المرأة

احدث صيحات الموضة 2016 فساتين زفاف باللون الأزرق

يعد اللون الأزرق من الألوان الراقية الأنيقة والتي نجدها في موضة الأزياء لهذا الموسم ، وهو لون جذاب يليق في ملابس السهرة بشكل هاص ، لكن هل من الممكن اختياره لفستان زفاف ؟ ، قد يبدو فستان الزفاف باللون الأزرق غير مألوفا لكنه طرح في عروض الأزياء وبقوة من قبل أكبر مصممي الأزياء العرب والأجانب ، يعد اختيار فستان الزفاف بلون آخر غير اللون الأبيض التقليدي خطوة تحتاج لجرأة العروس لتظهر بهذه الطلة الجديدة ، أتت فساتين الزفاف الزرقاء بأقمشة عديدة لامعة ومشغولة بالفصوص الفضية والنجوم البراقة ، وتعددت الموديلات ما بين الواسع المنفوش والضيق ، استعملت أقشمة الساتان ، الشيفون ، الجيبير ، موديلات ملكية مبهرة تليق بسمراوات المرأة العربية .

– فستان الكرانيش : موديل رائع يجعل العروس نجمة متألقة في ليلة العمر ، الفستان من الشيفون الأزرق بدون أكتاف ، صدر ضيق مع كرانيش متعددة تبدا من الخصر وتنسدل بطول الفستان ، الفستان الشيفون مبطن بنفس اللون الأزرق .

فستان الكرانيش

– فستان أزرق لامع : موديل طويل بدون أكمام ، من القماش الأزرق المرصع بالفصوص الصغيرة اللامعة باللون الفضي ، الفستان بديكولتيه على حرف V يصل حتى الخصر ، مع حزام رفيع فضي مع جسي الفستان الواسع .

فستان أزرق لامع

– فستان أزرق ناعم : موديل رقيق لعروس ذات الخصر النحيل ، الفستان بدون أكمام وديكولتيه أفقي على الكتفين ، الصدر من القماش الجيبير المشجر بوردات زرقاء كبيرة ، مع جيب الفستان المنسدل حول الخصر من القماش الحرير الرقيق .

فستان أزرق ناعم

– فستان ساتان : فستان الأميرات بدون أكمام وصدر ضيق ، مع خصر بكسرات عريضة وجيب مبطن منفوش وواسع ، الفستان من القماش الساتان المطبوع بنفس اللون الأزرق بوردات بارزة من الخيوط الحرير .

فستان ساتان

السابق
ارق العطور لعروس شتاء 2016
التالي
نصائح للمرأة لعلاج مشاكل البشرة أثناء الحمل

اترك تعليقاً