الاسرة والمجتمع

قصة مسلسل امي التركي

فريق عمل مسلسل الدولي

نُقدم إليكم معلومات عن قصة مسلسل امي التركي عبر مقالنا اليوم من بحر ، فهو من ضمن المسلسلات التركية التي وجدت شهرة واسعة خلال الآونة الأخيرة، وأحداثها تدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومليئة بالإثارة، وقد تم دبلجته للهجة السورية، وبدأ عرضه على قناة أم بي سي فور، خلال عام 2007م، ويُشارك في هذا المسلسل عدد من النجوم المختلفين على رأسهم فاهيد جوردوم والتي تلعب دور زينب، وإلهان شيشين في دور علي، وطلعت بولوت ويلعب دور موسى، أما نجوى فتلعب دورها الفنانة إهاد أبو زعال.

ومن هنا سنتحدث بشئ من التفصيل عن هذا قصة مسلسل أمي خلال السطور التالية، فقط عليك متابعتنا.

قصة مسلسل امي التركي

يحكي هذا المسلسل عن امرأة تُحب رجل في المرحلة الجامعية وتتزوج منه، ومع بداية حياتهم تكون ثقتهم في بعضهم كبيرة، وعمياء، يكون هناك الكثير من السعادة والحب، ولكن سرعان ما يختفي كل ذلك، وتحدث لها صدمة ومفاجأة غير سارة عندما تعرف بأن زوجها يخونها مع سيدة أخرى، وهنا يتغير مجرى المسلسل، ويتم إعلام المجلات والصحف بهذه الفضيحة، ويُشارك بهذا الأمر أخيه.

وهنا سترحل هذه المرأة عن المنزل، ولكن المفارقة هنا أنها ستكتشف بأنها حامل في نفس الوقت التي ستعرف فيه خيانة زوجها، بعد ذلك نجد ابنتها تكبر ويكون سنها 16 سنة، وهي يُطلق عليها نجوى.

ونلاحظ من خلال المسلسل أن الفتاة وأمها يجلسون بمنزل مُعين بجانب إحدى الأسواق الشعبية.

وكانت الأم زينب حالتها المادية بسيطة، فأخذت تعمل في بيع الكفتة، ولكنها بعد ذلك حصلت على وظيفة أخرى بإحدى شركات البناء المعروفة، وبعد فترة من الزمن سنجد أن زوجها الأول استطاع أن يتولى منصب وزير الإسكان، وسيُحب إحدى المذيعات المعروفين والمشهورين واسمها عائشة.

وتولى الأحداث وفي يوم من الأيام تذهب نجوى لمنزل خالها مُحمد وكان يُحب أيضاً بائعة بالسوق وتزوج منها، وبدأت في سرد شكوتها من والدتها، وقالت أنها ترغب في بيع المنزل، وهي لا توافق على هذا الرأي.

وفي هذا الوقت تذهب الأم لقسم الشرطة، ومعها علي وهو جارها بالمنزل، ويعمل شرطي بالقسم، وتبدأ في عمل محضر اعتقاداً منها أن نجوى تم اختطافها، وفي نفس هذا التوقيت كان هناك صحفي في القسم يعمل بالقناة التي تتواجد بها عائشة، وكان يُسجل حلقة عن رجال الشرطة، وعملهم.

وهنا يعرف الصحفي المشكلة التي جاءت الأم بسببها وهي ظنها أن زينب تم اختطافها، ومن هنا قامت عائشة بإخبار موسى زوج نجوى السابق، وبعد ذلك يبدأ توالي الأحداث

السابق
قنوات عرض مسلسل وردة شامية
التالي
قصة مسلسل الدولي

اترك تعليقاً