المرأة

مجموعة A Night At the Opera من جيرلان

تقدم العلامة التجارية الرائدة في عالم الجمال والأناقة ” جيرلان Guerlain ” مجموعتها الجديدة لموسم شتاء 2015 والتي تحمل في طياتها سحرا من الجمال والأنوثة تجعلك غاية في التألق والنضارة ، حيث تقدم لك مجموعة نايت ات ذا اوبرا A night at the Opera وهي مجموعة متكاملة لتستقبلي عاما جديدا بإطلالة جديدة لن تجديها قبلا .

مجموعة A Night At the Opera من جيرلان لعام 2015

مجموعة A night at the opera :-
1. عطر Coque do’or : عطر كلاسيكي ابتكره لأول مرة الخبير جاكو غيرلان في عام 1973 حيث استوحاه من الاوبرا وصنعه تخليدا لذكى صديقه مؤسس الباليه الروسي ، عطر فريد من نوعه يحتوي على خلاصة البينسون واللافندر والبرغموت ، وقبله يحتوي على الياسمين والقرنفل وزهرة السوسن وهذا الخليط لا بد وأن يتمزج مع نفحات شرقية م المسك والبتشولي والنجيل الهندي وينتهي العطر بقاعدة من رائحة الفانيليا الممتزجة بالطحالب .

عطر Coque do'or

2. حبيبات بيرل دي ايتواليه المتلألئة Meteorites perles d’etoileh illuminating pearls : حبيبات تتكون من ست درجات من الألوان المات مثل اللون الوردي والزهري والبرونزي والبيج الفاتح ، لتمنحك طبقة مضيئة في غاية الجمال .

حبيبات بيرل دي ايتواليه المتلألئة Meteorites perles d'etoileh illuminating pearls

3. ظلال بيتروكا باليت للعيون والخدود Pertrochka Palette for Eyes & Cheek : مجموعة متنوعة من الالوان الترابية لظلال العيون المتدرجة بخمسة ألوان هي البيج والذهبي والنحاسي والبرونزي والبني مع مجموعة من البلاشر بأربع ألوان يمكنك دمجها للحصول على لون منفرد وهي بدرجات المرجاني والوردي ، ومزودة بفرشاة لتطبيق البلاشر والظلال ، لتمنحك بشرة في غاية الجامل ومكياج مذهل تستقبلين به العام الجديد .

Pertrochka Palette for Eyes & Cheek

4. احمر شفاه باراد لومينوس ريد Rouge Parade Luminous Red : احمر شفاه باللون الأحمر اللامع يتناسب مع السهرات والحفلات لون صارخ الجمال يمنحك أنوثة لا تضاهى ، مصمم بعبوة في غاية الاناقة والجمال .

احمر شفاه باراد لومينوس ريد Rouge Parade Luminous Red

5. ملمع الشفاه غلوس دينفير ماكسي شاين Gloss d’enfer Maxi Shine Lip gloss : ملمع للشفاه يمنحك طبقة غنية بالألوان الجاذبة حيث يتوفر منه اللون الأحمر واللون الشفاف بجزيئات ذهبية ، كما أنه يمنحك ترطيبا عاليا لحماية شفاهك من الجفاف ، ويمكن كاستخدامه بمفرده مع مكياج السموكي أو يمكنك استخدامه بعد أحمر الشفاه لإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية .

ملمع الشفاه غلوس دينفير ماكسي شاين Gloss d'enfer Maxi Shine Lip gloss

6. ظل العيون اكرين 2 كلرز Ecrin 2 Couleurs Eye Shadow : ظل للعيون متوفر بدرجتين من اللون يوجد منه اللون الاسود اللامع مع الموف ، واللون الابيض اللامع مع الوردي ، الوان في غاية الاناقة وتتناسب مع الحفلات والسهرات لإطلالة متميزة .

ظل العيون اكرين 2 كلرز Ecrin 2 Couleurs Eye Shadow

7. طلاء الاظافر لو فرنيس نيل لاكور Le Vernis Nail Lacquer : لتكملي إطلالتك الساحرة عليك أن تستخدمي طلاء الأظافر الذي يمنح أظافرك لونا غنيا من الذهبي المعدني أو الشفاف بحبيبات ذهبية لامعة ، يمكنك استخدامها كلمسة نهائية بعد تطبيق طلاء الاظافرا لمعدني .

طلاء الاظافر لو فرنيس نيل لاكور Le Vernis Nail Lacquer

السابق
العمل التطوعي وأهميته في حياة المرأة
التالي
الوان احمر الشفاة للبشرة البيضاء

اترك تعليقاً