المرأة

فساتين نانسي عجرم 2015 من أرقى الماركات العالمية

تتمتع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برقة ودلال وهو ما ينعكس خلال حضورها الممتع في الحفلات الغنائية واللقاءات التلفزيونية ، كما عودتنا نانسي دائما على الظهور بأناقة تتميز بالبساطة والنعومة المناسبة لشخصيتها الهادئة الرقيقة ، والتي تنضج يوما بعد يوم بعد مشوار طويل في عالم الغناء امتد حتى عشر سنوات تقريبا ، وهذا النضوج ليس قاصرا على اختيار الأغاني والألمان فقط بل يظهر بوضوح في اختيار الفساتين الراقية والتي اعتادت أن تنتقيها من أرقى ماركات الأزياء العالمية ، كما نلحظ دائما ذوق نانسي الرقيق في اختيار الاكسسوارات خلال الحفلات والتي تبعد تماما عن المبالغة والبريق الفائق والذي نعتقد أنه مناسب لجمالها الآخاذ ورقتها .

– فستان أزرق : وهو بموديل رومانسي جميل حيث يبدو الفستان الأزرق الطويل بخصر ضيق ، بدون أكمام مع صدر طويل على شكل حرف V ، أما جيب الفستان فهو واسع بكسرات عريضة من القماش المطبوع باللون التركواز برسومات كبيرة ، والفستان الرائع إحدى ابداعات مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب .

فستان أزرق

– فستان أبيض طويل : موديل بسيط غاية في الأناقة والحشمة ، الفستان الأبيض بأكمام طويلة ضيقة ، وديكولتيه مدور حول العنق ، ينسدل الفستان حول خصر نانسي النحيل بعذوبة حتى أسفل ، والموديل من توقيع L’atelier .

فستان أبيض طويل

– فستان أبيض وأسود : موديل اختارته نانسي من أجمل موديلات المونوكروم الرائجة في 2015 ، وهو فستان قصير منقوش ، ديكولتيه الرقبة مدور واسع ، مع أكمام قصير تصل للكوعين بكرانيش ، وتتكرر هذه الكرانيش لتزين نهاية الفستان القصير فوق الركبة ، وهو من توقيع Alaia .

فستان أبيض وأسود

– فستان أبيض بدون أكمام : يبدو أن صفاء شخصية الفنانة الرقيقة نانسي عجرم يظهر في اختيارها للون الأبض في العديد من موديلات العام ، إذ نجد فستان أبيض طويل ولكنه هذه المرة بدون أكمام ، مع حلية بيسطة رقيقة باللون الفضي اللامع حول الرقبة وحول الخصر ، وهذا الموديل الجميل من تصميم جوتشي العالمية .

 فستان أبيض بدون أكمام

– فستان مطرز : أناقة راقية بدت فيها الفنانة اللبنانية بهذا الفستان الأسود الطويل ، ذو الصدر المطرز بالفصوص الفضية اللامعة التي نسجت في هيئة وردات صغيرة ، مع حزام أسود حول الخصر على جيب من الحرير الأسود الرقيق ، وهو من توقيع أزارو .

فستان مطرز

– فستان برجندي : لون مثير لهذا الفستان البسيط الذي ارتدته نانسي في احدى حفلاتها الصيفية ، وهو بدون أكمام بصدر سادة وخصر منخفض ، جيب الفستان طويل من نفس اللون بقماش مخرم ، وهو من تصمصم Alaia .

فستان برجندي

– فستان أسود قصير : موديل غاية في الأنوثة والدلال من القماش القطيفة الأسود السادة ، وهو باكمام طويلة ضيقة ، مع صدر مفتوح وياقات عريضة ، مع جيب واسع قصير ميني جيب ، وهو من توقيع سان لوران العالمية .

فستان أسود قصير

– فستان فوشيا : موديل قصير بتنورة درابيه ضيقة ميني جيب ، صدر الفستان مفتوح من الأمام على هيئة حرف V ، مع أكمام واسعة طويلة وأسوار ضيقة بأزرار ذهبية صغيرة ، وهو من توقيع Balmain .

فستان فوشيا

السابق
افضل الزيوت لعلاج مشاكل البشرة
التالي
اهم مستحضرات تكثيف الحواجب بشكل طبيعي

اترك تعليقاً