المرأة

معلومات عن كريم تفتيح البشرة سنووايت snow white cream

الحصول على بشرة مشرقة وخالية من أي عيوب هو حلم كل فتاة وسيدة فنظرا للعوامل البيئية والملوثة التي تحيط بنا من كل مكان نجد أن البشرة تتأثر تأثيرا سلبيا بذلك مما يكسب البشرة مشاكل كثيرة من أهمها البقع الداكنة وحبوب الشباب والإسمرار وعدم توحد لون البشرة فتصبح البشرة وكأنها مختلطة ببعض الشوائب حتى مع التنظيف اليومي فتظل البشرة على ما هي لا تتغير ولكن يمكن أن يقضى على كل مشاكل البشرة من خلال استعمال كريم التفتيح الفوري سنووايت snow white cream هذا المنتج الكوري الأصل والمعروف عن المنتجات الكورية أنها طبيعية مائة بالمائة وتخلو تماما من أي مواد كيميائية ضارة .

الوظائف المختلفة لكريم سنووايت
1- يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة مع الاستخدام المنتظم حيث يمكنه تفتيح البشرة ثلاث درجات مما يعطي ترطيب مثاليا للبشرة وخاصة بشرة الوجه حيث يترك الوجه نقيا وصافيا .
2- يمكن استخدام كريم سنووايت ككريم أساس قبل وضع المكياج حيث يعطي درجة تفتيح عالية.
3- يعمل كريم سنووايت على ترطيب البشرة فهو يحافظ على معدل الماء تحت الجلد مما يجعل البشرة رطبة لمدة أطول .
4- يعمل كريم سنووايت على إخفاء عيوب البشرة المختلفة وخاصة الهالات السوداء كما أنه في نفس الوقت يعمل على علاج هذه العيوب للتخلص منها نهائيا .
5- يعمل كريم سنووايت نفس وظيفة كريم بي بي فهو يعطي تغطية كاملة للكلف والنمش وعلامات حبوب البشرة ويعمل أيضا كمرطب ومغذي للبشرة بفضل مركباته الغنية ببروتينات الحليب .

مميزات كريم سنووايت للتفتيح الفوري
1- يعمل هذا الكريم على التفتيح الفوري للبشرة الداكنة ومن أول استعمال .
2- مناسب لجميع أنواع البشرة فهو ثابت غير دهني يمكن أن يستمر لمدة 10 ساعات دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية .
3- يستخدم هذا الكريم لكافة أجزاء الجسم كالرقبة والوجه والإبط والأماكن الحساسة والكعبين والقدمين والركبتين.
4- هذا الكريم خالي من أي مواد كيميائية أو صناعية كما يخلو من الزيوت العضوية .
5- لا يحتوي أضا على مادتي البنزوفينون والفينكوسي ايثالون ولا على زيوت حيوانية كباقي المنتجات الأخرى.

طريقة الاستخدام
يتم أخذ ملعقة صغيرة من الكريم وهي الملعقة المرفقة مع الكريم ويتم فردها على المنطقة المراد تفتيحها حتى يتم امتصاصها بشكل كامل ، فيتوفر من هذا الكريم علية 50 جرام مستوردة من كوريا .

الآثار الجانبية وموانع الاستخدام
يمكن استخدام هذا المنتج لكل سيدة من دون أي خوف فهو آمن تماما ولا يسبب أي حساسية أو ضرر بالبشرة وحتى بالمناطق الحساسة وذلك بفضل مكوناته الطبيعية فهو لا يحتوي على أي مواد مهيجة للبشرة كمادة الهيدروكينون الموجودة في معظم مستحضرات التجميل الأخرى ، كما لا يوجد أي موانع من استخدامه فيمكن استخدامه أثناء فترة الحمل والرضاعة بلا أي خوف .

السابق
طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه
التالي
فوائد كريم العناية بالقدم “سيركال كريم sercal cream

اترك تعليقاً