الاسرة والمجتمع

أجمل صور باندا 2021 جودة عالية

أجمل صور باندا 2021 جودة عالية

نعرض لكم اليوم في هذا المقال عدد من الصور الخاصة بدب الباندا، وذلك من خلال “صور باندا”، يُعد الموطن الأصلي لحيوان الباندا في الصين، ويعيش هذا النوع الأليف من الدببة في المناطق الجبلية النائية، وقد تحول سلوك هذا الحيوان على مر العصور من السلوك الافتراسي الأصلي الذي تشتهر به الدببة إلى نوع السلوك الأليف الذي نشهده الآن، وفيما يلي على بحر نُقدم بعض الصور الخاصة به، تابعونا.

صور باندا

حيوان دب الباندا يُعد من ألطف الحيوانات البرية على الإطلاق، وهذا على الرغم من طبيعته القديمة المفترسة، ولكن دب الباندا الذي نراه الآن هو الصورة المتطورة منه بعد حدوث الطفرات الجينية التي أدت إلى تحوله من حيوان مفترس إلى حيوان ودود، يتغذى هذا الدب على نباتات البابمو، هذا بالإضافة إلى أنها من الحيوانات التي تعيش بمفردها، ولا عيش في جماعات كبيرة.

كان دب الباندا من ضمن أنواع الحيوانات البرية المهددة بالانقراض في الآنة الأخيرة، ولكن تم إنقاذ هذا النوع المُفضل من الدببة لدى البشر بفضل الكثير من محاولات  العلماء حول العالم، وخاصة في الصين؛ حيث موطنه الأصلي.

يميل دب الباندا إلى العيش في المناطق الجبلية النائية، ويقضي الجزء الأكبر من ساعات يومه في تناول البامبو، والجزء المتبقي من يومه يقضيه في النوم، ويتميز بلونه الأسود مع الأبيض، وحجمه الكبير التي يُضفي عليه شكل ودود بنسبة كبيرة إلى البشر، وفيما يلي نُوضح مجموعة من الصور دب الباندا.

صور باندا

صور باندا 2020

 

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال على موقع بحر العربي الشامل مجموعة من أهم الصور المختلفة التي تتعلق بدب الباندا، تابعوا جديد بحر .

السابق
صور دينيه روعه جودة عالية
التالي
صور أطفال صغار 2021

اترك تعليقاً