الاسرة والمجتمع

موعد عرض مسلسل فايز المالكي رمضان 1441

موعد عرض مسلسل فايز المالكي رمضان 1441

سنكشف لكم من خلال مقالنا اليوم عن موعد عرض مسلسل فايز المالكي رمضان 2020  ،فأغلب الأفراد يسعون إلى معرفة مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية ليتمكنوا من تحديد ما سيشاهدوه خلال الشهر، ومن الأشياء التي شغلت محركات البحث في الفترة الاخيرة، لذا جئنا لكم بهذا المقال اليوم، فمن خلال السطور التالية على بحر سنقدم لكم ميعاد عرض مسلسل على جنب .

موعد عرض مسلسل فايز المالكي رمضان

يعد هذا المسلسل من الأعمال التليفيزيونية التي لاقت شهرة كبيرة خاصة في الآونة الأخير حيث أن فايز من الشخصيات المشهورة ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية بل على مستوى العالم العربي كله، نظرًا لما يتناوله المسلسل من قضايا مهمة داخل المجتمع السعودي.

تم تسمية هذا المسلسل باسم “على جنب”، وهو من الأعمال الكوميدية المميزة التي تحاكي الأحداث الاجتماعية التي تحاكي المجتمع السعودي، ويمثل دور البطولة في هذا العمل النجم فايز المالكي.

هذا المسلسل من تأليف علاء حمزة وفاروق الشعيبي، وقد شارك في التمثيل فيه كلًا من نيرمين محسن، فيصل العمري، راشد الشمراني، حسن عسيري، إلهام علي.

موعد مسلسل على جنب

  • من المقرر أن موعد عرض المسلسل سيكون يوميًا بداية من شهر رمضان في تمام الساعة السابعة على قناة السعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهايو مقالنا اليوم الذي قمنا من خلاله بتقديم موعد عرض مسلسل فايز المالكي في شهر رمضان المبارك، نشكركم على حسن متابعتكم وندعوكم بقراءة كل ما هو جديد في عالم بحر العربي الشامل .

السابق
قصة مسلسل رفاقة درب بالتفصيل وابطال عمله
التالي
تردد قنوات شوتايم 2020 الجديد الصحيح

اترك تعليقاً