبوت أسود قصير .

– بلوفر رمادي مع بنطلون ستريتش : بلوفر صوف واسع بجيوب ، مع بنطلون أسود ستريتش ، يمكن ارتداءه مع جوارب رمادية منقوشة وحذاء رياضي .

بلوفر رمادي مع بنطلون ستريتش

– بلوفر تريكو أبيض طويل مع بنطلون ابيض : البلوفر واسع وطويل من الصوف ، مع بنطلون أبيض ضيق ، وبلوزة ضيقة بيضاء منقوشة باللون الأحمر ، يأتي الموديل مع بوت شمواه بني طويل .

.

بلوفر تريكو أبيض طويل مع بنطلون ابيض

– بلوفر رمادي مع بنطلون ستريتش : بلوفر صوف واسع بجيوب ، مع بنطلون أسود ستريتش ، يمكن ارتداءه مع جوارب رمادية منقوشة وحذاء رياضي .

– بلوفر تريكو أبيض طويل مع بنطلون ابيض : البلوفر واسع وطويل من الصوف ، مع بنطلون أبيض ضيق ، وبلوزة ضيقة بيضاء منقوشة باللون الأحمر ، يأتي الموديل مع بوت شمواه بني طويل .

بلوفر تريكو أبيض طويل مع بنطلون ابيض

– بدى أبيض مع بنطلون بيج : بدي ضيق من الصوف ، مع بنطلون بيج بموديل الفرسان ، ترتدي الفتاة مع الموديل كاب بيج صوفي ، مع سكارف بنى من الحرير يلتف حول الرقبة .

بدى أبيض مع بنطلون بيج

– جاكت فرو بدون أكمام مع بنطلون ستريتش : الجاكت باللون الأسود مفتوح من الأمام بسحاب طويل دهبي ، يلبس مع بدي رمادي ضيق ، وبنطلون بنفسجي ضيق مع حذاء دهبي جميل .

جاكت فرو بدون أكمام مع بنطلون ستريتش

السابق
ضفائر شعر افريقية
التالي
مجموعة أقلام كونسيلر معزّزة بجزيئات برّاقة

اترك تعليقاً