الخليج العربي

نماذج من شعار “ همة حتى القمة “ لليوم الوطني ٨٩

تستعد المملكة في الوقت الحالي للاحتفال باليوم الوطني الـ 89 و ذلك بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة على يد اللملك عبدالعزيز ال سعود و يأتي هذا اليوم بتاريخ اليوم الثالث و العشرون من شهر سبتمبر الحالي و الذي يوافق يوم الاثنين القادم ، و قد انتشرت العديد من الشعارات و الصور على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل الاحتفال بهذا اليوم و قد حملت شعار ” همة حتى القمة ” .

اليوم الوطني 89

قامت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة باطلاق عنوان هذا اليوم ” اليوم الوطني السعودي 89 ” و الذي شمل ايضا هوية جديدة و هي ” همة حتى القمة ” و هذه المقولة تعود الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان و الذي قال ” همة السعوديين مثل جبل طويق ، و لن تنكسر إلا إذا انهد هذا الجبل و تساوى بالأرض ” و لذلك جاءت هذه الجملة كتميمة الشعار بالمناسبة الوطنية الجليلة .

هناك نماذج قامت الهيئة العامة للترفيه بتدشينها و نماذج اخرى انتشرت من قبل المصممون على مواقع التواصل الاجتماعي و  التي جاءت معظمها بشكل مميز .

نماذج شعار همة حتى القمة

هذا الشعار هو الرسمي و الذي صدر عن هيئة الترفيه في المملكة و الذي يحتوي على الشعار ” همة حتى القمة ” في الوسط و بجانبه شار ” اليوم الوطني السعودي” باللون الاخضر و عدد من الزخارف حوله .

قامت ايضا شركة وينقدز بانشاء شعار على حسابها الرسمي على تويتر و الذي شمل شكل الاجنة في الجانب الايسر و هو الشعار الرسمي لهذه الشركة و كذلك على الجانب الايمن جاء شعار همة حتى القمة و اسفلها شعار اليوم الوطني السعودي 89 .

صورة الشعار فقط دون اي اضافاته حوله و هذا يعني انه يمكنك ان تقوم بتحميلها و طبعتها على اي شعار اخر تريد .

هذا الشعار مميز و يمكن ان تقوم المؤسسات بطباعته فهو عبارة عن كتيب يحتوي على الشعار فيا لجانب الايمن منه و صورة علم المملكة على الجاب الايسر بالاضافة الى شعار اليوم الوطني 89 في الاسفل و في الاعلى صورة الملك عبدالعزيز و الملك سلمان و ولي العهد محمد بن سلمان .

نموذج كتاب همة حتى القمة فهو عبارة عن كتاب مطبوع عليه الشعار في الغلاف الخارجي منه حيث الجزء العلوي من الغلاف يحتوي على الشعار بينما الجزء السفلي فانه يحتوي على الزخارف الخاصة به .

يمكن ان تقوم بطباعة احد التصميمات الثلاثة الحالية على اكواب الشاي حث الكوب الاول حمل شعار همة الى القمة و كذلك شعار اليوم الوطني السعودي بينما الكوب الايمن حمل شعار المملكة و الكوب الايسر فقد حمل الزخارف التي تحيط دائما بالشعار .

كذلك يمكن ان نقوم بطباعة الشعار على البالون بشكل رائع بحيث يكون ابيض اللون و يتم طباعة الشعار عليه و هو يجمع ما بين اللون الاخضر و الاسود .

السابق
دعاء المطر .. هذا هو دعاء المطر الصحيح
التالي
تسجيل الدخول التاهيل الشامل

اترك تعليقاً