المرأة

موديلات مبهرة في أسبوع الموضة العربي

شهد اليوم الخميس السابع عشر من مارس افتتاح أسبوع الموضة العربي في دورته الثانية في مدينة دبي بالامارات المتحدة ، والذي نظمته شركة هوواي ليعرض مجموعة مميزة من الملابس الرائعة لخريف وشتاء 2016/2017 ، والذي شارك فيه خمسة مصممين عالميين من العرب والأجانب هم حمدة الفهيم ، عبد محفوظ ، لورا مانسيني ، جيادا كورتي ، جي باي جوردي .

المصممة الإماراتية حمدة الفهيم ، والتي قدمت مجموعة من فساتين السهرة بأقمشتها الفخمة المطرزة ، مع التصاميم المعاصرة التي تطورت فكرة الجنية التي ارتدت ملابس ساحرة لتبرز جمالها وأناقتها .

جي باي جوردي J by Jordy Fu ، المصممة الصينية صاحبة هذه العلامة الشهيرة في عالم الأزياء شاركت في افتتاح أسبوع الموضة العربي بمجموعة من الفساتين ذات الطابع الهندسي والفنون التشكيلية والتي بدت وكأنها ملابس ولوحات فنية جاءت لنا من المستقبل .

لورا مانشيني : اختارت المصممة الإيطالية الحرير المفضل لديها في مجموعة أنيقة لفساتين السهرة والتي غلب عليها الطابع الكلاسيكي للستينيات ، كما كان الكاب قطعة أساسية مكررة في مجموعة فساتينها .

جيادا كورتي : المصممة الإيطالية التي اعتمدت المونوكروم باللونين الأبيض والأسود ، مع مجموعة من الاكسسورات الأنيقة التي اكملت طلة الفساتين .

عبد المحفوظ : المصمم اللبناني الذي كان له الحضور الأقوى في أول أيام أسبوع الموضة العربي بالطابع العصري المتنوع ، حيث اختلفت الأقمشة بأنواعها وتطريزها الرقيق .

فستان أسود : وهو من تصميم عبد محفوظ من القماش الساتان اللامع بتصميم غاية في الأناقة والرقة ، فستان السهرة الطويل من الخلف قصير من الأمام ليصل فوق الركبة ، وهو بدون حمالات عاري الأكتاف مع صدر وخصر ضيق ، جيب الفستان واسع ومنفوش .

فستان أسود

فستان أزرق : من تصميم الإيطالية لورا مانشيني التي أتتت بموديلات كلاسيكية أنيقة ذات بصمة أنثوية واضحة ، الفستان من الحرير المفضل لديها بموديل طويل من أحد الجانبين ، الصدر بديكولتيه على هيئة حرف V ، الأكمام قصيرة مع صدر وخصر ضيق ، الجيب واسع متدرج الأطراف .

فستان أزرق

فستان ذهبي : أحد الفساتين التي شاركت فيها المصممة الإماراتية حمدة الفهيم وهو من الساتان الذهبي اللامع ، الموديل رقيق للمرأة الرشيقة بتصميم ضيق عاري الأكتاف ، مع صدر ضيق والخصر مطرز بالفصوص الملونة البراقة ، الجيب ينسدل ضيق على الأرداف ليتسع من أسفل .

فستان ذهبي

فستان أخضر وأسود : أحد الفساتين التي شاركت بها الإيطالية جيادا كورتي ، وهو بموديل المونوكروم بخصر مرتفع ، الصدر من الدانتيل الأسود بأكمام قصيرة ، مع حزام ذهبي براق أما الجيب الأخضر الواسع من الشيفون الطويل .

 

فستان أخضر : للمصممة الإيطالية لورا مانشيني وهو فستان سواره بدون أكمام مع صدر بحلية ذهبية تصل حتى الخصر ، الصدر ضيق على جيب واسع طويل من الخلف قصير من الأمام مع كسرات عريضة .

 

فستان لامع : وهو موديل آخر من تصاميم حمدة الفهيم ، الفستان الطويل بدون أكمام بحمالات حول العنق ، الصدر الضيق مع خصر مفتوح من الوسط مع جيب طويل واسع بكسرات عريضة جانبية ، الجيب منفوش مطبوع بوردات رقيقة .

فستان لامع

فستان أحمر : موديل راقي للمصمم عبد محفوظ من القماش الأحمر اللامع ، الفستان طوسل بدون أكمام وديكولتيه على الأكتاف مع صدر ضيق وجيب واسع منفوش بكسرات رفيعة بموديل طويل .

فستان أحمر

فستان قصير : موديل آخر مميز للمصممة لورا مانشيني وهو فستان مناسب للمناسبات الصباحية ، الفستان بكم واحد بتصميم الكاب بعدة طبقات ، الديكولتيه مستدير حول العنق مع صدر برتقالي مع حلية سوداء على الجانبية ، الجيب واسع مع قصة مبتكرة وجيوب جانبية .

فستان قصير

فستان أبيض : بلمسة مميزة من حمدة الفهيم تناسب المناسبات السعيدة ، الفستان الطويل من التل الشفاف المشغول بفصوص لامعة بأشكال الزهور البنفسجية الرقيقة ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع جيب وخصر ضيق على جيب ينسدل لتسع قليلا من أسفل .

فستان أبيض

فستان مشجر : موديل رائع لعبد محفوظ المتألق في هذا العرض ، الفستان بدون حمالات مع صدر ضيق وجيب واسع منفوش بموديل طويل ، الفستان من القماش الأبيض المشجر بوردات زرقاء مبهجة .

فستان مشجر

السابق
متلازمة تناول الطعام ليلا (NES )
التالي
خطوات تطبيق الكونسيلر لإخفاء عيوب الوجه

اترك تعليقاً