المرأة

احدث صحيات ديور لربيع 2015

مع كل موسم تنتظر كثير من النساء الجديد من Monsieur Dior ، والتي تطل علينا دائما بأحدث الألوان لطلة جميلة رائعة ، لذا فقد اطلقت ديور أحدث صيحات ماك لربيع 2015 في حقيبة زرقاء تضم تسعة مستحضرات المكياج مختلفة الألوان والتي تعد نجمة الربيع بين أنواع المكياج الكثيرة التي تتنافس لهذا الموسم .

– روج ديور بايوم Rouge Dior Baume : أحمر شفايف مرطب وندي يمنح ابتسامة منعشه في أجواء الربيع المشمسة ، يأتي بألوان مبهجة بلون الأحمر الأرجواني ، والخشخاش ، والوردي الزاهي ، والبيج اللامع .

روج ديور بايوم

– تشييك اند ليب جلو Cheek & Lip Golw : أحمر خدود والشفاف بلون وردي مضئ وبراق يضاهي ألوان زهور الربيع، يعطي طلة مناسبه جميله لجميع أنواع البشرة السمراء والبيضاء .

تشييك اند ليب جلو

– ألوان ظلال بإصدار محدود 5 Couleurs : مجموعتان جديدتان من ديور بظلال جفون متألقة ساحرة بألوان زروع الربيع الخضراء ، مع لمسة زهرة وردية رقيقة ، وبريق البيج الهادي .

ديورشو مونو

– ديورشو مونو DiorShow Mono : ألوان الجفون الجديدة من ديور تمتزج فيها ألوان البيج الذهبي لتعطي تضادا للهدوء مع حدة بريق البنفسج لتظهر العيون بلمعان ساحر .

ألوان ظلال بإصدار محدود

– طلاء الأظافر Top Coat Eclosion : تأتي بألوان النفسج الرقيق الذي طغى على جميع ألوان ربيع ديور لعام 2015 ، والماجيستي ، مع ألوان الورد الفاتح اللامع ، مع طبقة الجل الشفاف مع نقط ملونة بالأصفر ، والأخضر ، والأبيض لتمنح الأظافر مظهرا جديدا أنيقا .

– ديور اديكت جلوس Doir Addict Golss : يأتي بحمرة وردية حادة براقة تمنح الشفاه لمسة حانية جذابة ، وتزيد من جمال ألوان أحمر شفاة ديور في ربيع 2015 .

– ديور اديكت إيت لاش Dior Addict It Lash : عندما تبحث المرأة عن ماسكرا متميزة للحصول على رموش طويلة جذابة ، ونظرة عيون عربية لامعة لن تجد أفضل من ماسكرا الديور لهذا الموسم .

ديور اديكت إيت لاش

– ديورشو فيوجن مونو Diorshow Fusion Mono : يمتزج اللون الذهبي مع ألوان ربيع ديور 2015 ، إذ نجده يمتزج مع لون البنفسجي والبيج البراق على الجفون لتعكس لمعان العيون الجميلة .

ديورشو فيوجن مونو

– كحل ديورشو Diorshowkhol : تميل المرأة العربية خاصة لاستعمال الكحل لاظهار جمال العيون ومن هنا اهتمت ديور في هذا الربيع باصدار كحل لتحديد الرموش السفلية بكثافة ، وهو يأتي بعدة ألوان الرمادي ، والبني ، الأسود والأزرق ، مع ظلة براقة بفضل الفضي اللامع مع أشعة الشمس .

كحل ديورشو

السابق
اختاري الحساء المتوازن لمزيد من الدفء في الشتاء
التالي
طلاء الأظافر أثناء الحمل

اترك تعليقاً