المرأة

الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

حكم إقامة الرجل من مجلسه

الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

إن استقبال إشارات واضحه تدل على الإهتمام أو التفاعل من شخص أخر يسعد الأشخاص للحظات وبشكل آني ويتم التعامل مع الأمر بشكل سريع, لكن عند ظهور تصرفات غامطه من قبل شخص ما وخاصه من قبل رجل اتجاه أمرأة فأن مثل هذا الأمر يعمل على إثاره العقل لدى المرأة للتفكير والبحث عن اسباب هذا التصرف.

إن علم نفس يشير إلى مبدأ المعاملة بالمثل والتي يجعل الإنسان يشعر بالرضى, لكن يقابله مبدأ عدم اليقين والذي يستفز مشاعر الطرف الأخر, فتصرف الرجل بشكل غامض يفعل مبدأ عدم اليقين عند المراة والذي من خلاله ستصبح محفزة للتفكير بشكل مستمر والتصرف بطرقه مختلفه عن الطبيعه للوصول للإستقرار النفسي عن بعض التساؤلات حول غموض الرجل.

الرجل الغامض والنساء

تشير دراسه نشرت في مجله Psychological Science أن النساء تميل للرجل الغامض نتيجه ما يحدثه هذا الغموض من فضول لدى المرأة للبحث والتعمق في شخصيه الرجل والتعرف عليها بشكل أدق وأوضح, وبتالي يلبي هذا الغموض لدى المرأة شيء من اللذه عن تحقيق المعرفه التي لم تكن واضحه بالنسبه لها في وقت معين.

ومن وجهة نظر شخصيه أرى ان هذا الأمر يعود لطبيعه المرأة فالمرأة تبحث دائمًا في التفاصيل والسلوك الغامض الصادر عن الرجل بالنسبه لها سلوك غير عادي أو طبيعي ولا يظهر فيه أي تفاصيل يمكن ملاحظتها, وبتالي يستفز هذا التصرف مشاعر المرأة ويجعلها في حاله من عدم الإستقرار باحثه عن طريقه للعامل مع هذا الغموض وقد يكون هذا الغموض سبب لتعلق المرأة بالرجل الغامض, نتيجه ما يبديه من إختلاف عن الأخرين, فالغموض بالنسبه للمرأة قد يكون نوع من أنوع الإختلاف والتمييز التي تميز الرجل عن غيره, وبتالي يتحلى بمكانه مختلفه نتيجه هذا التفرد.

كيف يختبر الرجل المرأة

وقد يكون الرجل الغامض يثير في المرأة عده اسئله تجعلها مستفزه من قبله وهذه الأسئله هي:

  1. هل هو يحترمني أم لا؟ ان الرجل الغامض الذي لا يبدي أي تصرف للإجابه عن هذا السؤال تجعلها مستفزه بطريقه كبيرة.
  2. هل ينظر لي الرجل بنظره وبطريقه جميله؟ إن الرجل الغامض الذي لا يعطي إجابه على مثل هذا التساؤل من قبل المرأة وإن لم تكن الإجابة بالقول الصريح واقتصرت على الإيماءات, يستفز المراة بشكل كبير.
  3. هل يقدرني؟ كمان أن غموض الرجل بالتصرف والقول والفعل الذي لايعطي اي اجابه لمثل هذا السؤال يجعل المراة مستفزه بشكل كبير.

تصرفات يستفز الرجل بها المرأة لأنه يحبها سرا

– أحياناً يستفز الرجل حبيبته ليجعلها تفكر فيه دائماً، ويحتل عقلها وقلبها، ويضع نفسه في مقدمة أولوياتها دون أن يطلب منها ذلك. وأخيراً، يستفزها ليكون معها دائماً؛ فأحياناً يمنعه الكبرياء من الاقتراب بشكل مباشر منها؛ فيستفزها لتبادر بنفسها الاقتراب منه.

صفات الرجل الثقيل

  • إخفاء المشاعر من بين أهم الصفات التي توجد به.
  • قليل الكلام فهو يمتلك القدرة على الاستماع أكثر من التحدث.
  • يدقق في التفاصيل بشكل كبير مهما كانت صغيرة.

صفات الرجل الثقيل

  • صعوبة الإعتراف في الحب …
  • غروره الشديد …
  • يتعمد إخفاء مشاعره عن شريكته وخصوصاً مشاعر الغيرة …
  • الجدية في التعاطي مع الأخرين …
  • حب الذات …
  • يفكر بعقلانية …
  • لا يكون لديه الكثير من العلاقات الاجتماعية

 

السابق
من ايجابيات الثقة بالنفس
التالي
ما هو هرم بلوم

اترك تعليقاً