المرأة

كريم ستار لايت لتفتيح البشرة

يمثل اسمرار الجلد ووجود البقع الداكنة مشكلة كبيرة جدا لدى النساء ، لأن هذه المشكلة تؤثر على جمال المرأة خاصة إن كانت هذه البقع في الوجه ، فتمثل مشكلة إسمرار الجلد فئة كبيرة جدا لدى الكثير من النساء خاصة في الأماكن الحساسة التي لا تتعرض للتهوية المطلوبة ، فالكل يبحث عن الحل الأمثل للتخلص من هذه البقع ولعل كريم ستار لايت star light هو الحل للقضاء على مشاكل اسمرار البشرة فإنه منتج فاخر وممتاز جدا حيث حظى على نسبة مبيعات كبيرة جدا نظرا لفاعليته الكبيرة في الحفاظ تفتيح الجلد حيث يحتوي على مكونات ذات جودة عالية تتحكم في افراز مادة الميلانين وهي المادة المتسببة في البقع الغامقة التي تتكون من آثار أشعة الشمس كما يقضي الكريم أيضا على الهالات السوداء واسمرار الأماكن الحساسة ، ويستخدم أيضا الكريم في منح البشرة ترطيبا عاليا يساعد على حيوية الجلد .

دواعي استخدام كريم ستار لايت  فكريم ستار لايت يعتبر من أقوى منتجات شركة أكسل فارما للعناية بالبشرة والجلد حيث يتخصص هذا الكريم في علاج مشاكل البشرة المتعددة كالنمش والكلف وآثار الشمس وتفتيح الأماكن الداكنة والأماكن الحساسة كالإبط ومنطقة البكيني ، كما يمكن استخدامه لعلاج الهالات السوداء حيث له فاعلية كبيرة جدا في علاجها .

المكونات الطبية للكريم يتكون الكريم من عدة مكونات أساسية وهي ( ليكورش اكستراكست – كوجيك آسيد ت ألفا أربيوتين – بيربيري اكستراكت – اسكوربيك آسيد – أحماض دهنية غير مشبعة – جلسرين ) .

– تعمل مادة الكوجيك آسيد على تقليل افراز مادة الميلانين وهي الصبغة البنية التي تسبب البقع الداكنة بالبشرة وذلك عن طريق تثبيط الكوجيك آسيد لإنزيم التيروزينيز مما يمنع تكون صبغة الميلانين والذي يؤدي بدوره إلى تفتيح عالي جدا للبشرة والبقع الداكنة ، كما يحتوي الكريم على مستخلص البيربيري الذي يقوم بنفس وظيفة الكوجيك آسيد .

– تعمل مادة ألفا أربيوتين على تفتيح البشرة حيث تتشابه مكونات هذه المادة بمكون مادة الهيدروكينون والذي يعمل بطريقة فعالة في تفتيح البشرةو الغامقة بدون أي آثار جانبية .

– يحتوي الكريم على مادة الأسكوربك آسيد والتي تعمل على تدعيم مادة الكولاجين الموجودة بداخل الجلد حيث تعمل هذه المادة على مقاومة التجاعيد مما يمنح البشرة مرونة طبيعية بدون أي ترهلات وتعتبر هذه المادة من المواد المضادة للأكسدة

– يحتوي الكريم على الجلسرين ومادة البولي أنساتيوريتيد وهما مادتين مهمتين في منح البشرة النعومة والترطيب الفعال الخالي تماما من أي جفاف .

طريقة الاستخدام يتم وضع كمية مناسبة من كريم ستار لايت على البشرة المراد تفتيحها بحيث تغطي كمية الكريم المنطقة بالكامل ويستخدم مرة واحدة في اليوم .

الآثار الجانبية وموانع الاستخدام لا توجد أي آثار جانبية لهذا المستحضر ، كما لا توجد أي موانع استخدام فيمكن استخدامه في كل الحالات وحتى فترة الحمل والرضاعة .

السابق
الوان طلاء أظافر خريف 2015
التالي
انتى اجمل في مكياج الاربعينات

اترك تعليقاً