الامارات

شرطة دبي في مهمة صعبة لانقاذ سائح يزن 130 كيلو

السقوط كأفلام الأكشن

محبي الافلام الرومانسية ليس لهم معنا مكان الان ، انها لمحبي الافلام الاكشن و المغامرات فقط ، لكن تلك المرة القصة حقيقية و ليس سيناريو مخطط له مسبقاً ، هل اثرنا فضولك لمعرفة المزيد ، لن نطيل عليك بل سوف نأخذك الى عالم الحقيقة و الواقع ورجال المهام الصعبة الذين قاموا باجمل مغامرة رجولية .

كان أحد السائحين البريطانيين يتسلق مع اصدقائه في  وادي بمنطقة محضة الجبلية التابعة لعمان، انها الهواية التي يحبها هذا السائح المغامر ، حيث كان على  ارتفاع اكثر من  15 متراً ، ما زاد الامر صعوبة و جعل الامور ليست بالهينة ، عندما اكتشف رجال الشرطة ان بطل فيلم الاكشن يزن أكثر من 130 كيلو جرام.

علق السائح على ارتفاع كبير و لم يستطع استكمال الهواية الرائعة الخاصة به ، و لم يستطيع الهبوط مرة اخرى كما استطاع التسلق و الصعود الى الجبال ، و بالتالي اصدقائة لم يستطيعون انقاذه بسبب الوزن الكبير لصديقهم ، فقاموا بالاتصال برجال الانقاذ التابعين للشرطة لكي يقدموا المساعدة و انقاذ السائح البريطاني من السقوط ومن الهاوية بعدما توقعوا انه سوف يفقد توازنه و يسقط بالفعل من هذا الارتفاع الكبير.

شرطة المهام الصعب فى دبي

رجال المهام الصعبة 

قام رجال المهام الصعبة من قوات الشرطة ” الفريق_ألفا ” بالتواجد في المكان فور تلقي البلاغ المقدم من اصدقاء السائح البريطاني ، و فورا بدء الجميع فى التفكير في كيفية الاسراع بانقاذه ، و بدء الفريق في التسلق عبر الجبال و الطرق الوعرة الصعبة ، و قاموا بالامساك بالسائح البريطاني قبل سقوطه من اعلى الجبال.

و فور هبوط السائح فقد وعيه بسبب عدم تصديقه انه قد كتب له النجاة من هذه المغامرة ، و قد تم نقله الى المستشفى للاطمئنان عليه و تلقي اي اسعافات قد يحتاج اليها .

انها مهام صعبة لكنها تحمل الصفات الانسانية لرجال اخذوا على عاتقهم وضع حياة المرء نصب اعينهم و ان لها الاولوية في الحفاظ عليها و السرعة في انقاذها ، انه مثال على المواقف الصعبة التي يتعرض لها رجال شرطة دبي ، انها العديد من الحكايات المثيرة اليومية التي تتعلق بحياة المواطنين او الغرباء المتواجدين على ارض الدولة و لكن من الهام الحفاظ عليها و رعايها.

السابق
فيلا ” فرس البحر العائمة ” الأغلى و الأفخم بـ 1.8 مليون دولار
التالي
منع الخمور في دبي هل هي حقيقة ام مجرد أمنيات لا علاقة لها بالواقع

اترك تعليقاً