المرأة

كتالوج الوان صبغة ويلا

محتويات

مدة تطبيق الصبغة

تحديد عدد مرات الذهاب لصبغ الشعر

البحث عن ألوان الصبغة المناسبة

التحدث عن الألوان التي تفضلها

ترطيب الشعر قبل الصبغة

اختيار شامبو و بلسم لما بعد الصبغة

الحفاظ على لون الشعر الجديد

صبغة ويلا

إذا لم تكن قد صبغت شعرك من قبل (في صالون أو في المنزل) ، فإن تلوينه للمرة الأولى يمكن أن يكون مخيفًا للغاية ، و عليك بالتعرف على أهم النصائح التي يقدمها خبراء التجميل من اجل العناية بالشعر قبل و بعد تطبيق الصبغة.

مدة تطبيق الصبغة

احجز استشارة لمدة 15 دقيقة قبل حجز موعدك الفعلي ، من الضروري أن تكون على نفس الصفحة مع من يقوم بصبغ شعرك كما تريده ، و اعتمادا على العديد من العوامل المختلفة ، قد تستغرق مواعيد صبغة الشعر الفعلية أقل من ساعة ، أو قد تتطلب موعدين مختلفين ، إذا قمت بحجز موعد دون استشارة أولاً ، فمن المحتمل أنك لن تحجزه بالقدر الصحيح من الوقت ، الذي ستحتاج إليه لتحقيق الشكل الذي تريده ، لهذا السبب يقول هيل إنه من الجيد مقابلة الملون مسبقًا ، بحيث يمكنك تحديد الشكل و الظلال و الأسلوب الذي يناسبك.

تحديد عدد مرات الذهاب لصبغ الشعر

قرر عدد المرات التي تريد فيها تلوين شعرك قبل الذهاب لموعدك ، إذا كنت لا ترغب في القيام بصبغ جذورك كل ثلاثة أسابيع فتحدث عن ذلك ، يقول هيل إن إجراء حوار مفتوح مع من يصبغ شعرك سيسمح له / لها بمعرفة مدى الضوء أو الظلام الذي يحتاج له الشعر ، و مقدار اللون الموضوع على شعرك في المرة الأولى ، إذا كان لونك يعرف عدد المرات التي تريدها للمشاركة في عمليات الصبغ ، فبإمكانها تغيير درجة اللون الذي يمكنك الحفاظ عليه بالفعل.

البحث عن ألوان الصبغة المناسبة

استخدم Instagram للبحث عن ألوان مختلفة قد ترغب في الذهاب إليها ، تحتوي معظم ملونات الصبغة على صفحات في Instagram ، و سيتم نشرها قبل و بعد الصور التي يجب عليك مراعاتها عند تحديد أي ملون يجب أن تذهب إليه ، يقترح هيل إجراء القليل من البحث لمعرفة ما الذي قاموا به ، و الذي يمكن أن يوفر لك إلهامًا للألوان إذا لم تكن متأكدًا مما تريده.

التحدث عن الألوان التي تفضلها

إذا كنت ترغب في تغيير لون شعرك و لكنك غير متأكد من ماهية ما تريد ، فقم بإظهار صورك الملونة التي تبدو و كأنك لا تريدها ، إذا كنت تجلس على الكرسي للتشاور مع ملون شعرك و تقول شيئًا مثل “لا أعرف ، ما رأيك؟” ، قد ينتهي بك الأمر لكره لون شعرك ، لأنك تركت النتيجة كاملة له أو لها ، لهذا السبب يقول هيل إنه من المهم بنفس القدر معرفة ما لا تحبه مثل ما تحب ، و من ثم يمكن لمصمم الأزياء الخاص بك أن يفكر فيما يعتقد أنه سوف يلائمك و لون بشرتك.

ترطيب الشعر قبل الصبغة

قم بتطبيق قناع للشعر في جميع أنحاء شعرك في اليوم السابق للدخول للحصول على لونك ، سيؤدي ذلك إلى ترطيب شعرك و إعداده لعملية الصباغة الشاقة ، يقترح خبراء التجميل وضعه على شعرك و تركه لفترة أطول مما يوصي به القناع للتأكد من ترطيب الشعر.

اختيار شامبو و بلسم لما بعد الصبغة

بعد تلوين شعرك يجب عليك تغيير الشامبو و البلسم إذا كنت ترغب في الحفاظ عليه ، إذا لم تقم مطلقًا بتلوين شعرك من قبل ، فربما لا تملك بالفعل منتجات للشعر آمنة للون ، تأكد من صنع الشامبو و البلسم للشعر المعالج بالألوان.

الحفاظ على لون الشعر الجديد

للحفاظ على لون شعرك لابد من الحماية من أشعة الشمس ، ارتدي القبعات و الأوشحة و مرشات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، يقترح Hill أن ترتدي كل ما تحتاج إلى فعله للحفاظ على لون شعرك ، خلاف ذلك يمكن أن يتحول لون شعرك نحاسيًا أو مملًا بشكل أسرع كثيرًا ، مما لو كان اللون يتلاشى بشكل طبيعي.

صبغة ويلا

تعتبر صبغة شعر ويلا واحدة من أشهر ماركات الصبغات العالمية ، تلك الماركة التي تقدم أجمل الوان الصبغة ، هذا فضل عن أنها توفر ايضا العديد من الدرجات المختلفة ، هذا إلى جانب أنها توفر ايضا العديد من المنتجات التي يمكن الاعتماد عليه في العناية بالشعر قبل و بعد الصبغة.

السابق
قصات شعر هنادي الكندري
التالي
تسريحات ناعمه 2019

اترك تعليقاً