المرأة

موديلات فساتين حوامل

قد تراود المرأة الحامل الحيرة في اختيار الملابس المناسبة للحمل قلقا من أن تصبح أقل اناقة خلال هذه الفترة التي تعاني فيها من زيادة الوزن ، ولكن مع اهتمام بيوت الأزياء بجمال المرأة حرصت على تقديم العديد من الموديلات الجميلة التي تناسبها خلال شهور الحمل ، والتي يمكنها انتقاء المناسب لذوقها لتحتفظ دائما بطلة متميزة .

– فستان كاروهات بيج : وهو فستان حمل أنيق بأكمام طويلة ، وهو يأتي بقماش كاروهات بيد أبيض خفيف مريح للمرأة خلال شهور الحمل ، ويأتي الفستان بقصة رفيعة فوق الخصر مع حزام مربوط على أحد الجانبين .

فستان كاروهات بيج

– فستان أسود وأخضر : وهو من القماش المشجر بعدة ألوان جذابة من اللون الأسود والأبيض مع رسومات بأوراق الشجر والفروع الملونة بالأخضر والروز الرقيق ، موديل الفستان بأكمام ضيقة تغطي الكوعين ، مع قصة تحت الصدر تمنح الفستان اتساعا مريحا لحركة الحامل .

فستان أسود وأخضر :

– فستان أسود رمادي : وهو ذو ألوان هادئة يغلب عليها اللون الأسود ، مع أكمام قصيرة تغطي الكوعين ، يمتزج اللون الرمادي وسط القماش الأسود بطريقة متموجة على الصدر وجيب الفستان القطني .

فستان أسود رمادي

– فستان أزرق مشجر : وهو من القماش الجيرسي الناعم ، وهو باللون الأزرق المشجر بوردات رقيقة بعدة ألوان متنوعة بين البيج والأزرق الفاتح والبني ، يجمل الفستان حلية ستان على قصة الصدر ، مع خطين أعلى جيب الفستان وفي نهايته .

فستان أزرق مشجر

– فستان بني : وهو بموديل بسيط وقماش قطني خفيف ، مع تصميم مريح بأكمام طويلة واسعة ، مع ديكولتيه الرقبة الواسع ، وحزام يعلو جيب الفستان الذي ينسدل باتساع بطول الفستان .

فستان بني

– فستان لبني فاتح : وهو فستان رائع بموديل مناسب للسهرات ، وهو بموديل مبتكر بحمالات عريضة تبدأ من خصر الفستان لتغطي الكتفين ، يحملها تطريز بفصوص صغيرة لامعة ودانتيل رفيع يعلو جيب الفستان الواسع ، ويمكن للمرأة المحتشمة ارتداء جاكت باللون الأبيض أو الأسود مع الفستان .

فستان لبني فاتح

– فستان أحمر : ذو موديل جذاب بكرانيش رفيعة حول قصة الصدر والأكمام ، مع حزام رفيع يمكن توسعته وتضييقه حسب المقاس ليناسب المرأة طوال شهور الحمل ، وينسدل جيب الفستان ليصبح أكثر اتساعا .

فستان أحمر

السابق
طرق تنعيم الشعر الجاف والمتقصف
التالي
طريقة مكياج الوجه النحيف

اترك تعليقاً