الاسرة والمجتمع

أسماء اجمل افلام 2019

افلام بنهايات غير متوقعة

لعلك تتساءل ما هي اجمل افلام 2019 المنتظرة؟ حسنا؛ لقد جئنا إليك بالإجابة من خلال هذا المقال، فهذا العام من المتوقع أن يقدم الكثير من الأعمال الفنية الاستثنائية، بالإضافة إلى الكثير من الأجزاء التي طال انتظارها، واليوم في بحر سنستعرض معكم أجمل الأفلام المتوقع صدورها هذا العام، واهم أبطال هذه الأفلام.

اجمل افلام 2019

إن عام 2019 يحمل الكثير من التوقعات خاصة مع عودة عدد كبير من النجوم الكبار مثل ال باتشينو، وروبرت دي نيرو، وبراد بيت، بالإضافة إلى مجموعة المخرجين الاستثنائيين الذين يقدمون أعمالهم لهذا العام. وسنقدم في الفقرات القادمة أهم وأكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام:

فيلم Glass

إذا كنت محبي المخرج M. Night shyamalan الذي فاجأ العالم منذ سنوات بفيلم الحاسة السادسة، فلابد وأن تكون متحمس لصدور هذا الفيلم المميز، والذي يعتبر تكملة لفيلم Split و فيلم Unbreakable الشهيرين.

لعل أكثر ما يميز هذا الفيلم هو قائمة النجوم الكبار به بداية من النجم بروس ويليس، والنجم صامويل إل جاكسون، وصولاً للنجم الإسكتلندي الصاعد جيمس ماكفوي والذي حقق نجاحاً مبهراً في فيلمه الأخير Split.

يحكي الفيلم عن الرجل الفلاذي والذي يعمل بأحد المصحات النفسية ويمتلك قدرات استثنائية، وهو يعادي كرومن الشخص صاحب اضطراب انقسام الشخصية والذي يمكنه من التحول بين اربعه وعشرون شخصية مختلفة، حتي يتدخل برايس المعروف باسم Mister Glass بينهم لتظهر حقيقة من نوع مختلف.

فيلم Star Wars

إذا كنت من محبي سلسلة أفلام Star wars فلابد وأنك تنتظر بفارغ الصبر ظهور الفيلم الجديد من السلسلة بعنوان Episode IX، وهو من إخراج جي جي ابرامز، وبطولة النجم اوسكار ايزاك، وجون بويجا، وديزي ريدلي.

الأمر المميز في هذا الفيلم هو أنه يعتبر الفيلم الأخير في الثلاثية الأخيرة من أفلام ستار وورز، حيث بدأ الجزء الأول من هذه الثلاثية مع عام 2015 ليخلق الكثير من الجدال بين محبي هذه السلسلة.

فقد رأي الكثير منهم أن النسخ القديمة من الأفلام افضل كثير ولا داعي لإفسادها بالمزيد من الأفلام، لكن شباك التذاكر لم يتأثر بهذه الآراء حيث لاقي الجزء الأول والثاني من الثلاثية نجاح مبهر، ويُتوقع أن يحصل الجزء الثالث على نفس النجاح.

فيلم Little Women

هوليود تحاول مجدداً مع هذا الفيلم أن تعيد بريق الأدب العالمي إلى الشاشة الكبيرة، حيث سيتم تحويل الرواية الشهيرة بعنوان Little Women للكاتبة لويزا ماي الكوت إلى فيلم سينمائي كبير، وقد تم كتابة السيناريو والإخراج بواسطة جريتا جيروج.

يحمل هذا الفيلم الكثير من الأسماء اللامعة في عالم السينما وعلى رأسهم النجمة ميريل ستريب، وايما واطسون، وسيرشا رونان، بالإضافة إلى تيموثي شالاماي، ويفترض أن يتم العرض في نهاية هذا العام، بحيث يلحق الفيلم بموسم جوائز الاوسكار بالطبع، ومن المتوقع أن ينال الفيلم الكثير من الترشيحات.

فيلم The Irishman

فيلم The Irishman أو الأيرلندي يعتبر من أكثر الأفلام ترقباً هذا العام، حيث يجمع قطبي السينما الأمريكية ال باتشينو، وروبرت دي نيرو مرة أخري، بالإضافة إلى المخرج العبقري مارتن سكورسيزي بالطبع، مما جعل عشاق السينما في حالة تأهب فهل سنري نسخة جديدة من كازينو؟

لعل أكثر ما يميز هذا الفيلم هو القصة الخاصة به، والتي قام الكاتب تشارلز برانت بتقديمها في كتاب منذ عدة سنوات بعنوان “لقد سمعت أنك تدهن المنازل”، ويدور الكتاب حول قصة “فرانك شران” أو الأيرلندي كما كان يطلق عليه، والذي يعتبر واحد من أكبر زعماء الجريمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

يستعرض الفيلم قصة هذا المجرم وتورطه في مقتل “جيمي هوفا” زعيم العمال في هذه الفترة، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في نصف العام بعد تأجيلات عديدة بسبب العثرات الإنتاجية في الفيلم، وقد قامت نتفلكس بشراء حقوق الفيلم قبل عرضه بمبلغ تعدي المائة والسبعين مليون دولار.

فيلم Once Upon a time in Hollywood

برادبيت، ليوناردو ديكابريو، مارجو روبي بالإضافة إلى المخرج المميز كوينتن تارانتينو كل هذه الأسماء ستكون سبباً في ذهابك للسينما ومشاهدة الفيلم الجديد فيلم Once Upon a time in Hollywood، والذي من المتوقع عرضه في هذا العام بعد انتظار دام لسنوات.

يحكي الفيلم قصة ريك دالتون وكليف بوث نجوم التلفزيون الذين يقررون أن يبحثوا عن فرصتهم الكبيرة في السينما، وعندما تفشل كل محاولاتهم في إيجاد هذه الفرصة يكتشفوا بالمصادفة أن النجمة “شارون تايت” هي جارتهم في السكن، لكن بعد مرور القليل من الوقت يتم قتل شانون على يد جماعة مانسون الشهيرة.

أهم ما يميز هذا الفيلم هو مناقشته لهذه القضية الشهيرة، والتي يصادف هذا العام الذكري الخمسين لحدوثها، وكذلك اشتراك الكثير من النجوم في العمل جعله من اكثر العمال المنتظرة في الموسم الجديد.

فيلم Avengers End Game

سأختم مقال اليوم بالحديث عن أكثر الأفلام المتوقع نجاحها في هذا العام وهو فيلم Avengers End Game والذي يعتبر الخاتمة لهذه الحقبة الهامة من أفلام مارفيل، ويشارك جميع نجوم عالم مارفيل في هذا الجزء، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي من المتوقع رؤيتها.

هذا الفيلم من المفترض أن يعرض كافة الحلول للمشاكل العالقة التي شاهدناها في الجزء الأخير من The Avengers وتركت الجمهور في حالة من الحيرة. وقد وقع الاختيار على الأخوان روسو لإخراج هذا الفيلم، والذي من المتوقع أن تصل تكلفته الإنتاجية إلى رقم خرافي كعادة أفلام مارفيل.

السابق
مشاهدة افلام جيم كاري
التالي
قصة فيلم Swiss army man

اترك تعليقاً