المرأة

الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

سنتعرف خلال هذا المقال ما هي علامات الغيرة عند الرجل

تصرفات يستفز الرجل بها المرأة لأنه يحبها سرا

– أحياناً يستفز الرجل حبيبته ليجعلها تفكر فيه دائماً، ويحتل عقلها وقلبها، ويضع نفسه في مقدمة أولوياتها دون أن يطلب منها ذلك.  وأخيراً، يستفزها ليكون معها دائماً؛ فأحياناً يمنعه الكبرياء من الاقتراب بشكل مباشر منها؛ فيستفزها لتبادر بنفسها الاقتراب منه

يمكنك مشاهدة مقالة صفات الزوجة التي يتمناها الرجل

كيف تجذبين الرجل الغامض؟

إتبعي الخطوات التالية لتجذبي إليك الرجل الغامض:

 

تقبّلي صمته وقلة كلامه

تفهمي صمته وتعودي على شخصيته لبناء علاقة قوية برفقته فهو يحتاج  وقتاً كبيراً حتّى يتمكن الأشخاص من فهمه والتأقلم معه.

 

لا تسيطري عليه

يفضل الرجل الغامض الاستقلالية ويفضل قضاء الوقت بمفرده، امنحيه الثقة والاستقلالية ولا تحاولي السيطرة عليه لأنه معتاد على الإعتماد على نفسه وذلك ضروري من أجل علاقة ناجحة وصحية معه.

 

كوني صادقة وابتعدي عن التصنع

يبتعد الرجل الغامض عن التصنع ويبحث عن الصدق في المرأة ،  الصدق في العلاقة  تقرب الشخص الغامض منك، هكذا تبنين  علاقة صحية و ناجحة مع الرجل الغامض.

أظهري له محبتك ولطفك

هذه الأمور  تُسهّل التقرب من الرجل الغامض وتجعله أكثر إرتياحاً، و تصرفي بطريقة حذرة لجعله يكسب الثقة بك.

 

تناقشي و تحدثي معه

النقاش والتحدث حول موضوع معين يساعد الشخص الغامض على فهم الشخص الأخر، ممّا يسهل عليك دخول حياته ومشاركته  أموره الخاصة.

 

لا تقتحمي حياته

لا تجبري الشخص الغامض على اخبارك عن حياته الخاصة ما سيجعله أكثر انغلاق على نفسه والإبتعاد عنك، أعطيه الوقت الكافي والثقة حتّى يسمح لك بدخول حياته ومشاركته أفكاره.

 

قدمي الدعم له

إنّ الرجل الغامض يشبه الطفل ؛ حاولي  عدم اجبره على شيء أو المشاركة بنشاطات وأمور لا يستمتع بها ،  قدمي الدعم له والتفهم.

 

لا تضغطي عليه

امنحيه مساحة ووقت للتفكير في أموره، لذلك يجب عليك عدم الضغط عليه للخروج إلى الأماكن المزدحمة أو أماكن ينزعج من التواجد فيها، هو يكره الأماكن الفوضوية، حاولي قدر الإمكان عدم اصطحابه إليها.

 

تمتعي بالذكاء والحنكة

الرجل الغامض يبحث عن المرأة الذكية ، هذا النوع من النساء  يجذب انتباهه ، والتي تعتمد أساليب غير المباشرة وذكية للفت إنتباهه واهتمامه عن طريق التلميح والإشارات. فهو يبتعد عن  المرأة التي تعترف له مباشرة بحبها، لذلك سيدتي تمتعي بقدر كبير من الهدوء عند التعامل مع الرجل الذي يلفت انتباهك.

 

اختاري النقاشات والأحاديث بدقة

من عوامل نجاح العلاقة بينك وبين رجل غامض تكمن في وجود مساحة مشتركة في الأحدايث و تبادل الأراء والأفكار والسماح له بالتعبيرعن رأيه حتى لو كان غير متطابق مع أرائك ، ابتعدي عن الأمور نسائية مثل الموضة والجمال أثناء النقاش معه، وفي الحقيقة فإن مثل هذه الموضوعات لا تلفت انتباهه ولا تناسبه و تشعره بالملل، يعتبر أنها تضيع للوقت.

 

أظهري ثقتك بنفسك

يعشق المرأة القوية الواثقة من نفسها، لا تكوني ضعيفة وخاضعة أمامه، اظهري كبرياءك وشخصيتك القوية وابتعدي عن الخجل .

 

قولي له كلاماً جميلاً ومعسولاً

امدحي الرجل الغامض من خلال الكلمات الجميلة والغزل إلى جانب اهتمامك بمظهره كثيابه وعطره وشعره ، هذه الأمور تعني له وتبرهن له مدى حبك واهتمامك به ما يجعله يبادلك نفس ألشعور والتصرفات

إستمعي له

حسن الإصغاء إلى الرجل الغامض والاهتمام بحديثه والالتفات إلى كل ما يقوله، لأن الاهتمام يُقابل باهتمام مماثل له، مع العلم بضرورة التمتع بذاكرة قوية لتذكر كل تفاصيل هذا الرجل

من خلال هذا المقال تكونين عرفت كيف تجذبين الرجل الغامض بطرق ذكية وسريعة.

الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

نقاط ضعف الرجل الغامض

تظهر مجموعة من نقاط الضعف على الرجل الغامض أمام المرأة، وأبرزها:

1) شعوركَ بالراحة:

قد تستغرب من أن شعوركَ بالراحة يُصنف من علامات ضعفكَ، ولكنها الحقيقة؛ يضعف الرجل الثقيل أمام المرأة عندما يشعر معها بالراحة ولهذا يخبرها ويشاركها الكثير من تفاصيل حياته الخاصة بل يطلب دعمها في الكثير من الأمور.

2) حزن شريكة حياتكَ:

حزن وبكاء شريكة حياتكَ من أكثر نقاط ضعفكَ، على الرغم مما تظهر عليه من صرامة وحزم إلا أنكَ لا تحب رؤية شريكة حياتكَ تبكي وحزينة، بل وتعمل على توفير سبل الراحة والسعادة لها.

3) جمال المرأة:

تلاحظ عزيزي الرجل الثقيل الآخرين تدقق بكل أفعالهم، وبالطبع تستطيع تمييز جمال وأناقة المرأة بل وتضعكَ هذه الأمور في موقف ضعف وتجعلكَ تقع في إعجاب المرأة على الفور.

4) نظرات المرأة:

يتحاشى الرجل الثقيل النظر في أعين المرأة حتى لا يُظهر حبه لها أو يشعر أنها كشفته، ولهذا يتعمد الاختباء والخفي عنها، ومن ثم يضعف تمامَا إذا نظرت له مباشرة.

يمكنك مشاهدة مقالة صفات الشخص الصامت

الرجل الغامض في الحب

فعلامات الحب عند الرجل العادي تكون أكثر وضوحًا من العلامات التي يظهرها الرجل الرزين الواثق، ومن أبرزها:

  • يحاول البقاء بالقرب منك يمكنكِ أن تعرفي أن خطيبك ذو الشخصية الغامضة يحبكِ إذا كان يحاول البقاء بالقرب منكِ دائمًا،
  • ويحاول مساعدتك في أي أمر مهما كان تافهًا كحجة تمكنه من البقاء حولك، وربما يكون هذا الرجل كارهًا لوجود بعض الأشخاص في حياتك، لكنه على الرغم من هذا لا يمانع قضاء الوقت معهم إذا كان هذا يعني أنه سيقضي الوقت معكِ أيضًا.
  • يشعر بالخجل إذا التقت العيون الرجل الغامض ينظر إليك باستمرار لكن نظرات متسللة، لأنه يشعر بالخجل إذا التقت عينك بعينه، وهذا لأن الرجال الغامضين يخشون من ردك عليهم إذا طلبوا منكِ شيئًا أن ترفضيه، لهذا فإنهم ينتظرون كثيرًا ربما لوقت طويل يمكن أن يستمر لأول فترة من الزواج، مما يجعلكِ تملين أو تظنين أنهم لا يكنون لكِ المشاعر
  • يحاول استفزازك عن طريق المزح يمكن أن يقوم خطيبك الغامض بأفعال متناقضة، فتارة تجدينه هادئًا ومهذبًا معكِ في الحديث، وتارة يصدر منه كلام عن طريق المزح ليستفزك ويلفت نظرك، ويكون هذا نابع من توتره في وجودك أو رغبة منه في إثارة نقطة الاهتمام لديك حوله.
  • يسأل أصدقائك عنك في غيابك يحاول خطيبك الغامض أن يتعرف على أصدقائك لكي يستطيع أن يسأل عنكِ، ربما لأنه يشعر ببعض الخجل من أن يبدي اهتمامه المباشر بكِ أو ربما لأنه قلق حول ردة فعلك تجاهه، لذا يريد أن يسأل أصدقائك أو أفراد عائلتك عنكِ لاسيما في حال غيابك لفترة، ولأنه يشعر أن التحدث مع شخص حولك يكون أسهل من التحدث معكِ مباشرة.[٧] يهتم بمظهره بشكل ملاحظ الرجل الغامض هذه الأيام يهتم بمظهره بصورة كبيرة، ولا يعني هذا أنه لابد من أن يرتدي بدلة وربطة عنق، بل هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنه أن يبدو بها بمظهر جيد، حيث سيرتدي هندام منظم ونظيف، وسيفتخر بمظهره هذا، لأنه يمنحه المزيد من الثقة بالنفس في حضورك.
  • يتتبع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي خطيبك الغامض ربما تجديه قليل الكلام عندما يلتقي بكِ سواء أتى زيارة لمنزل والديكِ أو قمتما بالخروج معًا، لكنه مع هذا سيكون أكثر نشاطًا تجاهك على الإنترنت، سوف يتابع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يرسل لكِ رسائل نصية، لأن الكلام عن طريق الإنترنت سيسمح له بالتفكير قبل قول أي شيء.
  • يعرف الكثير عن تفاصيلك الرجل الغامض يعرف الكثير عن تفاصيلك، وهذا نابع من كونه يتتبع أخبارك ويقضي وقتًا أطول في الاستماع لكِ من التحدث عن نفسه، لذا ستجدينه مهتمًا بالكلام الذي تقولينه، وسوف يعرف في بداية الخطوبة عنكِ ما يحتاج الرجال الآخرين إلى فترة طويلة لمعرفته، ويمكنكِ أن تعرفي خطيبك غامضًا في اللقاء الأول من خلال نسبة حديثه، إذا وجدتِ أنه يجعلك تتحدثين بنسبة 75 % في اللقاء فهذا يعني أنه رجل ثقيل وغامض ورصين.
  • لذا إذا لاحظتِ بعض أو كل هذه العلامات في تعامل الرجل الغامض تجاهك، فإنها في الغالب تدل على اهتمامه بكِ وانجذابه إليكِ، لاسيما إذا أخبرك أصدقائك وعائلتك أنه يسأل عنكِ دائمًا، أو إذا لاحظت توتره وصمته وخجله أحيانًا على عكس طباعه العامة وهو بالقرب منكِ.

    يمكنك مشاهدة مقالة كيف اجعلها تحبني كثيرا

لماذا يستفز الرجل حبيبته بامرأة أخرى

– يرغب الرجل في إيجاد وسيلة لتدليل حبيبته؛ لذا يستفزها لتغضب، ثم يصالحها، ويرى في ذلك «بهارات الحب»، التي تجعل طعم العلاقة أطيب. – يفعل ذلك ليختبر مدى حبها له؛ فلا يستفز المرأة التي لا تحبه، ولا تغار عليه، ولا تهتم به؛ بل يستفز حبيبته ليقرأ مؤشر حبها له

يمكنك مشاهدة مقالة كيف اجعل حبيبتي تعشقني

أكثر شي يستفز الرجل

1. الغيرة · 2. حب التملّك · 3. الضعف · 4. الرموز · 5. البكاء · 6. التسوًق · 7. المعاقبة

يمكنك مشاهدة مقالة  كيف تجعل حبيبتك تحبك

لاطلاع على المزيد مشاهدة موقع اقرا

السابق
أين يباع تراب دياتومي في مصر
التالي
يقدم مقهى ثلاثة أحجام من أكواب القهوة صغير ومتوسط وكبير، ويمكن طلب القهوة بسكر أو بدون، وإضافة نكهة من ضمن أربعة أنواع من النكهات. إذا أضاف المقهى إلى القائمة الحجم الكبير جدا من الأكواب، فبكم يزيد عدد أنواع القهوة

اترك تعليقاً