المرأة

مجموعة جورج حبيقة الجديدة بألوان الطبيعة

تتمتع تصميمات مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة بالرومانسية والأناقة العالمية ، والتي يفاجئنا فيها دائما بالجديد خاصة في عروض الهوت كورت الخاصة بأزياء ربيع وصيف 2016 ، والتي اختار فيها أرقى الأقمشة الناعمة التل ، الشيفون ، والدانتيل بألوان نابضة بالحياة تمازجت بين الأزرق بدرجاته ، الوردي ، والأبيض الذي طغى على فساتين المجموعة كلها ، مع بعض القطع العملية لطلات النهار بالجيب أو البنطلون الأبيض الضيق مع توب مشجر أيضا استوحى معظم نقوشاتها من ألوان الطبيعة في الجزر الاستوائية بأزهارها المترامية على شواطئ البحار تحت أشعة الشمس الدافئة .

-فستان أسود : موديل سوارية رقيق بدون أكمام ، توب الفستان من التل الشفاف ببعض الوردات القطيفة مع خصر ضيق من نفس القماش على جيب واسع شيفون مبطن ، الشيفون مشجر وردات رقيقة والموديل رائع للمرأة الرشيقة .

فستان أسود

-فستان أبيض مشجر : فستان واسع من قماش التل المشجر بفروع خضراء ووردات ربيعية برتقالية مشرقة ، الفستان بدون أكمام بقصة حول الرقبة بديكولتيه مستدير ، وحزام حول الخصر الضيق مع جيب واسع منفوش المبطن باللون الأبيض .

فستان أبيض مشجر

-جيب مشجر : بموديل قصير باللون الأبيض ووردات كبيرة برتقالية وزرقاء مع فروع خضراء رقيقة ، الجيب مع حزام أبيض جلدي ، مع قميص أبيض أبيض مفتوح من الأمام بأزرار ، القميص بأكمام طويلة .

جيب مشجر

-بنطلون أبيض : بموديل ضيق مع توب من الدانتيل الأبيض يزينها ربطة عنق رقيقة ، يأتي الموديل مع جاكت قصير مشجر بالوردات الزهرية والخضراء والصفراء بأكمام تغطي الكوعين .

بنطلون أبيض

-فستان تركواز : رائع للسهرات بموديل قصير ، توب الفستان من الشيفون المشجر بفروع مطرزة بالترتر اللامع ، وحزام على جيب قصير واسع من الستان المبطن باللون الوردي الجميل .

فستان تركواز

-فستان أبيض قصير : من القماش الدانتيل المشجر بوردات من نفس اللون ، الفستان بموديل جميل بدون أكمام واسع يزينه حزام رفيع من الجلد الوردي ، توب الفستان مفتوح من الأمام مع ياقة حتى الخصر .

فستان أبيض قصير

-فستان ستان : فستان سواريه أنيق بموديل منفوش من الستان الأزرق السماوي اللامع ، مع تول أبيض ضيق بدون أكمام ينسدل حتى الخصر لتتناثر منه وردات بيضاء أعلى جيب الفستان بنعومة ورقة ، وهو موديل شيك يناسب السهرات وحفلات الخطوبة .

فستان ستان

-فستان وردي : من القماش الشيفون الناعم بموديل طويل ، الفستان واسع يتهدل حول خصر يلتف حولة حزام جد رفيع من نفس اللون ، مع توب بدون أكمام وياقة حول الرقبة ضيقة ، الصدر الشيفون مشجر بوردات رقيقة من نفس اللون .

فستان وردي

-فستان قوس قزح : موديل جميل باللون الأبيض المنقوش بخطوط ألوان قزح الجذابة تتباين بين الأزرق واللبني والوردي والبرتقالي وتمتد من الصدر حتى أعلى الخصر ، الفستان بدون أكمام بموديل ضيق وحزام وردي رفيع حول الخصر ، الفستان واسع وقصير من الأمام طويل من الخلف وهو موديل يناسب خروجات النهار في أجواء الربيع المنعشة .

فستان قوس قزح

-فستان طويل أزرق : فستان سوارية من التل المبطن بزرقة البحر الهادئة ، وهو بدون أكمام مشدر بفروع فضية وزهرية اللون مع وردات حمراء كبيرة أعلى الخصر .

فستان طويل أزرق

-فستان تل : بموديل طويل مناسب للسهرات منفوش ومبطن من الجيب الواسع ، مع حزام أبيض رفيع من الجلد حول الخصر ، توب الفستان من الشيفون الأبيض المشجر بوردات بيضاء وزهرية ومشغولة بالفصوص والترتر اللامع والفستان بدون أكمام .

فستان تل

السابق
مستحضرات العناية بالبشرة لموسم الشتاء
التالي
خلطات طبيعية لعلاج تشققات القدمين

اترك تعليقاً