المرأة

لكل عروس أفكار رائعة لزفاف خيالي

تبحث كل فتاة عن الجديد من الأفكار والإبتكارات لإقامة حفل زفاف مميز غير تقليدي ، وتحاول أن تضع الجديد في خيارتها المناسبة لها ولزوج المستقبل ، والذي يتلاءم مع الميزانية المخصصة لحفل الزفاف ، والموسم والتوقيت الذي تقيم فيه الحفل ، وعدد المدعوين ، ونوعية الفقرات المعدة للحفل ، لذا قمنا بجمع العديد من الأفكار الجميلة الخيالية لكل عروس لتعد حفل زفاف فريد وليلة لا تنسى .

– الزفاف الراقي : وهو الزفاف الأنيق المنظم بشكل جيد ، والذي يعمل على استخدام الألوان التقليدية المناسبة للصالات الواسعة التي تثير الجاذبية والهدوء ، وهي نوعية من الحفلات لا تبالغ في نوعية الاكسسوارات المستخدمة ، بل تستخدم الأنيق المعبر عن ذوق العروسين .

الزفاف الراقي

– الزفاف الأبيض : وهو الحفل المناسب لشخصية العروس الرومانسية الحالمة ، والذي يراعى فيه اختيار الكراسي والطاولات البيضاء ، وحتى الإضاءة ومجاميع الزهور ، واستعمال الستائر ومفارش الطاولات بنفس اللون الأبيض الناصع ، مع عدم تداخل أي لون آخر لمزيد من الإنفراد والتميز .

الزفاف الأبيض

– الزفاف الشرقي : وهي حفل يعتمد على اللمسات الشرقية الغنية بالستائر والأقمشة المتناسقة مع بعضها البعض ، والتي تستخدم عادة ديكورات باللون الأحمر ، والأخضر ، وتستخدم المقاعد المكسوة بدلا من الكراسي التقليدية ، مع مناضد تعكس الروح الشرقية في تقديم المشروبات والأطعمة ، وجميع تلك التصاميم تعكس الروح التقليدية الشرقية .

الزفاف الشرقي

– الزفاف العصري : وهو يتلاءم مع العروس العملية العصرية ، والتي تبحث عن حفل متحرر يعكس روح التطور والشرقية معا ، بأقشمة ناعمة ولمسات حديثة ، والتي يمكن أن تستخدم الكراسي الشفافة ، والبالونات في الزينة والديكور الشبابي .

الزفاف العصري

– زفاف الفخامة : وهو الزفاف الذي يعتمد على الرتفاصيل الثرية الراقية ، والتي تستخدم الألوان الكلاسيكية والديكورات الفخمة من شمعدنات وثريات من الكريستال والمعدن المذهب أو الفضي اللامع لتصنع نوع من الإبهار الملفت ، بالإضافة لستائر حريرية ناعمة تتماشى مع هذه الطلة .

زفاف الفخامة

– الزفاف الملوكي : وهو مناسب للقاعات الفخمة أو القصور والذي يتميز بالرقة والأناقة الواضحة على السجاد والديكور المنسق بطريقة شديدة الإتقان ، مع استخدام الزهور بشكل مفرط ، وتناسق ترتيب الطاولات جميعها بنفس النمط ونفس الألوان .

الزفاف الملوكي

– زفاف الزهور : وهو الزفاف الرومانسي إذ تطغى الزهور على ديكوره بشكل واضح ، وتعتمد على استخدامها في كل قطعة تحويها القاعة ، مما يعكس روح البساتين الجميلة الخيالية في القصص والحواديت ، والذي قد يعتمد لونه موحد للزهور أو التنوع في اختيار ألوانها .

زفاف الزهور

– زفاف النعومة : وهو الزفاف الذي يتخد الأزهار البنفسجية المتدرجة الألوان قاعدة تطغى على المكان بأكمله ، وتكمل الطلة باستخدام اكسسورات مميزة في أركان المكان ، وتستعين بالأضواء الحالمة ، والورود الرقيقة لتجعل من الحفل حلة أنثوي لكل فتاة .

زفاف النعومة

– زفاف البحر : وهو الزفاف الذي تخرج به العروس والعريس لتنطلق على شاطئ البحر وتقيم حفلا رائعا في نسمات البحر اللطيفة المنعشة التي تداعب الأحاسيس ، وتستخدم ممشى بين الكراسي تضيئه الشموع البيضاء التي تصطف بجانب الزهور الطويلة الباسقة ، مع خلفية للعروسين بستائر خفيفة ناعمة .


زفاف البحر

السابق
طرق رائعة لاستقبال العروس
التالي
طرق وضع طلاء أظافر باحتراف

اترك تعليقاً