حول العالم

قدور الإستيل فى غسالة الأطباق

قدور الإستيل فى غسالة الأطباق

كثير من السيدات ترغبن فى وضع كل أدوات المطبخ داخل غسالة الأطباق وتعتبرها هى الحل الوحيد لغسل جميع ما تريد من أطباق وأوانى مصنوعة من عدة خامات مختلفة، ولكن فى الحقيقة أنه يوجد كثير من الخامات والأدوات المطبخية التى يجب أن نقوم بغسلها يدوياً وألا نقوم بغسلها داخل غسالة الأطباق حفاظاً عليها وعلى الأدوات المستعملة وفى هذا الموضوع سوف نوضح بعض الأشياء التى يجب أن نقوم بها وكيفية غسل الأدوات المستخدمة فى المطبخ سواء كان فى غسالة الأطباق أو عن طريق غسله يدوياً للمحافظة عليها هذا وأكثر سوف نوضحه معاً.

قدور الإستيل فى غسالة الأطباق

بالطبع غسالة الأطباق هى التكنولوجيا المفضلة والقطعة الفنية المحببة لدى كثير من السيدات حيث أنها قادرة على غسل وتنظيف كمية هائلة من الأطباق المتسخة فى خلال دقائق معدودة ولكى نحافظ عليها ولا نخسرها يجب أن نعرف جميعاً ما هى الأدوات التى يجب ألا نقوم بوضعها مهما كانت الظروف داخل غسالة الأطباق ومن أهم هذه الأدوات هى الأدوات المصنوعة من:

  • أولاً: الأوانى المصنوعة من خامة الحديد والزهر: كثير من المتخصصين فى هذا المجال أكدوا بأن وضع الأوانى المصنوعة من هذه المواد خطر وقاموا بتحذيرنا من ذلك وهى فى الغالب تكون ثقيلة الوزن ويفضل أن تقومى بغسلها يدوياً للمحافظة عليها والمحافظة على غسالة الأطباق.
  • ثانياً: أدوات المطبخ المصنوعة من مادة السيليكون: يجب أيضاً عزيزتى أن تتجنبى تماماً وضع الأدوات التى تقومى بإستعمالها فى المطبخ وتكون مصنوعة من مادة السيلكون أو مادة البلاستيك التى تكون سهلة التلف وعادة ما تكون سهلة التنظيف يدوياً.
  • ثالثاً: السكاكين الحادة المستخدمة فى المطبخ: فى أغلب الأوقات تكون غسالة الأطباق مضبوطة على درجة حرارة عالية وذلك من العوامل التى تؤثر بالسلب على الأدوات المصنوعة من المعدن مثل السكاكين وغيرها.
  • رابعاً: الألواح المستخدمة للتقطيع فى المطبخ: عادة ما تكون هذه الألواح مصنوعة من مادة الأكريلك وهذه المادة من المواد التى تتأثر بدرجة حرارة المياه فذلك يجعلها عرضة للتغييرات مثل حدوث إنعوجاج بها أو تشققات وبالتالى تكون غير صحية للإستعمال وتؤذي صحة أفراد الأسرة ولذلك يفضل تنظيفها وغسلها يدوياً.
  • خامساً: للأشخاص الذين يمتلكون الحيوانات الأليفة يجب ألا تقوموا بوضع الأوانى المصنوعة للكلاب أو القطط لأنها فى أغلب الأوقات تكون مصنوعة من مواد غير قابلة للتعرض لدرجات الحرارة العالية.
  • عندما نراجع مع بعض سيدتى الأدوات التى لايمكن غسلها فى غسالة الأطباق نرى أنها سهلة الغسل والتنظيف يدوياً فقط سيدتى تحتاجين إلى مسحوق جيد للتنظيف والإسفنجة المستعملة لذلك وتقومى بغسلها وشطفها وتركها حتى تجف وذلك أفضل لكى حتى لاتفقدين الأدوات الخاصة بك عن طريق وضعها فى غسالة الأطباق وتعرضها لدرجة الحرارة العالية التى تؤذى عادة بعض الأدوات المصنوعة من مواد لينة.
السابق
سوق بيازيت للجملة في إسطنبول
التالي
اسعار ماكينة طباعة المجات

اترك تعليقاً