الاسرة والمجتمع

أحداث وتفاصيل مسلسل قدري ان احبك

أحداث وتفاصيل مسلسل قدري ان احبك

تقدم موسوعة إليك عزيزي القارئ قصة مسلسل قدري ان احبك وأبرز المعلومات المتعلقة به وهو واحداً من أكثر المسلسلات الكورية التي حققت نجاحاً كبيراً في الآونة الأخيرة ونسب مشاهدة عالية مما ترتب عليه تحقيق إيرادات ضخمة.

ويعد هو النسخة الكورية من الدراما التايوانية التي تم عرضها عام (2008م) حتى تصدر قائمة أفضل المسلسلات الرومانسية الكورية التي حصلت على إعجاب الجمهور حيث تتنوع أحداثه ما بين المواقف الكوميدية الطريفة التي تجعل من وقت مشاهدته ما فيه متعة للجمهور والمشاهد الرومانسية التي تتحرك لها العاطفة وتتأثر بها.

مسلسل قدري ان احبك

  • تدور أحداث المسلسل حول إحدى الفتيات الطيبات من الطبقة المتوسطة تتصف بالسذاجة والمسارعة في مساعدة من تجده يحتاجها في شيء، ولا تمتلك المقدرة على رفض طلب لأحد، وفي ذات ليلة قد ربحت تذكرة للذهاب إلى منتجع فاخر.
  • تبدأ رحلتها بالتعرض لمواقف تشعرها بالضيق حيث تتورط في قضاء ليلة عاطفية مع شاب غني وجذاب وهو الوريث لمجموعة شركات ضخمة، ومع مرور الأحداث تكتشف أنها حامل لتقوم عائلتها بإجبارها أن تتزوج من ذلك الشاب.
  • ومن هنا تبدأ الأحداث الشيقة والطريفة في إطار كوميدي رومانسي، ويكون الشاب الغني المعروف في المسلسل باسم (لي جون) حينها مرتبط براقصة باليه ويحبها كثيراً ولكنه يضطر في ذلك الوقت من الزواج بالفتاة الحامل والمعروفة بـ(كيم ميونج).
  • تفتقد كيم تماماً للثقة بنفسها مما يجعلها دائمة الحرج في تصرفاتها مع الآخرين، ولكن مع مرور الوقت يقع لي في حبها، وتكون حبيبته الأولى قد فارقته من أجل السعي وراء حلمها وهو رقص الباليه.

أبطال مسلسل قدري ان احبك

  • قام ببطولته الفنان الكوري (جانغ هيوك)  وهو من مواليد العشرين من ديسمبر عام (1976م)، وله العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل (عقل الجميل، المنتجين، التألق أو الجنون)، وقد شاركه في البطولة (جانغ نارا، سونغ اوك سوك، وانغ جي وون،  بارك وون سوك، وايم هيونغ جون)، وقد كان العرض الأول له في الرابع من يوليو عام (2014م).

مسلسل قدري ان احبك لودي نت

  • يتم عرض المسلسل على موقع لودي نت ومن خلال ذلك الرابط يمكنكم متابعة الحلقات الخاص به كاملة ومترجمة من أجل الاستمتاع بأجمل الدراما الرومانسية والكورية الخفيفة.

وفي نهاية مقالنا نود أن نعرض لكم بعض المعلومات المتعلقة ببطلة المسلسل (وانغ جي وون) الممثلة الكورية التي ولدت في الثاني عشر من نوفمبر (1988م) وقد درست بمدرسة الباليه الملكية في جامعة كوريا الوطنية للفنون، لتبدأ مشوارها الفني عام (2010م)، ومن أبرز أعمالها الناجحة (Good Doctor، Another Parting).

السابق
تردد قناة جيم نايل سات 2020
التالي
تردد قناة يورو سبورت الجديد 2020

اترك تعليقاً