المرأة

فيرساتشي للمجوهرات هوت كوتور Haute Couture

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة ” فيرساتشي ، مجموعة فخمة ومتألقة من المجوهرات الثمينة وهي مجموعة ” هوت كوتور Haute Couture ” وهي مجموعة تتميز بأنها مرصعة بأعلى الأحجار الكريمة ، كما أنها تتميز بأنها مصنوعة يدويا بكل دقة وابتكار وهذا ما عودتنا عليه دار فيرساتشي .

تضم مجموعة هوت كوتور المجوهرات التالية :-

ميدوزا ايدول Medusa Idol ، هو متوفر بسبعة عقود ، كل عقد يحتوي على حجرم كريم بلون مختلف عن الاخر ، كما أنه مزين بأزهار باروكو التي تتشابك فيما بعضها وتربطها أوراق صغيرة مرصعة بالألماس الذي يتداخل مع أحجار الجمشت والكوارتز الزهري والأصفر .

عقد الألماس واحجار السيترين ، عقد مميز وفريد من نوعه يعكس إبداع فيرساتشي في تصميم المجوهرات ، العقد مزين بأحجار السيترين والألماس الذي يعكس سحر ورونق هذا العقد

الأقراط ، تتوفر في هذه المجموعة بأقراص متدلية من الأحجار الكريمة يحيط بها أوراق باروكو مصنوعة من الذهب الأصفر .

عقد الزمرد ،هذا العقد من أكثر العقود فخامة وأناقة ، يحتوي على 24 حجر من الزمرد وزنه 30 كيلوغرام ، ومرصع بالألماس على شكل الاجاص ، لتضفي سحرا واناقة وفاخمة لا تضاهى .

عن فيرساتشي Versace :
تاسست العلامة التجارية الشهيرة فيرساتشي في عام 1978 من قبل جياني فيرساتشي وذلك حين افتتح متجره الخاص في ميلانه الذي أصبح من أشهر المتاجر ، وزادت شهرة فيرساتشي بعدما صمم فستان أسود ارتدته اليزابيت هيرلي في عام 1994 والفستان الذي صممه وارتدته الأميرة ديانا ، ليصبح بعدها من أهم دور الأزياء في العالم ، وكان فيرساتشي يستوحي تصاميمه من اللوحات الفنية لأشهر الفنانين على رأسهم اني وارهول . وعندما قتل فيرساتشي في عام 1997 أخذت شقيقته دوناتيلا فيرساتشي مهام إدارة الدار وأصبحت الماركة ملكها لها ولابنتها اليغرا .

السابق
نصائح فرنسية لتكوني جميلة
التالي
جديد فالنتينو عطر Valentina Rosa Assoluto

اترك تعليقاً