ثقافة عامة

أسئلة لو خيروك محرجة 2021 اختبر حيرة لم تختبرها

أسئلة لو خيروك محرجة 2021 اختبر حيرة لم تختبرها

أسئلة لو خيروك محرجة مكتوبة وصعبة، تعتبر لعبة أسئلة لو خيروك 2021 واحدة من أقدم الألعاب التي عرفتها البشرية. ولكنها عادت في الظهور مجددا مرة أخرى في الوقت الراهن، وخاصة في ظل إمكانية ممارستها بشكل جماعي. سواء مع الأهل أو الأصدقاء؛ وقضاء أوقات ممتعة ومسلية، وخاصة في أوقات الفراغ.

وأصبحت متواجدة بكثرة حاليا بسبب سهولة ممارستها مقارنة بالأعوام السابقة؛ وخاصة في ظل تواجد العديد من الأسئلة التي يمكن توجيهها للشخص مباشرة عبر مواقع السوشيال ميديا.

وذلك بعد أن كان كل فرد يحاول إيجاد أسئلة معينة من أجل توجيهها للآخرين. ولكن في الوقت الحالي أصبحت أسهل وأقوى وأروع. وفي المقالة التالية، سوف نتعرف على باقة من أشهر أسئلة لو خيروك محرجة، وسوف نقدمها بطريقة مكتوبة وصعبة.

  • في حالة تقديم خيارين لك، يقول الأول منهم إعطاء الفرصة كاملة لك في التزحلق على الجليد، بينما يقول الآخر إعطائك الفرصة كاملة لـ ركوب الخيل .. فـ أيهما ستختار؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بين الطبخ أو استكمال مسيرتك التعليمية حتى حصولك على شهادة الدكتوراة .. فـ أي منهما تفضلين تنفيذه؟.
  • لو خيروك بين الجلوس في بيت مسكون بالجن والعفاريت، ولم يتمكن أحد من الأشخاص في الاستمرار فيه أو أن يتم خطفك من قبل مجموعة من اللصوص، ويقومون بـ قتلك في النهاية .. فـ أيهما ستختار؟.
  • في حالة أن قام أحد من الأشخاص بإعطائك خيارين، هما أن ترى الأشباح وتتحدث معهم بشكل دائم أم تتعرض للقتل عن طريق منع ماء الشرب عنك .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بين فتاة متعلمة وشريرة وأخرى غير متعلمة، ولكنها طيبة وسوف تطيعك .. فـ أيهما ستختار؟.
  • لو خيروك بين الزواج من فتاة تحمل جنسية أخرى غير الجنسية التي تتمتع بها  أو فتاة تحمل جنسيتك .. فـ أيهما تفضل؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بين أن يقوموا بـ قتل أختك أو والدتك أو قتلك أنت .. فـ أي خيار سوف تلجأ إليه؟.

أسئلة لو خيروك

بالرغم من إختفاء لعبة لو خيروك سنوات طويلة بعد انتشار الألعاب الجديدة، والتي تعتمد بشكل أساسي على الإنترنت. إلا أنها عادت مرة أخرى، وأصبحت بمثابة اللعبة المفضلة بالنسبة للكثير منا.

وخاصة أنها تحتوي على العديد من المميزات التي قد لا تتواجد في أي لعبة غيرها. على رأسهم أنها تعد من الألعاب الجماعية التي تجمع بين العديد من الأشخاص، وقد يصل لاعبيها إلى 50 لاعب أو أكثر.

فضلا عن إمكانية مشاركتها بسهولة عبر مواقع السوشيال ميديا مع الأهل والأصدقاء. كما أنه تمكننا من معرفة كيف يفكر الأشخاص المتواجدين حولنا، وما هي طبيعة شخصيتهم.

بالإضافة إلى إمكانية التعرف على بعض الأسرار التي تمس بعضا منا، والتي لم يكن الأشخاص المقربين لنا نهائيا. ويمكن تلخيص باقة من أشهر أسئلة لو خيروك محرجة مكتوبة وصعبة في الفقرة التالية:

  1. من الشخص القريب من قلبك أكثر من الشخص الآخر .. أختك أم زوجتك؟.
  2. في حالة قيام أحد الأشخاص بتوجيه خيارين لك، ويجب عليك اختيار واحد فقط، والإثنين هما أن تقوم بإعطاء هدية باهظة الثمن لعمك أم لزوجتك .. فـ من ستختار في النهاية؟، ولماذا؟.
  3. أيهما تفضل، ولماذا .. الحب أم المال أم الجمال؟.
  4. لو خيروك بأنك سوف تحصل على وظيفة مرموقة ومشهورة، وكنت تتمناها منذ أن كنت صغيرا في مقابل التنازل على حبيبتك التي تأمل بأن تكون زوجتك .. فـ أيهما ستلجأ؟.
  5. لو خيروك بين أنك تتزوجين من شخص في نفس عمرك أو يكبر عنك سنوات قليلة، ولكنه فقير أم الزواج من شخص ثري، ولكنه متقدم في العمر .. فـ أي منهما سوف تختارين؟، ولماذا؟.
  6. لو خيروك بين وفاة حبيبك التي تريدي أن تعيشي معه باقي حياتك أو زواجه من فتاة أخرى .. فـ أي منهما سوف تلجأ إليه؟، ولماذا؟.

أسئلة لو خيروك محرجة

يفضل الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على الأسرار الشخصية التي تمس عدد كبير منا. والتي لم نكن نقوم بالإفصاح عنها من قبل؛ وذلك عن طريق اللجوء إلى اللعبة الشهيرة لو خيروك.

والعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الأسئلة المحرجة إليهم، وطلب منهم الإجابة عليها. أو عن طريق تقديم خيارين له، وطلب منه اختيار واحد منهم فقط، ومن بين أسئلة لو خيروك المحرجة والصعبة ما يلي:

  • لو خيروك بأن تقوم بإنقاذ والدك أو والدتك فقط .. فـ من سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • أيهما تفضل ولماذا .. أن تكون متفوق في كافة المراحل الدراسية التي تمر بها؟، أو التفوق في الرياضة المفضلة بالنسبة لك؟.
  • لو خيروك في أن تختار شخصية شهيرة مثل سبايدر مان أو سوبر مان .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • من الذي تحبه أكثر من الشخص الآخر .. والدك أم والدتك؟.
  • من هو الشخص الذي تحبه أكثر من الآخر .. جدك أم جدتك؟، ولماذا؟.
  • لو قام أحد الأشخاص بتوجيه خيارين لك، وطلب منك اختيار واحد منهم فقط، وكانوا إما أن تتعرض للسرقة بالإكراه أو تتعرض للنصب برضاك .. فـ أيهما ستختار؟.
  • لو خيروك بأنك تصل إلى مكانة علمية مرموقة ومشهورة على مستوى العالم بأكمله أو أن تترك التعليق مقابل الحصول على العديد من الأموال الضخمة، وسوف تصبح في هذه الحالة جاهل .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • في حالة قيام أحد الأشخاص بعرض خيارين مختلفين لك، وطلب منك الاستقرار على واحد منهم فقط، وهم السفر إلى بلد أجنبي والاستقرار فيها باقي حياتك كاملة وترك أسرتك وعدم رؤيتهم مرة أخرى أم البقاء في بلدك بجانب أسرتك .. فـ إلى أي خيار سوء تلجأ؟.
  • لو خيروك بأنك سوف تسافر إلى لندن، ويجب عليك اصطحاب شخص واحد فقط سوف يكون بجانبك باقي حياتك مقابل التنازل عن باقي الأشخاص .. فـ أي الأشخاص سوف تقوم باختياره؟، ولماذا؟.

أسئلة لو خيروك محرجة مكتوبة وصعبة

توجد العديد من الأسئلة المنتشرة حاليا على مواقع السوشيال ميديا، والتي يتم توجيهها للأهل والأصدقاء. وذلك من أجل معرفة كيفية تفكيرهم، وطبيعتهم الشخصية، والعمل على تفهم شخصيتهم أكثر.

وتعتبر لعبة أسئلة لو خيروك واحدة من الألعاب التي يلجأ إليها الكثير منا؛ من أجل التعرف على كافة الأشياء السابقة أو بعضا منهم. وفي السطور التالية، نعرض باقة من أسئلة لو خيروك محرجة مكتوبة وصعبة للغاية:

  1. في حالة قيام بعض الأشخاص بعرض بعض الخيارات عليك، وطلب منك اختيار واحد منهم فقط دون رجعة، وكانت تتضمن أن تستمر باقي حياتك مع شقيقك أم البقاء بجانب حبيبك .. فـ أيهما تفضل؟، ولماذا؟.
  2. لو خيروك بأنك سوف تسافر إلى دولة أجنبية، وسوف تستمر فيها لأكثر من 20 يوم كامل، وطلب منك اصطحاب شخص واحد فقط .. فـ من الذي سيقع عليه الاختيار؟.
  3. من هو الشخص الأقرب إلى قلبك ولماذا .. خالك أم عمك؟، ولماذا؟.
  4. لو أجبرت في يوم من الأيام على قتل أحد الأشخاص القريبين لك .. فـ من سوف تختار؟، ولماذا؟.
  5. لو خيروك بأنك لابد عليك أن تتناول بطاطس نية أو فراخ نية .. فـ أيهما سوف تختاره؟، ولماذا؟.
  6. أيهما أفضل من وجهة نظرك، ولماذا .. أن تستطيع الطيران أو إمكانية التنفس تحت الماء بسهولة؟.
  7. هل تفضل أن تمتلك عشرة كلاب أم مائة من القطط؟، ولماذا؟.
  8. لو خيروك بأنك لابد عليك أن تقوم باختيار شخصية كرتونية معروفة لـ تجسيدها مباشرة، وكانت الشخصيات المتاحة أمامك هي ميكي ماوس أو سبونج بوب .. فـ أيهما سوف تختار؟.
  9. أيهما تفضل ولماذا .. أن تقوم بـ حفظ كافة كلمات الأغاني التي يتم إصدارها من قبل المطربين أو أن تكون قادر على التحدث بـ 10 لغات كاملة؟.

أسئلة لو خيروك للأطفال 2021

ترغب كل أم في التعرف على شخصية طفلها، وكيفية تفكيره. ولذلك، اتجهت العديد منهم إلى توجيه باقة من أسئلة لو خيروك إليهم، ومعرفة الإجابة التي تعبر عن شخصيتهم. ويمكن تقديم عدد من هذه الأسئلة في النقاط التالية:

  • لو خيروك بأنك لم تتمكن من التحدث نهائيا مرة أخرى أو التحدث دائما أمام كافة الأشخاص بـ صوت عالي .. أيهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بـ أنك تكون لديك القدرة الكاملة على فهم الحيوانات عندما تتحدث، ولكن في نفس الوقت لا تستطيع أن تفهمك أو لديك القدرة على التحدث إلى الحيوانات بلغتها دون أن تكون قادر نهائيا على فهمها .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • أيهما تفضل ولماذا .. أن تحصل على كل الأشياء التي تريدها ولكنك لم تتمكن من الحصول على أموال باهظة، أم أن تحصل على أموال عديدة في مقابل عدم حصولك على أي شيء نهائيا؟.
  • لو خيروك بـ أنك تكون رسام مشهور ومعروف على مستوى العالم بأكمله أو تكون مغنى .. فـ أيهما تفضل؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك تكون طفل خارق ومتميز في كافة المجالات، ولكن لا يعرفه أحد من الأشخاص أو أن تكون طفل شرير يعرفه عامة الناس .. فـ أيهما ستلجأ إلى اختياره؟.
  • من وجهه نظرك .. هل تفضل البقاء في بلدك مدة طويلة أو السفر إلى بعض البلدان الأخرى؟.
  • لو خيروك بأنك لابد أن تأكل وعاء مليء بالديدان أو أن تتناول عنكبوت واحد فقط .. فـ أيهما سوف تختار؟.
  • أيهما تفضل، ولماذا .. أن تكون مرئي أمام كل الناس أو تتمكن من رؤية عقولهم المختلفة؟.
  • لو خيروك بأنك لابد عليك أن تختار بين كلا من إما أن تأخذ حلوى مكتوب عليها اسمك أو اكتشاف حيوان جديد لم يكن يعرفه العالم من قبل .. فـ أيهما تختار؟.

أسئلة لو خيروك للكبار

من بين الفئات التي تمارس العديد من الألعاب الجماعية، وخاصة لعبة لو خيروك هم فئة الكبار. وقد انتشرت بينهم بشكل كبير بعد تواجد الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكينهم من إجراء بعض المكالمات الجماعية. وقضاء وقت سعيد وممتع، إليكم أسئلة لو خيروك محرجة وجميلة:

  1. في حالة ارتكابك لـ جريمة معينة، وعرضوا عليك القتل إما بالسم أو عن طريق الرصاص باستخدام المسدس أو البندقية .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  2. لو خيروك بأنك تقوم بـ قتل والدك أو صديقك المقرب لك .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  3. لو خيروك بأن تقوم بإعطاء شخص قريب منك مبلغ مليون يورو كامل .. فـ من الشخص الذي سوف يقع عليه الاختيار؟.
  4. لو خيروك بأنك تقرأ كتب وروايات تتعلق بالشخصيات الكرتونية أو التي تتعلق بأفلام الرعب .. فـ أيهما تفضل؟.
  5. لو خيروك بأنك تكون لاعب كرة مشهور ومعروف أو الاستمرار في دراستك؛ ومن ثم تصبح عالم كيميائي شهير .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  6. أيهما تفضل ولماذا .. أن تصبح عالم في إحدى العلوم الطبيعية أو أن تصبح رئيسا للجمهورية؟.
  7. لو خيروك بأنك تفتح مشروع تجاري كبير مثل محل أو مطعم .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  8. أيهما تفضل ولماذا .. أن تمتلك شركة كبيرة لا يعرفها أحد أو أن تعمل كـ موظف بسيط في أحد الشركات الكبيرة المعروفة والمشهورة على مستوى العالم؟.
  9. لو خيروك بأنك لابد عليك أن تقوم بـ قتل زوجتك أو أولادك .. فـ أيهما ستختار؟.
  10. لو خيروك بأنك تختار الشخص الذي قام بالغدر بك، وكان بمثابة أقرب صديق لك أو شخصك العدو .. فـ أي من الثنائي سوف تختار؟، ولماذا؟.
  11. لو خيروك بأنك يجب عليك خسارة حبيبك أو أخيك .. فـ أي منهم سوف تختار؟.
  12. أيهما تفضل، ولماذا .. نفسك أو والدتك أو أقرب الناس إليك؟.
  13. لو خيروك بأنك تصبح شخص غنى يمتلك العديد من الأموال والممتلكات مقابل قتل أمك .. فـ أيهما سوف تختار؟.

أسئلة لو خيروك للعباقرة

هناك العديد من أسئلة لو خيروك الخاصة بـ العباقرة، والتي تعتمد بشكل أساسي على التفكير المنطقي والصحيح. ولم يتمكن البعض منا في الإجابة عليها، في ظل احتوائها على بعض المعلومات المختلفة في كافة مجالات الحياة. ويمكن تقديم بعضا منهم في السطور التالية:

  • لو خيروك بين أن تصبح شخص ذكي للغاية، تتمكن من التعامل مع كافة الوسائل التكنولوجية المتواجدة في الوقت الراهن أو أن تصبح شخص ثري يمتلك العديد من الأموال .. أي منهما سوف تختار؟.
  • من تحب أكثر .. أن يتمتع شريك أو شريكة حياتك بالطيبة والحنية أم بالغنى الفاحش؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بين أنك تقوم باستكمال مسيرتك التعليمية حتى النهاية أو السفر إلى كافة أنحاء العالم .. فـ أي من الخيارين سوف تلجأ؟.
  • في حالة قيام شخص بعرض فتاتين عليك للزواج مقابل أن تختار واحدة فقط، الأولى تتمتع بكافة التفاصيل التي تحلم بها في شريكة حياتك، ولكنها فقيرة .. أما الثانية، فـ تمتلك العديد من الأموال، وسوف تحقق لك كافة طموحاتك وأحلامك .. فـ أيهما ستختار؟.
  • لو خيروك الاستمرار طوال حياتك مع صديقك المفضل أو البقاء لأطول فترة ممكنة مع حبيبك .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • أيهما تحب أكثر .. أكل لحم الدجاج طوال حياتك أم لحم الجاموسة أو البقرة؟.
  • لو خيروك بين أنك تأكل الخضروات طوال حياتك أو تأكل اللحوم .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بين العيش في سويسرا أو في إنجلترا .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • أيهما تفضل الذهاب إليه والبقاء فيه طوال حياتك .. الهند أم الصين؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك سوف تستطيع العودة إلى الماضي مرة أخرى، وتصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبتها أو الذهاب إلى المستقبل، وتجنب تلك الأخطاء وعدم تكرارها مرة أخرى .. فـ منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بأن تتزوج عن قصة حب كبيرة أو الزواج التقليدي أو المعروف بـ زواج الصالونات .. فـ أيهما ستختار؟.
  • لو خيروك بأنك لابد من أن تختار صفة واحدة فقط في شريكة حياتك القادمة .. فـ أي صفة سوف تختار؟، ولماذا؟.

أسئلة لو خيروك جديدة 2021

يرغب الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي في إيجاد أسئلة لو خيروك جديدة 2021؛ وذلك من أجل توجيهها إلى أصدقائهم وأفراد عائلتهم. ومن أشهر أسئلة لو خيروك الجديدة على الإطلاق ما يلي:

  1. إذا أجبرت في يوم من الأيام على إنقاذ شخص واحد فقط من بين ابنك أو أمك .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  2. لو خيروك بأنك تعيش في جزيرة مهجورة لا يعيش عليها أحد مقابل حياة بذخ وترف أو الاستمرار داخل قرية صغيرة مع أصدقائك وعدم إمتلاكك مال كافي .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  3. لو خيروك بأنك تحصل على سرعة الفهد أو مكر الثعلب .. فـ أيهما ستختار؟، ولماذا؟.
  4. لو خيروك بين المال أو الجمال في شريك حياتك أو شريكة حياتك .. فـ أي منهم ستختار؟.
  5. إذا أجبرت في يوم من الأيام على قتل أحد أصدقائك .. فـ من سيقع عليه الاختيار؟، ولماذا؟.
  6. أيهما تفضل ولماذا .. الابتعاد عن شخص قريب منك جدا مقابل التنازل على كرامتك أو مسامحته مرة أخرى؟.
  7. لو خيروك بأنك لابد عليك أن تقوم بإرسال مقطع صوتي إلى أحد أصدقائك يتضمن صرخاك بشكل مبالغ فيه أو أن يتم ضربك بالرصاص .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  8. ماذا تفضل أن تقوم بـ قض شعرك نهائيا أو صبغه باللون الأحمر؟.
  9. لو خيروك في يوم من الأيام أن ترتدي بدلة الغوص يوم كامل، وتقضيه تحت الماء أو الحصول على ملابس من الخاصة بـ جدك أو جدتك والذهاب بها إلى العمل .. فـ أيهما تفضل؟، ولماذا؟.
  10. لو خيروك بـ أنك تعصر لمونة على شيكولاته، وتقوم بأكلها أو أكل لمونة بمفردها .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  11. إذا أجبرت في يوم من الأيام على شرب مياه غازية مثلجة وأخرى ساخنة .. فـ أي منهما سوف يقع عليه الاختيار؟، ولماذا؟.
  12. لو خيروك أنك تقوم بالرقص في منتصف الشارع أو الغناء على سطح المنزل الخاص بك بشرط أن يشاهدك كل الجيران .. فـ أيهما سوف تختار؟.

أسئلة لو خيروك للأولاد والبنات

توجد الكثير من أسئلة لو خيروك التي يمكن توجيهها لفئة البنات والأولاد على حد سواء، من بينهم ما يلي:

  • لو خيروك بأنك لابد عليك أن تقول الحقيقة لمدة ثلاثة دقائق فقط وتتعرض لـ عقاب قاسي أو تكذب لمدة ثلاثة أيام متتالية مقابل الإفلات من هذا العقاب نهائيا .. فـ أيهما سوف تختار؟.
  • إذا طلب منك تناول كيس كامل من الملح أو اللجوء إلى إدمان المخدرات .. أيهما ستختار؟، ولماذا؟.
  • في حالة قدوم عيد ميلادك صديقتك المفضلة .. هل ستقومين بإعطائها مبلغ من المال أم ستشتري لها هدية قيمة؟.
  • لو خيروك بأنك تقوم بتلوين شعرك أكثر من 10 ألوان مختلفة أو أن ترتدي ملابس ممزقة لمدة أسبوع كامل، وتذهب بها إلى الشغل .. فـ أيهما تفضل؟.
  • لو خيروك أنك لابد عليك وأن تأخذ قرض من البنك من أجل شراء عربية ملاكي أو شراء توك توك بالتقسيط .. أيهما ستختار؟، ولماذا؟.
  • في حالة إجبارك من قبل بعض الأشخاص لاختيار شخص واحد فقط تقوم بإنقاذه من القتل من بين أمك أو أختك .. فـ من سوف يقع عليه الاختيار؟.
  • لو خيروك بأنك لابد عليك وأن تقوم بشرب كوب من الحليب الصافي أو شرب كوب من العرق سوس .. فـ من منهما سوف تختار؟.
  • في حالة تعرضك أنت وأختك للغرق، وكانت لديك فرصة واحدة فقط لإنقاذ شخص منكم .. فـ من سوف تختاره؟.
  • لو خيروك بأنك ترى الأشباح وتتحدث معهم وجها لـ وجه أو تسمع صوتهم فقط .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك سوف تحصل على مبلغ يصل إلى 10 ملايين دولار كامل في مقابل التنازل على سعادتك أو أسرتك .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بأنك تموت مقابل عودة أحد من الأموات مرة أخرى إلى الحياة .. فـ من الشخص الذي سوف تختاره؟، ولماذا؟.
  • لو تعرضت في يوم من الأيام لـ فقدان شديد في الذاكرة، ولم تتمكن من معرفة أحد من أصدقائك، هل ستقوم بإختيار أصدقاء جدد، أم سوف تتعرف على أصدقائك مرة أخرى؟.

أسئلة لو خيروك للبنات فقط

هناك بعض أسئلة لو خيروك التي ترتبط بـ فئة البنات فقط، إليكم بعضا منهم:

  1. لو خيروك بأنك تختاري حبيبك أو تجلسي في مكان مليء بالميكب .. أيهما سوف تختاري؟، ولماذا؟.
  2. لو خيروك بأنك سوف تتزوجين من الشخص الذي تحبيه أو الحصول على شهادة جامعية وتصبحين فتاة مشهورة .. فـ أي منهما سوف تختاري؟.
  3. لو اضطريتي في يوم من الأيام للموافقة على الزواج من أحد الرجال، واحدا منهم غنى، ولكنه أكبر منك في العمر بـ 30 عام كامل أو شاب في سنك، ولكنه فقير .. فـ أي منهما سوف يكون زوجك؟.
  4. لو خيروك بين أنك سوف تمتلكين فيلا أو قصر مقابل التنازل على حبيبك .. فـ سوف تقبلي هذا العرض؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  5. أيهما تفضلين، ولماذا .. أن تذهبي لإجراء عملية التسوق وشراء الملابس ثلاثة مرات في السنة أو الخروج مع حبيبك ثلاثة مرات في الأسبوع الواحد؟.
  6. لو خيروك بين أنك تسافري وتعيشي على جزيرة تكون ملك خاص لك مقابل الابتعاد عن حبيبك نهائيا .. فـ سوف تقبلين هذا العرض؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  7. هل تفضلين الحياة العملية بشكل عام أم الزواج وإنجاب الأطفال دون الحصول على شهادة جامعية؟.
  8. هل ترغبين في إنجاب العديد من الأطفال في حالة زواجك من رجل لا تحبيه أم عدم الإنجاب نهائيا؟.
  9. لو خيروك بين الزواج عن حب أو الزواج التقليدي أو المعروف باسم زواج الصالونات .. فـ أيهما سوف تختاريه؟، ولماذا؟.
  10. لو عرض عليكي أن تأخذي منصب مديرة في شركة ديزني مقابل عدم الزواج نهائيا .. هل توافقين على هذا العرض؟، أم لا؟.
  11. إذا أجبرت في يوم من الأيام على الاستغناء عن شخص واحد فقط .. فـ من سيكون والدك أو زوجك؟.
  12. لو خيروك أنك تسافري إلى قارة آسيا أو إلى قارة أوروبا .. فـ أيهما تفضلين؟.
  13. لو خيروك بأنك تمتلكين فساتين كثيرة أو ملابس كاجوال أو كلاسيكية .. أيهما تفضلين؟، ولماذا؟.

أسئلة لو خيروك للشباب

كما أشرنا في الفقرة السابقة إلى أنه توجد بعض أسئلة لو خيروك التي ترتبط ارتباطا وثيقا بـ البنات. أيضا هناك بعض الأسئلة التي لا يصح توجيهها إلى للشباب فقط، من بينهم ما يلي:

  • إذا أجبرت في يوم من الأيام على مشاركة ثلاثة منشورات على صفحتك الرسمية على موقع الفيس بوك، وكانت والدتك قد نشرتهم من قبلك أو نشر صور لك أثناء المرحلة الإعدادية .. فـ أيهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك تستجيب لـ كلام والدتك في عدم الزواج من حبيبتك أو الابتعاد عن والدتك مقابل الزواج من تلك الفتاة .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بأنك تصبح المسؤول الأساسي لإحدى الشركات الكبيرة مقابل الزواج من فتاة أمية لا تجيد القراءة أو الكتابة .. سوف توافق على هذا العرض؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك  بين أن تتزوج من بنت عمك مقابل استمرار العلاقات الودية بينك وبين أسرتك أو الزواج من حبيبتك مقابل الابتعاد عنهم .. فـ إلى أي الحلول سوف تلجأ؟.
  • هل تفضل الزواج من فتاة تحمل نفس جنسيتك مقابل الحصول على أموال عديدة أو الزواج من فتاة أجنبية ولكنك لا تحصل على أية أموال في هذه الحالة؟.
  • لو خيروك بأنك تستمر مع أسرتك حتى بعد الزواج أو أن تقوم بالسفر إلى الخارج مع زوجتك الجديدة وعدم العودة مرة أخرى لرؤية والدك ووالدتك .. فـ أيهما سوف تلجأ؟.
  • لو خيروك بين أنك تكون شخص مرموق في المجتمع ويمتلك العديد من الأموال، ولكنه يتمتع بـ غرور شديد أو الاستمرار بدون أموال نهائيا في مقابل الحصول على حب الناس .. فـ أي منهما سوف تلجأ؟.
  • هل تفضل الحياة العملية أم الحياة الزوجية؟.
  • هل تقبل بأن تتزوج فتاة أعلى منك في المستوى مقابل الحصول على العديد من الأموال منها أو الزواج من فتاة بسيطة والاستمرار في الطبقة المتوسطة؟.
  • لو خيروك بأنك تكون عالم في وكالة ناسا أو أن تصبح لاعب كرة شهير مثل محمد صلاح .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • هل من الممكن أن تتنازل عن حبيبتك مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال؟.
  • هل تفضل الحياة العملية الخاصة أو الحياة العملية الحكومية؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك تمسك منصب كبير في الدولة مثل رئيس الجمهورية أو السفر إلى الخارج .. أيهما تفضل؟.

أسئلة لو خيروك بالافعال صعبة

نترككم مع باقة من أسئلة لو خيروك بالأفعال صعبة للغاية، ولا يمكن توجيهها إلا لـ فئة الكبار فقط:

  1. هل من الممكن أن تتزوج من فتاة سبق لها الزواج مرة سابقة من شخص آخر؟، أم تفضل الزواج من فتاة لم تتزوج من قبل؟.
  2. لو خيروك بأنك تقتل زوجتك أو والدتك .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  3. لو خيروك بين الإدمان أو شرب السجائر .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  4. لو خيروك بأنك تأكل ثعبان ميت أو عنكبوت حي .. أيهما سوف تختار؟.
  5. إذا حكم عليك بالإعدام .. فـ أي الوسائل تفضل أن تنهي حياتك بها الانتحار أو الشنق؟، ولماذا؟.
  6. لو خيروك بأنك تقوم بالعيش دائما بجانب الجبال أو في وسط الصحراء أم على جانبي أحد البحار أو الأنهار؟.
  7. لو خيروك بأنك تعيش حياتك منعزل عن الأشخاص جميعا في مقابل الحصول على مبلغ 5 مليون يورو أو الاستمرار بجانب جميع الأفراد .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  8. هل تفضل أكل البيت أم الوجبات السريعة المتواجدة في كافة المطاعم؟.
  9. لو خيروك بأنك تفشي سرك لـ كل الأشخاص المتواجدين حولك أو قتل صديقك .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  10. لو خيروك بأنك تبتعد عن صديقك المفضل مقابل الزواج من الفتاة التي تحبها .. هل ستقوم بتنفيذ هذا العرض؟، أم لا؟.
  11. في حالة قيام أحد الأشخاص بإعطاء خيارين فقط، يجب عليك اختيار واحد منهم، وهما أن تعمل في وظيفة لا تحبها مقابل الحصول على 10 آلاف جنيه في الشهر أو العمل في وظيفة تحبها مقابل الحصول على 500 جنيه في الشهر .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  12. لو خيروك بأنك تطلع رحلة عمرة إلى مكة المكرمة أو السفر إلى باريس والعمل هناك كـ مدير لأكبر الشركات .. فـ أي الاختيارين سوف تستقر؟، ولماذا؟.
  13. لو خيروك بين فتاة عصبية، ولكنها تحبك بطريقة جنونية أو فتاة طيبة ولكنها لا تحبك .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  14. لو خيروك أنك تصبح مغنى رومانسي أو مغنى مهرجانات .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.

تحدى أسئلة لو خيروك حديثة

من المميزات التي تتمتع بها لعبة لو خيروك هي إمكانية إجراء تحدي بين شخصين عن طريق توجيهه نفس السؤال إليهما. وطلب من كلا منهما الإجابة عليه، ويمكن تقديم مجموعة منهم في النقاط التالية:

  • لو خيروك بأنك تتناول وجبات لحم فقط طوال حياتك الباقية .. فـ أي أنواع اللحوم سوف تختار؟.
  • أي الأشياء التالية تقوم بإختيارها أولا .. الحب أم الاحترام؟.
  • لو خيروك بإنقاذ وزنك 5 كيلو أو زيادته بنفس الوزن .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بأنك تكون شخص فقير ولكنك سعيد أو شخص غنى ولكنك تعيس .. فـ أي من الاختيارين سوف يقع اختيارك بصورة نهائية؟.
  • هل تقبل الزواج من شخص يحبك ولا تحبه أو شخص تحبه ولا يحبك؟، ولماذا؟.
  • هل تفضل هواية الصيد أو الرسم؟.
  • لو خيروك أنك تترك وظيفتك الحالية مقابل الحفاظ على لياقتك البدنية والذهاب إلى الجيم بشكل دائم .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك بأنك تأخذ مبلغ 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن عضو معين من جسمك .. هل ستوافق على هذا العرض؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  • ماذا تختار إذا اضطريت لهذا الأمر أن تكسب نفسك مقابل خسارة الشخص الذي تحبه أو تكسب الشخص الذي تحبه مقابل خسارة نفسك؟.
  • هل تفضل العمل في مجالك الخاص مقابل الحصول على أجر قليل أو الحصول على أموال كثيرة مقابل العمل في إحدى المجالات الأخرى؟.
  • أيهما تفضل ولماذا .. السعادة أم الغنى الفاحش؟.

أسئلة لو خيروك قديمة

كما ذكرنا سابقا إلى أن لعبة لو خيروك من الألعاب القديمة، والمعروفة منذ قديم الزمن. وبالتالي، فإنه توجد بعض الأسئلة التي كانت سائدة منذ سنوات عديدة، من بينهم ما يلي:

  1. هل تفضل البقاء في منزل عائلتك المتواجد في الريف أو العيش في إحدى المدن الكبرى؟.
  2. لو خيروك بأنك تقتل أحد الأشخاص مقابل الدفاع عن شخص قريب لك .. سوف تقوم بفعل هذا؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  3. لو خيروك أنك تترك مجال التعليم وتتفرغ لـ مجال كرة القدم .. هل ستوافق على هذا العرض؟، أم لا؟.
  4. أيهما أفضل ولماذا .. العمل في إحدى الأراضي الزراعية مقابل الاستغناء عن التعليم نهائيا أو الحصول على شهادة جامعية والسفر إلى الخارج؟.
  5. في حالة تمكنك من العودة في قرار قمت باتخاذه من قبل .. هل ستقوم بتغييره؟، أم لا؟.
  6. لو خيروك بأنك تحقق أمنية والدك في أن تصبح طبيب معروف أو تأخذ دبلوم وتنشأ شركة خاصة بك .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  7. لو خيروك بأنك تصبح طبيب لـ تحصل على أموال باهظة أو الكشف على المرضى بدون أخذ مقابل منهم .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  8. هل أنت مع فكرة الزواج في سن صغير أم لا؟.
  9. في حالة تمكنك من الحصول على هجرة إلى أحد البلاد الأوروبية بشرط أن تترك أسرتك كاملة .. فـ هل ستوافق على هذا العرض؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  10. في حالة تمكنك من أن تصبح رئيسا للجمهورية .. فـ ما هو أول قرار سوف تقوم باتخاذ على الفور دون تفكير طويل؟.
  11. لو خيروك بأنك تستمر في كوخ صغير وتكون معروف بين الناس أو تمتلك قصر كبير، ولكن لا يعرفك أحد .. فـ أيهما سوف تختار؟.
  12. هل تفضل الحفاظ على العادات والتقاليد السائدة في المجتمع المصري منذ قديم الزمن؟، أم القيام بإجراء بعض التغييرات فيها؟.

أسئلة لو خيروك عن الزواج

اتبع بعض الأصدقاء، وخاصة بين فئة المراهقين نظام جديد في توجيهه أسئلة لو خيروك. وذلك عن طريق معرفة رغبة كل شخص منهم في صفات شريك القادم أو شريكة حياته القادمة. ويمكن تقديم باقة منهم في السطور التالية:

  • لو عرض عليك الزواج من أحد رجال الأعمال المشهورين أو الاستمرار مع حبيبك الذي لا يمتلك أموال كافية لإتمام الزواج .. أي منهما سوف تختاره؟.
  • هل أنتي من عشاق فكرة الزواج أو الاستمرار في الحياة العزوبية؟.
  • هل تفضلين أن تتركي حبيبك مقابل الحصول على أموال باهظة؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك تتزوج من فتاة لبنانية وتحصل على جنسيتها وتعيش معها في دولتها ولم تتمكن من رؤية أسرتك مرة أخرى أو عدم الزواج نهائيا .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • ماذا تفضل .. الحب قبل الزواج أو الحب بعد الزواج؟، ولماذا؟.
  • أيهما تفضل ولماذا .. العيش في المنزل الخاص بزوجتك أو العيش مع أسرتك؟.
  • لو خيروك بين الحب والمال .. فـ أي منهما سوف يقع عليه الاختيار؟.
  • هل تؤيد فكرة صرف أموال باهظة في الأفراح أو الاكتفاء بإرتداء بدلة وفستان فرح فقط؟.
  • لو خيروك بين حبيبتك أو الوظيفة التي تطمح في العمل بها منذ البداية .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • هل أنت مع فكرة زواج الأقارب؟، أم ضدها؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك تتزوج من طفلة صغيرة عمرها 11 عام أو فتاة كبيرة تتخطى حاجز العشرين من عمرها .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • لو خيروك أنك تتنازل عن شرط أساسي من شروط الزواج .. فـ أي واحدا منهم سوف تختار؟.

أسئلة لو خيروك مضحكة جدا

إليكم مجموعة من أسئلة لو خيروك مضحكة جدا، وسهلة للغاية، ويمكن تقديمه للأطفال كـ نوع جديد من التسلية والترفيه بدلا من الإعتماد على الألعاب الأونلاين:

  1. لو خيروك أنك تمشي في الشارع وأنت مرتدي شخصية ميكي ماوس أو شخصية سبونج بوب .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  2. أيهما تفضل ولماذا .. مشاهدة أفلام الرعب والإثارة والتشويق أو مشاهدة أفلام الكرتون؟.
  3. لو خيروك بأنك تموت من الضحك أو تموت بإستخدام الرصاص .. فـ أي منهما سوف تفضل؟، ولماذا؟.
  4. لو خيروك بأنك تجلس مع الأطفال باقي حياتك في مقابل الاستغناء عن الأشخاص الكبار .. هل ستوافق على هذا العرض؟، أم لا؟.
  5. هل مازالت تمتلك ألعابك التي جاء إليك منذ أن كنت صغيرا؟، أم لا؟.
  6. هل يمكنك مشاركة الصور الخاصة بك في المرحلة الإبتدائية مع الأصدقاء عبر مواقع السوشيال ميديا؟.
  7. لو خيروك بأنك تقدم صوت أحد الشخصيات الكرتونية أو دور هام في أحد المسلسلات .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  8. هل قامت والدتك بتصويرك صورة مضحكة عندما كنت طفل صغير؟.
  9. لو خيروك بين وجبة بانيه ووجبة سمك .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  10. لو خيروك بأنك تترك وظيفتك مقابل أن تتفرغ للطبخ فقط .. هل توافق على هذا العرض؟، أم لا؟.
  11. هل الطعام هو أفضل شيء في الحياة؟، أم لا؟، ولماذا؟.

أصعب أسئلة لو خيروك

وردت عدة أسئلة صعبة جدا في لعبة لو خيروك طوال الأيام القليلة الماضية، واعتبره الكثير منا أنه من الأسئلة المحيرة التي لا يمكن الإجابة عليها إلا بعد تفكير عميق وطويل. حتى يتمكنوا من الوصول إلى الحل المنطقي والصحيح، والذي سوف يتناسب مع شخصيته وطبيعته البشرية.

وقد جاء هذا السؤال على وجه التحديد في نهاية اللعبة نهائيا، ويمكن توجيهه لكافة الفئات العمرية. وأيضا إلى الشباب والبنات، ويقول الآتي:

في حالة قيام أحد الأشخاص أو بعض المسؤولين الكبار على مستوى العالم بأكمله بـ تقديم سؤال إليك يقول أيهما تفضل ولماذا .. أن يتواجد العالم في درجة حرارة باردة شديدة، قريبة من التجمد أو الدرجة الرئيسية السائدة في أحد القطبين؟. أم تريد أن يصبح العالم حار للغاية مثله مثل دول خط الأستواء؟.

أسئلة لو خيروك سهلة

تعتبر أسئلة لو خيروك واحدة من أجمل الألعاب التي تحتوي على الكثير من المجالات التي يحبها العديد منا. من بينهم الأسئلة السهلة والبسيطة، والتي تتناسب مع كافة الفئات العمرية.

ويمكن للأطفال الإجابة عليها بسهولة، وتكون غير مقتصرة على فئة الشباب أو الكبار نهائيا. ومن بين الأسئلة السهلة والجميلة التي وردت في هذه اللعبة ما يلي:

  • لو خيروك بأنك ترتدي زي واحد من الشخصيات التالية .. بات مان أو سوبر مان .. فـ أي منهما سوف تختار؟، ولماذا؟.
  • لو خيروك بأنك تأكل طعام تحبه أو مشروب لا تحبه مقابل الحصول على مبلغ 10 مليون دولار .. فـ أي منهما سوف تختار؟.
  • أيهما تفضل ولماذا .. أن تصبح سائق طيارات أو سائق سيارات؟، ولماذا؟.
  • في حالة تمكنك من أن تصبح شخصية كرتونية شهيرة .. فـ ما الاسم الذي سوف تختاره؟.
  • لو خيروك بأنك تستخدمي الروج فقط أو كافة أنواع الميكب .. أيهما سوف تختاري؟.
  • هل من الممكن أن تستغني عن تعليمك مقابل الحصول على وظيفة مرموقة وكبيرة؟، أم لا؟، ولماذا؟.
  • أي الشخصيات الكرتونية تمثلك بصورة كبيرة؟.
  • هل تفضل التصوير في الأماكن الزراعية أو على جانبي البحر؟.
  • هل من الممكن أن تقوم بالاستغناء عن اسمك نهائيا، والعيش باسم مستعار؟، أم لا؟، ولماذا؟.

أسئلة لو خيروك محرجة مكتوبة وصعبة مصورة

نترككم في الفقرة التالية مع أسئلة لو خيروك محرجة مكتوبة وصعبة مصورة، ونتمنى أن تنال إعجابكم

وبعد أن إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة التي تسعدنا دائما في تعليقات اسفل الشاشة.

 

السابق
مدة هضم التمر في المعدة
التالي
حكم لعبة اللودو في الشريعة الإسلامية

اترك تعليقاً