المرأة

اجمل الازياء في اسبوع الموضة الاسلامي

تميز عرض الأزياء في أسبوع الموضة الإسلامية الذي أقيم في جروزني عاصمة الشيشان في نهاية العام 2014 بمجموعة رائعة من ملابس المحجبات التي تألقت بالأحجار الكريمة ، والتطريز اليدوي بأجمل الألوان ، وكان عرض الأزياء ذو اللمحة الشرقية قد قدم الأزياء الإسلامية الفضفاضة ، بأكمام طويلة ، مع أغطية الرأس المبتكرة ، ومجموعة من الجيب الواسعة وذلك كله بأناقة وخامات بسيطة فاخرة ، وتعد مجموعة الملابس التي عرضة في أسبوع الموضة أكثر صيحات الموضة ملائمة للمرأة العربية المسلمة في هذا العام ، والتي نستعرضها معا في هذا المقال لتنتقي منها سيدتي ما يناسب طلتك في العام الجديد .

الفستان الأول باللون الوردي الفاتح ، وهو فستان جميل مطرز من الصدر باللون الدهبي ، أما الجزء الثاني من الفستان فهو من الشيفون الوردي الواسع ، يزين الفستان حجاب من اللون الأبيض السكري السادة المحلى بشريطين باللون الذهبي .

الفستان الأول

الفستان الثاني يأتي بصدر باللون الأسود المطرز باللؤلؤ المرصوص بعرض الصدر والأكتاف ، يحلي الفستان في منطقة الخصر حزام من الستان الأخضر ، وجيب الفستان من نفس القماش يغطيه طبقة من الشيفون الأسود الشفاف الواسع ، ويغطي الرأس حجاب باللون الأسود السادة .

الفستان الثاني

الفستان الثالث باللون الأحمر المطرز بالخرز الوردي بطول الفستان ، وهو فستان بدون أكمام يحليه بلوزة باللون الوردي الفاتح ، أما صدر الفستان فهو على شكل V يتخلله خطوط من الخرز الأحمر العرضية ، ويجمل الفستان حجاب أحمر يغطي الرأس والرقبة ، ويعلوه طرحة بطول الفستان من الشيفون ، تبطنه حجاب باللون الأسود .

الفستان الثالث

الفستان الرابع فستان زفاف باللون الأبيض ، وهو فستان ذو صدر مطرز في الوسط بعدة صفوف باللورد الوردي الجميل ، والتي تكسو الحزام ذو الوردات الزهرية اللون ، أما جيب الفستان فهو من طبقتين بذيل قصير يزينه أيضا وردات طولية بنفس لون التطريز ، والموجودة أيضا في نهاية الفستان من الأمام .

الفستان الرابع

الفستان الخامس فستان أزرق زاهي اللون ، يكسوه من الصدر قماش أبيض من الدانتيل الذي ينسدل قليلا ، ويحلي الفستان من الوسط حزام من الشيفون الأزرق ، والذي يكمل جيب الفستان الواسع الطويل ، أما غطاء الرأس فهو شيلة بنفس لون الفستان الأزرق .

الفستان الخامس

الفستان السادس فستان أسود جميل مطرز بوردات بيضاءعلى الصدر والأكمام حتى الخصر ، كما يأتي جيب الفستان بنفس اللون وهو بيكنار مطرز بوردات عرضية وفروع طويلة جميلة .

الستان السادس

الفستان السابع باللون الأحمر النبيتي بقماش التفاته السادة ، وهو فستان بسيط بحزام أسود ، يأتي في الخصر بكسرات تتسع لنهاية الفستان بانسيابية وأناقة ، يغطي الرأس حجاب باللون البيج الفاتح السادة .

الفستان السابع

الفستان الثامن ضيق باللون الفضي الضيق المتسع من الجانبين بقصات عرضية ، يأتي مع الفستان جاكت باللون السكري بقماش الستان ، ويحليه وردات باللون الأخضر الفاتح على الأكتاف ، ويغطي الرأس شيلة بستايل الأسباني الأنيق باللون البيج الفاتح .

الفستان الثامن

الفستان التاسع من قماش التفتاه الأزرق السادة ، صدر الفستان مطرز من نفس اللون بطريقة عش النمل في المنتصف ، وهو بأكمام واسعة بأسوار طويلة بنفس التطريز ، أما الجزء الثاني من الفستان يبدأ بكسرات عريضة تبدأ من الخصر وتتسع بطول الفستان ، وهو يأتي بحجاب باللورن الرمادي الفاتح المطرز .

الفستان التاسع

السابق
مكياج استي لودر 2015
التالي
سلوك المرأة في العمل

اترك تعليقاً