كيف

كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

تعرف على كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب ، بالمملكة العربية السعودية ، أستطاع موقع Hunger station الخاص بتوصيل طلبات الطعام إلى المنازل أن يصبح واحداً من أكثر مواقع التوصيل استخداماً وتفضيلاً لدى الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وذلك لتسهيله من عملية توصيل الطعام للمنازل في وقت قصير مهما كان عنوان المنزل.

كما يوفر Hunger station لمستخدميه المئات من قوائم طعام المطاعم المختلفة، ليتمكنوا من أختيار وجباتهم المفضلة طلبها من خلال الموقع الخاص به أو تطبيق الذكي على الهاتف الجوال، ليتولى Hunger station مهمة طلب الطعام من المطعم واستلامه وتوصيله إلى المستخدمين.

وتكون هذه المهمة من خلال شبكة كبيرة من مندوبي توصيل Hunger station الذين يقومون باستلام وجبات الطعام وتسليمها للعملاء من خلال سياراتهم توجهاً إلى العنوان الذي قام العنوان بتسجيله وقت طلب الطعام.

لذا فإن فرصة العمل كمندوب توصيل Hunger station من أكثر فرص العمل سهولة وتحقيقاً للربح خاصة للشباب الذين يريدون تحقيق دخل إضافي في أوقات فراغهم.

لذا نعرض لكم اليوم طريقة التسجيل كمندوب Hunger station، فتابعونا.

التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

يُمكنك التسجيل للعمل كمندوب توصيل Hunger station من خلال إتباع الطريقة التالية موضحة بالشرح والصور:

  • أبدأ التسجيل بالدخول إلى الموقع الخاص بتوظيف مندوبي توصيل Hunger station، والذي يُمكنك الوصول له مباشرةً من هذا الرابط.
  • لتظهر أمامك صفحة بها أيقونة (أختر مدينتك) فقم باختيار المدينة الكائن بها محل سكنك ، والتي تود العمل كمندوب توصيل بداخلها.
  • ثم قم بالضغط على (سجل الآن).

التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

  • لينتقل بك الموقع إلى الصفحة التالية، والتي تقوم من خلالها بإدخال بياناتك الشخصية على موقع مندوبي توصيل Hunger station، وتلك البيانات تتضمن الاسم الأول، اسم العائلة، رقم الهاتف الجوال.
  • ثم الضغط على أيقونة (التسجيل الآن).

مندوب هنقرستيشن 2

لينتقل بك الموقع إلى الصفحة التالية، والتي من خلالها سيتعين عليك استكمال إدخال بياناتك الشخصية مع إرفاق عدداً من المستندات الرسمية الخاصة بك، وهي :

  • صورة شخصية حديثة للمتقدم.
  • رخصة قيادة السيارة سارية الصلاحية.
  • الاستمارة الخاصة بالسيارة (مستند اختياري).
  • رقم الحساب البنكي (رقم الإيبان).
  • صورة رقمية من بطاقة الهوية الوطنية أو وثيقة الإقامة للمقيمين بالمملكة.

ثم الضغط على زر (رفع المستندات) للتمكن من تحميل النسخ الرقمية من المستندات الخاصة بك عبر موقع توظيف مندوبي هنقرستيشن.

ليتم في خلال عدة أيام محدودة التواصل معك هاتفياً على رقم الهاتف الجوال المُسجل بموقع التوظيف لإعلامك بمدى قبول طلبك للانضمام لفريق مندوبي توصيل Hunger station أم لا.

مندوب هنقرستيشن 3

العمل في هنقرستيشن توصيل

للتمكن من الالتحاق بفريق مندوبي توصيل Hunger Station عليك العلم بضرورة توافر عدداً من الشروط بك كالتالي:

  • أن يمتلك المتقدم سيارة خاصة به ليقوم من خلالها بتوصيل طلبات الطعام، مع ضرورة الدراية التامة بشئون قيادة السيارات والقواعد الخاصة بالقيادة في طرق المملكة.
  • ضرورة التزام المتقد للعمل كمندوب توصيل برفع النسخ السليمة من المستندات المطلوبة الخاصة به عبر موقع التوظيف، وذلك عقب القيام باستخراج نسخة ضوئية منها باستخدام جهاز الاسكانر.
  • ضرورة أن يمتلك المتقدم جهاز هاتف جوال ذكي يعمل بنظام Android للتمكن من تلقي طلبات التوصيل الخاصة بالعملاء من خلال تطبيق الهاتف الجوال، كما أعلنت هنقرستيشن اعتزامها إطلاق تطبيق خاص بمستخدمي الهاتف الجوال  I Phone .

رابط التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

يُمكنك التسجيل في Hunger Station من خلال الدخول على هذا الرابط   Hunger Station .

السابق
كيفية تقديم شكوى لمؤسسة النقد العربي السعودي
التالي
كيف أعرف إذا كان براز طفلي طبيعياً أم لا

اترك تعليقاً