المرأة

موضة بلايز 2015

إرتداء البلايز يتمتع بشعبية كبيرة منذ أكثر من مائة عام ، و منذ ذلك الوقت و تظهر كل فترة العديد من الإتجاهات و الموديلات به ، و دائما ما تتابع الفتيات و السيدات هذه الموضة حتى تجاريها و تختار ما يناسبها ، و لذلك ستجدون هنا موضة البلايز لعام 2015 .

موضة البلايز 2015 :

البلايز الكبيرة oversized blouses : و تكون عبارة عن ملابس فضفاضة ، تبدو أكبر خاصة في الأكمام و في بعض التصاميم تكون ذات ياقات عالية ، و هذا أحد أحدث الإتجاهات في شتاء 2015 ، و هي تصاميم مريحة ، و تصدر هذا التصميم عدد من الماركات منها لاكوست و بالينكياجا و فيرا فونج .

البلايز بشكل الضفائر relief pattern  blouses : و تأتي بشكل مفاجئ ، مع أقمشة مثيرة للإعجاب ، بها شكل الضفائر مع حياكة كبيرة ، و تقدم هذا التصميم عدد من العلامات التجارية منها : فيونت و راشيل زوري و كلو و نوفيس و مايكل كورز ، و يمكن إرتدائها مع البنطلات جينز أو قماش .

بلايز تتكون من قطع

البلايز بحرف في v  blouses : و سيحظى هذا النوع من البلايز بشعبية كبيرة في 2015 ، و قد تكون في طبقات متعددة في الشتاء ، و تقدمه مجموعة من العلامات التجارية منها : كاركوف و يكيل و ريتشارد نيكول .

البلايز الميكانيكية mech  blouses : و هي عبارة عن ملابس أنيقة و زاهية و دافئة أيضا و أيضا باهظة الثمن ، و يمكن أن يدخل الفراء في تصميمها ، و تناسب الإحتفالات و الخروجات و العمل ، و من الماركات التي تقدمها : توم فورد و جوتشي .

بلايز بطباعة التايجر

البلايز الميتال luxury metal  blouses : و التي أصبحت الآن تناسب كل الأيام و المناسبات ، حيث تناسب الإجازات و النادي و الحفلات ، و يدخل في تركيب هذا النوع من الأقمشة الألياف الطبيعية و الإصطناعية .

البلايز بالكتابة أحادية اللون menicheome text  blouses : و التي تبدو أنيقة و عصرية ، و تكون غالبا مع خلفية سوداء أو بيضاء .

بلايز بألوان زاهية

البلايز بالرسومات  blouses with drawings : و تكون غالبا بالصور الطويلة الملونة التي تجذب الإنتباه كصور الأطفال و الفواكه و الطيور و الحيوانات .

البلايز بالألوان المشرقة bright colors  blouses : و لا توجد قيود في الألوان ، و من بينهم الكريمي و العسلي و الفانيلا ، و تقدمها علامات تجارية مثل : بول سمي و رالف لورن و هم يستخدمون الألوان الحارة اللينة ، و تقدمها أيضا لاكوست و مايكل كورز .

بلايز برسومات

البلايز التي تتكون من قطع diversified blouses  : و تكون من المواد العادية من الصوف و الموهير و الكشمير و الفراء ، و قد إستخدم المنافسون الخيال إلى أقصى درجة ، فقدموا موديلات متدرجة أو مع حبال أو أحزمة أو بطبقات متعددة ، و قدموا بها ذروة الموضة من مزج مواد و أساليب و طبقات متعددة  .

البلايز التايجر tiger print blouses : و هي بلايز يكون مرسوم عليها طباعات بشكل التايجر .

بلايز بكتابة أحادية اللون

السابق
احدث طرق تقشير البشرة
التالي
نصائح لحياة زوجية سعيدة

اترك تعليقاً